ما ميزة خدمات صيانة تكييف دايو ؟ 01027867869

كنت أرغب في تصليح و صيانة تكييف دايو خاصتي بجودة مثالية وبثمن بسيط في متناول ميزانيتي و قد تمكنت من الحصول على مرادي بفضل توكيل صيانة دايو المعتمد,  حيث قام فريق الدعم بالتخلص من جميع الأعطال الموجودة بداخل مبرد الهواء بطريقة ممتازة، كما أن المركز لم يطلب مبلغ مالي كبير مقابل الخدمات التي قدمها لي.

توكيل صيانة تكييف دايو يساعد جميع العملاء:

يهتم العديد من العملاء بإجراء فحص شامل علي أجهزة مبردات الهواء حتى يتمكنوا من معرفة ما إذا كانت تقوم بالمهام المطلوبة منها بالطريقة المناسبة أم لا لذا يتواصلون مع مركز صيانة تكييف دايو كونهم يعلمون أنه قادر على القيام بتلك المهمة في غضون فترة زمنية قصيرة للغاية, كما يوجد سبب آخر يشجعهم على التعامل مع مركز تكييفات دايو هو سرعة الاستجابة إذ يلبي فريق الدعم جميع طلبات العملاء كما يسعى إلى تقديم المساعدة لهم بأعلى جودة ممكنة دون أن يستغرق مدة زمنية طويلة.

مركز دايو يتعامل بحرص مع الأجهزة الكهربائية:

يدرك توكيل دايو للاجهزة الكهربائية أن أجهزة التكييفات الكهرومنزلية مكونة من أجزاء دقيقة للغاية لهذا السبب يتعامل معها بحرص شديد حتي لا يعرضها لأي نوع من الأضرار، كما يهتم بتلك الأمور:-

١-تدريب فريق العمل علي استخدام الأدوات المتطورة ليتمكنوا من تحديد الأجزاء المتضررة بدقة أكبر، لذلك دائماً ما يقدم المركز خدمة صيانة تكييف دايو بطريقة ممتازة.

٢-يوفر توكيل دايو معدات مناسبة مع جميع إصدارات أجهزة مبردات الهواء حتى تمكن طاقم الدعم من فك الهيكل الخارجي، ذلك دون أن يتسبب في حدوث أي نوع من الخدوش أو الكسور.

٣-يستبدل الأجزاء المتضررة بقطع غيار أصلية حتى يمكن الأجهزة المنزلية من القيام بوظائفها السابقة، ذلك دون أن تتعرض لأي نوع من الأضرار مرة أخرى.

هل يعترف مركز دايو بعيوب الصيانة؟

يوفر المركز وثائق ضمان علي خدمات صيانة تكييف دايو التي تنحصر مدتها بين ستة أشهر إلي عام كامل، وذلك اعتراف صريح منه بتحمل جميع عيوب عمليات إصلاح الأعطال.

متي يرفض مركز دايو إصلاح الأعطال بالمنزل؟

يرفض مركز دايو إصلاح الأجهزة الكهربائية بالمنزل عندما تكون مصابة بأعطال معقدة، لذا يتم نقلها إلى مقر التوكيل حيث يوجد معدات مناسبة تمكن فريق الدعم من القضاء على الأضرار بطريقة ممتازة.

هل يستخدم مركز دايو معدات متطورة؟

يستخدم المركز معدات وأدوات حديثة لإصلاح جميع الأعطال، لذلك تتميز خدمة صيانة دايو مصر التي يقدمها بأنها ذات جودة مثالية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430