هل صيانة دايو توكيل يعالج جميع الأعطال ؟؟ 01027867869

صيانة دايو توكيل معتمد لكل اصحاب الأعطال في الأجهزة الكهربائية ، نعمل على تطوير وتحسين مستوى أداء خدماتنا المتقدمة ، عليكم ، كل مراكز الصيانة المعتمدة .التابعة لنا منتشرة في كل محافظات الجمهورية ، ستصلكم المندوبين في أسرع وقت

فروعنا منتشرة في كل المحافظات :

في خطة كبيرة للتسهيل على العملاء ، تم نشر الكثير من المراكز المعتمدة التابعة لنا في جميع أنحاء البلاد ، لتقليل من الوقت المهدر في إصلاح الأعطال والتى تكون بصفة كبيرة في مصلحة العميل بالدرجة الأولى ، لذلك عليكم الاستفادة من تلك الميزة الاضافية ، وعند حدوث أى عطل في اى جهاز من الأجهزة الكهربائية ، عليكم الاتصال بنا فوراً ، وسوف تجدون موظف خدمة العملاء في مساعدتكم وسوف يقوم بتحديد موعد دقيق ليصلكم مندوب الصيانة في أسرع وقت من خلال ارقام مركز صيانة دايو بمصر .

التدريبات الدورية  لجميع أفراد اطقم العمل :

في صيانة دايو بمصر يتم تدريب جميع الموظفين لتقديم أفضل ما لديهم ، والتدريب على حل جميع المشاكل والاعطال المتكررة في أسرع وقت ، و على الالتزام بجميع انواع المعايير المحددة لتحسين اداء خدمة العملاء ، ومن ذلك المنطلق يتم تعين افضل الكفاءات العلمية والمهنية والمهارية ، في تقديم الخدمات بطريقة جيدة ، لكسب المزيد من رضاء العملاء بالخدمة المقدمة ، توكيل دايو يمثل افضل التوكيلات المعتمدة في الشرق الأوسط وبقوة كبيرة ، صيانة دايو توكيل تحرص على جودة إصلاح المنتجات بصورة قياسية جدا ، الافضل لتقديم الخدمات .

مميزات صيانة دايو توكيل :

نقدم لكم الكثير من المميزات النوعية والتى تضاف إلى تقديم خدماتنا الجيدة ، في كل الأوقات نحن من نطور الكثير من الخدمات التى تقدم للعملاء بشكل مباشر في كل الأوقات ، افضل واكبر مراكز الصيانة المعتمدة ، بشهادة من الجميع نحن الافضل على الاطلاق .

١ – تقديم شهادة الضمان على جميع الاعطال التى تم اصلاحها من قبلنا , والتى تضمن عدم تكرار العطل مرة أخرى ،وعنده حدوث العطل مرة أخرى ، نقوم باصلاحة مرة أخرى دون أى مصاريف ، صيانة دايو ستقدم لكم افضل الخدمات بأفضل الأسعار .

٢ – استخدام قطع الغيار الأصلية في إصلاح جميع الاعطال ، لذلك لا تحدث اى مشاكل ، أو يتكرر العطل مرة أخرى بعد إصلاحه ، وتتجنب حدوث أى اعطال أخرى عن استخدام قطع غيار غير أصلية ، عليكم بالاتصال على ارقم الصيانة الخاصه بنا .

٣ – لديه العديد من مراكز الصيانة المعتمدة التي تغطي جميع محافظات ومدن ومراكز مصر ، فعليك تبليغ اقرب فرع صيانة دايو لك للحصول على أفضل واسرع خدمة صيانة وتصليح لجهازك الكهربائي دايو .

٤ – يوفر العديد من السيارات المجهزة بأحدث التقنيات الحديثة للكشف عن جميع الاعطال بمنزلك ، وعند حدوث الاعطال الكبيرة الذي يصعب إصلاحها في المنزل فهو يوفر سيارات مجهزه لنقل الاجهزه والحفاظ على سلامتها لحين عودتها الي العميل مره اخرى .

افضل خدمة صيانة :

يقدم توكيل صيانة دايو افضل خدمة صيانة وتصليح تتم باحدث الآليات والمعدات ، والتقنيات الحديثة للكشف عن جميع المشاكل الغير واضحه وتصليحها بأحترافية ودقه عاليه لكي نحافظ على سلامة جهازك الكهربائي دايو من حدوث أي اعطال اخري اثناء عملية الصيانة ، والتأكد من عمل جهازك بأعلي درجات الكفاءة مثل عمله في اول مره استخدام بعد شراءك له ، صيانة دايو توكيل  تحرص على تقديم اكفاء خدمة تصليح و صيانة دايو البحيرة في اسرع وقت ممكن لانها تدرك مدي انزعاج العميل عند حدوث أي عطل في اجهزته الكهربائية المنزلية .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430