مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية المعتمد 01027867869

إن حدوث خلل في أحد مكونات الأجهزة المنزلية يسبب أزمة كبيرة عند العميل ويرهق تفكيره، ويثير سؤال ذهني إلى أي مدى يتعمق هذا الخلل، ولكن وجود مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية عفا المتضرر من التفكير في كيفية معالجة أعطال الأجهزة المنزلية، حيث أن صيانة دايو  بها عدد من التقنيين المتخصصين في اكتشاف أي مشكلة قد تحدث في جهازك.

دور صيانة اجهزة دايو المنزلية في تصليح أعطال الأجهزة الكهربائية

1- لدى المركز كل المكونات والأدوات التي تلزم المهندس أو التقني؛ لعمل إصلاحات بثلاجتك أو غسالتك أو غيرهم من أجهزتك.

1- يسعى مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية لأن يتسلم العملاء أجهزتهم بأعلى كفاءة أو جودة.

3- يوفر لك توكيل دايو كل الحلول الممكنة لحل مشكلة الأجهزة الخاصة بك، وأيضا كيفية حمايتها من أي عطل قد يصيبها فيما بعد.

ضمان عام كامل على قطع الغيار الأصلية من دايو

تقدم صيانة اجهزة دايو المنزلية ضمان عام كامل على قطع الغيار الأصلية التي توضع داخل الجهاز بدلا من القطع التالفة، غير أن هناك مراقبة على جودة تركيب هذه القطع من قبل فريق مختص سواء بمنزل العميل أو بورشة الصيانة نفسها.

كما أنها تخصص مهندسين وفنيين؛ لمعرفة السبب الرئيسي وراء الأعطال؛ لإرشاد العميل إلى الطرق الصحيحة في التعامل مع الجهاز، وذلك في ضوء اهتمام الصيانة بمتطلبات العميل.

الأجهزة التي تختص صيانة دايو بتصليح أعطالها

تقوم صيانة شركة دايو بتصليح أعطال أجهزة كل منتجات الشركة الأصلية من ثلاجات وغسالات وميكرويف ومكانس كهربائية وشاشات عرض وغسالات أطباق لتوفي توفي رغبات جميع العملاء، وتسهل عليه فكرة الرجوع إلى نفس الاسم الأصلي للجهاز بدلا من خوض تجربة جديدة مع مراكز أخرى قد تكون غير مضمونة.

تخفيضات صيانة دايو ميكرويف

تجذب الصيانة عملائها بعمل تخفيضات وخصومات موسمية على تصليح الأجهزة لكسب جميع شرائح المجتمع وزيادة عملاء توكيل دايو للاجهزة الكهربائية  في كل المحافظات ولهذا فهي رقم 1 دائما عند عملائها الكرام، فهناك مراكز أخرى تبالغ في أسعارها بحجة الجودة العالية وخدمة العملاء المتميزة وتختبئ وراء شعارات وهمية ليس لها أساس من الصحة.

خدمة عملاء صيانة دايو ميكرويف

يمدك مركز صيانة دايو للاجهزة المنزلية بأمهر فريق خدمة عملاء، ويوجهك للقسم المناسب لحل مشكلتك، إلى جانب الجزء الأخلاقي لدى العاملين بخدمة العملاء في طريقة التعامل وسماع شكوى العميل واحترامه وتقديره بكل السبل الممكنة.

وتعد هذه الخدمة هي الأشهر على الاطلاق في لفت انتباه العميل، فكل شخص يميل لمن يساعده في معالجة مشكلات أجهزته بدون اللجوء إلى الطرق التقليدية والذهاب لأصحاب الورش العادية والتي قد يكون أصحابها غير مؤهلين تقنيا لحل الأعطال المستعصية ، فهم يمارسون المهنة بالهواية أو الوراثة، غير أنهم غير مدربون على كيفية التعامل مع العميل وتلبية جميع احتياجاته.

ما أنواع خدمات مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية ؟

يقدم مركز صيانة غسالات دايو جميع خدمات التصليح المعتمدة التي يمكنك الاستعانة بها للحفاظ علي جهازك الكهربائي سليما لأطول فترة تشغيل ممكنة، حيث تتعطل معظم أنواع الأجهزة الكهربائية بشكل مستمر و تتعرض أحيانا إلي التلف التام الذي يتمكن فريق توكيل دايو للثلاجات المحترف من القضاء عليه بسهولة و يسر.

خدمة الصيانة المنزلية من دايو

هناك بعض الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تتصف بالضخامة و الثِقل مما يستدعي الاستعانة بخدمة الصيانة المنزلية للتغلب علي أي تلفيات تعيق عمل هذه الأجهزة، لذا يقدم لكم مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية خدمة تصليح منزلية فورية يمكنك الحصول عليها في اليوم نفسه من خلال الاتصال علي رقم الخط الساخن دايو المتاح دائما.

فور الاستعانة بفريق الصيانة المنزلية يصلك أكفأ مجموعة من المهندسين و عمال الصيانة حتي باب المنزل لكي نعفيك من مشقة حمل الجهاز الكهربائي التالف و نقله إلي فرع توكيل دايو المعتمد، تتم عملية التصليح بأعلي جودة ممكنة و بكفاءة لا تقل شيئا عن الخدمة التي يتم تقديمها بين أركان فرع دايو.

الصيانة الدورية من توكيل دايو

من أجل تجنب تعرض الأجهزة الكهربائية إلي التلفيات المستمرة التي تضعك في مواقف عصيبة في الكثير من الأحيان قم بالاستعانة بخدمة الصيانة الدورية علي الفور، حيث تعمل هذه الخدمة علي السيطرة علي أي تلف ينتاب الجهاز الكهربائي في بدايته و القضاء عليه قبل أن يستحوذ عليه بالكامل و إلي الأبد.

لذلك ينفرد مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية بتقديم خدمة الصيانة الدورية لجميع المستخدمين الكرام مرتين في العام الواحد علي الأقل، فلا داعي للقلق عزيزي العميل فسوف نبذل قصاري جهدنا من أجل المحافظة علي جهازك الكهربائي فأنت الآن في أيدٍ أمينة مع مركز صيانة دايو غسالة العالمي.

الخدمات الوقائية من توكيل دايو

يحرص مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية علي وقاية جميع أجهزتك من أي خطر يهددها في المستقبل، لذلك يقدم لك توكيل دايو خدمة الصيانة الوقائية التي تحول دون وقوع الأعطال من البداية، و يتم تقديم خدمة الصيانة الوقائية تلك من خلال الخطوات التالية :

1ـ يقوم المهندس و فنيين الصيانة بتنظيف كافة الأجهزة المنزلية جيدا، و إزالة أية رواسب أو أتربة أو أوساخ قد تؤدي في يوم من الأيام ليس ببعيد إلي توقفها عن العمل تماما.

2ـ يعمل المهندس التابع لتوكيل صيانة دايو علي فحص الغرفة المتواجد بها كل جهاز كهربائي لديك علي حدا، حيث يساعد ذلك علي معرفة درجة حرارة الجو من حيث البرودة و الرطوبة و مدي تأثيرها علي الجهاز.

فريق الصيانة المحترف من توكيل دايو

لدينا في مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية أفضل فريق من الكوادر البشرية سواء الفريق الخاص بالدعم الفني و خدمة العملاء و الرد علي أسئلتهم و استفساراتهم، أو فريق الصيانة المحترف المكون من أكفأ مجموعة من المهندسين و العمال المتخصصين في قهر جميع الأعطال الفنية المختلفة باستخدام أقوي قطع الغيار الأصلية 100% و أحدث الادوات و التقنيات التكنولوجية.

عقد توكيل دايو الاسكندرية العزم علي تعيين مجموعة من المهندسين من ذوات الخبرات السابقة لكي يتم الارتقاء بمستوي التوكيل و رفعة اسمه عاليا بين جميع مراكز الصيانة الأخري، و لم يكتفي توكيل صيانة دايو القاهرة بذلك فقد قام بعقد العديد من الدورات التدريبية المكثفة لكافة أعضاء هذا الفريق من أجل إطلاعهم علي كل جديد في عالم صيانة الأجهزة الكهربائية.

هل تنتشر مراكز صيانة دايو للأجهزة في جميع أنحاء مصر؟

نعم لدي الشركة فروع في أغلب محافظات مصر أشهرها صيانة دايو الاسكندرية، المنصورة، البحيرة، القليوبية، بور سعيد، طنطا.

هل تقدم صيانة دايو أسعار مناسبة للعملاء؟

إن أشهر ما يميز مركز صيانة دايو للأجهزة هي أسعارها المناسبة، وخصوماتها الموسمية التي تسهل على العميل حل مشاكله بدون دفع مبالغ هائلة.

كيف يمكننك الاستمتاع بخدمة تصليح جهازك؟

عن طريق الاتصال بخدمة عملاء مركز صيانة دايو على 0100508869 أو عن طريق الخط الساخن 19058 أو على الرقم الأرضي 0233484051.

ما أهم ما يميز مركز صيانة دايو ؟

يتميز المركز بالتحديث المستمر في الخطوات العملية لمعالجة المشكلات، والتطور الدائم الأجهزة التي تستخدم في التصليح.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430