صيانة دايو ثلاجة مضمونة , و بخصم 30% علي الأسعار 01027867869

صيانة دايو ثلاجة

صيانة دايو ثلاجة أحد خدمات شركة دايو للأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية ، حيث تنطلق بأبرز وأفضل خدامتها ، وهي خدمة الصيانة ، حيث تقوم بصيانة جميع الأجهزة من ثلاجات وغسالات وتكييفات وسخانات وبوتجازات .

ولأن الثلاجة أصبحت متعددة المهام في البيت من حفظ مواد غذائية وحفظ أدوية وغيرها ، وأي خلل فيها يترتب عليه عديد من المفسدات ، كان ولا بد أن تقدم مراكز صيانة دايو هذة الخدمة المميزة .

صيانة الثلاجة تعتبر بمثابة صيانة ركن من أركان البيت ، لذلك يقوم مركز صيانة دايو المعتمد بصيانة وتصليح جهازك الكهربي ، وذلك من أجل راحتك وراحة أسرتك ، حيث يعمل موظفو الصيانة على زيادة كفاءة عمل الثلاجة والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة .

لماذا صيانة دايو رقم واحد؟

عميلانا عند حاجتك لصيانة ثلاجتك فلا تتردد لحظة في طلب صيانة دايو ثلاجة ولذلك لما عرف عنها من أفضال عدة

-1توافر قطع غيار من الشركة الأصلية.

-2وجود العديد من الخصومات والعروض لكل أعمال الصيانة.

-3وجود كثير من المراكز في كل محافظات جمهورية مصر العربية مثل  مركز صيانة ثلاجات دايو الاسكندرية.

-4نعمل على مدار 24 ساعة من أجل توفير عليك الوقت ومن أجل أمانك .

خدمة عملاء مراكز صيانة دايو

ولأن الحاجة إلى الثلاجة يزداد مع ارتفاع درجات الحرارة ، فقامت مراكز صيانة دايو ثلاجة بتوفير خدمة العملاء لسرعة الإستجابة لكم والتواصل معكم ، حيث تقوم باستقبال بيانات العميل والمشكلة التي يواجهها والوقت المناسب لزيارة فريق صيانة دايو.

يقوم فريق خدمة العملاء  الذي يخص صيانة دايو بمصر بالتواصل مع المهندسين المتخصصين ، وتسليم أمر الطلب إليهم ، والذين يقومون بدورهم في التواصل مع العميل وتحديد أفضل وقت ، والحصول على المزيد من المعلومات بشأن الأعطال .

المزيد من خدمات صيانة دايو

توفر صيانة دايو ثلاجة خدمات متعددة أخرى أولها التوصيل المنزلي ، حيث تعتبر صيانة دايو أسطول سيارات تصليح متنقل يصل إليك أينما كنت ، ويقدم لك خدمة على أعلى مستوى ، ومع تكاليف شحن بسيطة ومجانية في كثير من الأحيان.

ثاني الخدمات الإضافية التي تقدمها هي توافر قطع غيار من الشركة المنتجة للجهاز الأصلي ، والتي تتميز بالقوة ونفس الكفاءة ، وبذلك  يصبح جهازك كأول مرة استخدام ، بالإضافة إلى خصومات على قطع الغيار لأكثر من 50%

هناك خدمات أخرى تقدمها صيانة دايو مثل الضمانات لأعمال صيانتها بعد فترة كبيرة جدا تصل لخمس سنوات ، وذلك بسبب ثقتنا في فريق عمل الصيانة وأجهزة التصليح الخاصة بنا ، ومن أجل أن نحصل على ثقتكم ورضاكم أيضا .

متى يجب عليك التواصل مع مركز صيانة ثلاجات دايو

هناك بعض العلامات عند رؤيتها عليك الاتصال علي مركز صيانة دايو ميكرويف على الفور ، لأن هذة المؤشرات ما هي إلا لتوضح لك وجود مشكلة في جهازك الكهربي ومن هذة العلامات تسرب غاز الفريون ، نقص كفاءة الثلاجة في عملية التبريد ، توقف الثلاجة عن العمل من الاساس عند توصيل مصدر التيار الكهربي .

هناك علامات أخرى مثل تكوين كمية كبيرة من الثلج ، وتسرب الكثير من الماء من الثلاجة ، وصدور صوت عالي جدا من جهازك ، لذلك عند رؤيتك أحد هذة المؤشرات لا تؤجل التواصل مع مراكز الصيانة حتى لا تتفاقم المشكلة.

في ختام مقالنا لم نستطع عميلنا العزيز أن نحصي لك كل خدماتنا ، يمكنك أن تتطلع على ذلك بنفسك من خلال خوض تجربة التعامل مع مراكز صيانة دايو ، كما يمكنك رؤية تعليقات من وثقوا فينا

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430