صيانة دايو البحيرة مجربة , و مضمونة , و بسعر زهيد 01027867869

صيانة دايو البحيرة

مركز صيانة دايو البحيرة مركز صيانة من المراكز التابعة لشركة دايو ، وهي شركة رائدة في مصر والشرق الأوسط في صناعة الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية ، حيث تمتلك خط إنتاج قوي ، يعمل تحت معايير صناعة عالمية .

مركز صيانة دايو تنتج العديد من الأجهزة مثل الغسالات والثلاجات والتكييفات ، وغيرها من الأدوات التي لا غنى عنها في أي بيت ، ولما تشتهر به شركو دايو من حرفية أخذت صيت واسع في وقت قليل ، فلا تتردد في اقتناء منتجات منزلك من شركة دايو , مما يميز بين شركة وأخرى خدماتها المستمرة ، وخدمات ما بعد البيع ، لذلك تقدم الشركة خدمة الصيانة والتصليح لتحافظ على الأجهزة من سرعة الفناء ، وتزيد من كفاءة عملها .

لماذا صيانة دايو هي الأفضل

صيانة دايو البحيرة وغيرها من مراكز الصيانة تتسم بالكثير من الخصال التي تجعلها أفضل من غيرها مثل

-1  يوجد لديها عروض وتخفيضات مستمرة من أجل عملائها

-2 توفر خاصية التوصيل المنزلي

-3  يوجد لديها مراكز في كل مكان مثل مركز صيانة دايو بالأسكندرية

-4 توفر خاصية الخط الساخن وخدمة العملاء

خدمات أخرى تميز شركة دايو

توفر مركز صيانة دايو البحيرة وغيرها من مراكز الصيانة خدمة الضمانات بعد أعمال التصليح لفترة طويلة جدا ، حيث يمكنك التواصل مع الشركة في أي وقت وبمقابل مجاني تماما بعد الصيانة ، وذلك لثقة مركزنا في فريق عملها  , كما تقدم الشركة قطع غيار أصلية 100% من بلد المنشأ  ، وذلك تصبح أعمال الصيانة بمثابة إعادة تصنيع لأن جهازك الكهربي سوف يعود كأول صنعه مع صيانة دايو.

فريق الدعم الفني لدى صيانة دايو

ليس فقط مركز صيانة دايو البحيرة ولكن جميع مراكز دايو تمتلك فريق عمل من مهندسين وأصحاب خبرة ، مدربين على التعامل مع الوسائل التكنولوجية الحديثة ، ويغملون بكل مهنية وحرفية  ,    فريق العمل قادر على معالجة أي خلل أو عطل بأحدث وسائل للتصليح ، كما يزودك مركز صيانة دايو ميكرويف  بالكثير من النصائح بعد التصليح لتفادي حدوث مشاكل مرة أخرى ، والتعامل بأفضل طريقة مع الأجهزة.

خدمة عملاء صيانة دايو

توفر صيانة daewoo خدمة من أهم خدمات أي مركز ، وهي التواصل مع العملاء ، حيث تمتلك عدد من الموظفين المدربين أيضا على أعمال الصيانة ، للتواصل مع مدار 24 ساعة ، لتلقي استفساراتكم وتقديم المساعدة والدعم ، حيث يبذلون كل جهدهم وطاقتهم لخدمتكم.

الخط الساخن لدى مركز الصيانة

ولأن الأجهزة المنزلية الكهربائية لا يمكن الاستغناء عنها وأي عطل يسبب الكثير والكثير من الخسائر والمفقودات ، فلذلك وفر توكيل صيانة دايو بالقاهرة وغيره خدمة الخط الساخن لسرعة الاستجابة لطلبكم والوصول في اسرع وقت ، فقط تواصل مع الخط الساخن الذي يخص توكيل دايو الاسكندرية  المعتمد . 

مؤشرات تهمك وتهم أجهزتك

هناك بعض العلامات التي تعتبر مؤشر لحدوث عطل ، وعليك الاتصال والتواصل مع مراكز الصيانة الخاصة بنا على الفور ، أولها صدور صوت عالي من الجهاز ، تسرب مياة أو غاز ، عدم فاعلية الجهاز في العمل عند التشغيل ، لذلك عند الإحساس بضعف في كفاءة العمللا تتردد في صيانة أجهزتك .

عميلنا العزيز ، نحن نبذل كل ما في وسعنا لخدمتكم في أسرع وقت ، وتوفير التكاليف عليكم ، وحفظ جهدكم وطاقتكم ، وذلك من أجل رضاكم وثقتكم فينا ، لا تنسوا الاطلاع على تعليقاتك عملائنا على موقعنا .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430