أسعار صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية مخفضة 01027867869

صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية

يعد توكيل صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية من أشد توكيلات الصيانة حرصا على الإستماع لردود أفعال العملاء تجاه خدمات الصيانة التي حصلت عليها أجهزتهم، لأن هذا ما يساعده على التطوير من هذه الخدمات شيئا فشيئا، كما أن ردود الأفعال هذه هي التي تجعله يستطيع أن يتعرف أوجه القصور التي يواجهها العملاء أثناء فترة تعاملهم مع توكيل صيانة دايو المعتمد.

من هم المكلفون بأخذ ردود أفعال المواطنين في توكيل دايو؟

إن الفريق الذي لديه القدرة على التعامل مع الجمهور هو فريق خدمة عملاء توكيل صيانة دايو لذلك فقد تم تكليفه بهذه المهمة من قبل إدارة التوكيل، و من أجل هذا الأمر فقد عقد توكيل دايو مجموعة من التدريبات لهذا الفريق و التي من شأنها تأهيله للقيام بالمهمة على أكمل وجه.

و في هذه التدريبات تعرف موظفين خدمة العملاء على الأسئلة التي سيوجهوها للعملاء ليتعرفوا من خلالها على مدى رضاهم عن الخدمات، كما تعرفوا إيضا على طريقة إلقاء السؤال بالشكل الصحيح بحيث لا يشعر المواطن بأي ضيق أو ملل من هذه الأسئلة التي توجه إليه.

كيف يأخذ فريق خدمة عملاء دايو ردود أفعال العملاء تجاه الصيانة؟

طبقا للعديد من الدراسات في مجال العلاقات العامة، فإنه يمكن أخذ ردود أفعال العملاء بأكثر من طريقة، و جميع هذه الطرق متوفرة في توكيل دايو مدينة نصر و تتمثل في:

1- الإستبيانات: و هي مجموعة من الإستمارات الإلكترونية التي يوفرها توكيل دايو للأجهزة الكهربائية بالإسكندرية على الموقع الخاص به، و تتكون من عدد من الأسئلة التي يجيب عليها العميل و هي بخصوص رأيه في خدمات الصيانة.

2- المكالمات التليفونية: و يقوم فريق أخر من الموظفين بالإتصال على العملاء السابقين و سؤالهم عن الأمور الإيجابية التي تتواجد في توكيل دايو و كذلك الأمور السلبية.

3- المقابلات الشخصية: و فريق ثالث من موظفين خدمة عملاء توكيل صيانة اجهزة دايو يقوم بعمل مقابلات شخصية مع العملاء الذين يفدون إلى فروع التوكيل و التحدث معهم عن خدمات التي يقدمها دايو.

متى يتم عمل الإستبيانات الخاصة بتوكيل صيانة دايو؟

كما ذكرنا لكم في مقدمة المقال أن توكيل صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية حريص جدا على معرفة أراء العملاء نحوه و نحو الخدمات التي يقدمها، لذلك فإنه يقوم بمثل هذه الإستبيانات في مطلع كل شهر، و ذلك حتى يتعرف على رأي العميل في إداء التوكيل خلال الشهر السابق.

كما يحرص أيضا على تسجيل أي سلبيات يدلي بها العميل في الإستبيانات لكي يتمكن من تلافيها خلال الشهر التالي، و في الحقيقة ساهم هذا الأمر كثيرا في الإرتقاء بمستوى أداء التوكيل، و أصبح توكيل صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية يتمتع بثقة كبيرة من العملاء.

على ماذا تشمل شهادة الضمان المقدمة من توكيل دايو؟

يقدم مركز صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية شهادة ضمان على كل عمليات الصيانة التي تقدم من خلاله، و تشمل هذه الشهادة كل من: أعمال الكشف و الفحص عن الأعطال الموجودة في الأجهزة، و كذلك أعمال إصلاح هذه الأعطال.

هذا و بالإضافة إلى قطع الغيار التي تم تركيبها للجهاز، و إذا قمت بطلب الصيانة لجهازك مرة أخرى من مركز خدمة Daewoo أثناء فترة الضمان، فإنك لن تتحمل تكلفة إنتقال مقدم الخدمة إلى منزلك و لا نفقات إنتقال الجهاز الكهربائي إلى التوكيل في حالة إحتياجه لهذا الإجراء، لأن شهادة الضمان تكفل لك هذه الإجراءات بشكل مجاني.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430