صيانة شركة دايو للغسالات | جودة وأمان 01027867869

نحرص دائمًا في توكيل دايو على إدخال الطمأنينة على قلبك عزيزتي ربة المنزل، فلا داعي للقلق بعد اليوم بشأن أعطال غسالتك، يُمكننا تقديم خدمة صيانة شركة دايو للغسالات المميزة، حيث القضاء تمامًا على الأعطال وقهرها نهائيًا مهما كانت درجة تعقيدها، فيمكنك الاعتماد على صيانة دايو المميزة للحصول على نتائج مبهرة.

جودة خدمات صيانة شركة دايو للغسالات

عزيزتي ربة المنزل نعلم تمامًا أهمية غسالة الملابس بالنسبة لكِ، إذ انها تخفف عبء تنظيف الملابس عن كاهلك، لذا تشعرين بالقلق جراء أعطالها وتحرصين على التواصل مع مراكز الصيانة للحصول على خدمة صيانة فعالة تعيد غسالتك إلى ما كانت عليه من النشاط والفعالية.

إننا في توكيل دايو رهن إشارتك سيدتي، فلا داعي للقلق بشأن أعطال الغسالة، إننا نحرص على تقديم خدمة ممتازة عالية الجودة اعتمادًا على فريق عمل متميز من أفضل خبراء ومهندسي الصيانة المدربين على أعلى مستوى لقهر كافة الأعطال أيًا كان نوعها، سواء كانت بسيطة أو مستعصية.

فريق عمل صيانة دايو

تُقدم صيانة شركة دايو للغسالات على يد فريق متميز من الفنيين والمهندسين ممن خضعوا للكثير من التدريبات والكورسات المكثفة التي أهلتهم للتعامل مع كافة الأعطال للعمل على قهرها، وإعادة الأجهزة المعطوبة إلى حالتها السابقة عندما قام العميل بشرائها، فنحرص داخل توكيل دايو على إبهار العميل بالنتائج، إذ يجد أن جهازه يعمل بفعالية ملحوظة.

عند طلبك لخدمة الصيانة من توكيل غسالات دايو الفعالة، يتم تسجيل طلبك على خط السير التابع للمدينة التي تقطن بها، ثم يصلك خبير الصيانة حتى منزلك ويقوم بالكشف عن الجهاز، وفحص اجزاءه، والعمل على توصيف العطل، ومن ثم العمل على معالجة العطل واستبدال الأجزاء المعطوبة بغيرها من قطع الغيار الأصلية التي تعيد الجهاز إلى كفاءته المعهودة.

أسعار صيانة دايو

تتميز أسعار صيانة شركة دايو للغسالات بأنها مثالية للغاية، إذ انها في متناول كل عميل، فلا يعاني العميل من اي غلو او استغلال، فمقارنة بأسعار خدمات الصيانة في الكثير من مراكز الصيانة، تُعد أسعار خدمة الصيانة المقدمة في مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية  مثالية وزهيدة وفي متناول الجميع، ناهيكم عن الخصومات التي يوفرها المركز شاملة الخدمات وقطع الغيار الأصلية.

إلى جانب توفير خدمات صيانة بأسعار مخفضة من دايو، يوفر المركز الكثير من العروض المميزة التي تتيح خدمات صيانة مقابل أثمان زهيدة للغاية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على قطع الغيار الأصلية نظير أثمان مميزة تكون في متناول الجميع، وعقب إتمام الصيانة تقدم للعميل  شهادة ضمان معتمدة تمكّنه من الحصول على خدمة صيانة مجانية خلال فترة الضمان.

كيفية طلب خدمة صيانة دايو؟

تستطيع طلب خدمة صيانة دايو من خلال تواصلك عبر الخط الساخن، او التواصل مع خدمة العملاء عبر أرقام المركز، ليتم تسجيل طلبك، ويصلك خبير الصيانة حتى منزلك في الموعد المحدد.

أين يتواجد مركز صيانة دايو ؟

يُمكنك الحصول على خدمات صيانة دايو أينما كُنت، إذ تتواجد فروع توكيل دايو في العديد من المدن والمحافظات وكذلك الأقاليم داخل جمهورية مصر العربية.

كم من الوقت تستغرق عملية صيانة دايو؟

عادة لا تستغرق خدمة صيانة دايو الكثير من الوقت، إذ يعمل الخبير على صيانة الجهاز خلال وقت يتراوح من 30 إلى 120 دقيقة، فيعيد الجهاز إلى كفاءته المعهودة.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل دايو؟

تمتاز قطع الغيار المقدمة من دايو بجودتها العالية، إذ انها معتمدة من بلد المنشأ، كما تمتاز بأصليتها ومتانتها، وبالتالي يكون لها دور فعال في إعادة الجهاز المعطوب إلى نشاطه المعهود.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430