هل تود الاستفادة بخدمة صيانة ثلاجات Daewoo ؟ 01027867869

يعد توكيل صيانة ثلاجات Daewoo من أفضل توكيلات الصيانة والتصليح الموجودة في مصر والشرق الأوسط ، في علي الرغم من أنها من توكيلات الصيانة الحديثة التي ظهرت مؤخرا في هذا المجال ، الا انها اثبتت نفسها  ومكانتها بين المراكز الأخرى  .

اثبت مركز  صيانة دايو براعته وجدارته في توفير أفضل خدمة تصليح مقدمة ؛ حتي يستعيد الجهاز التالف نشاطه وقدرته على العمل بصورة أفضل مما كان عليه من قبل  ، فإذا واجهت أي عطل فني ، اتصل علي رقم صيانة ثلاجات دايو الخط الساخن ، وسنعمل على توفير كل ما يلزم من أحدث الأساليب من أجل صيانة جهازك بكفاءة عالية   .

وأصبح  مركز صيانة ثلاجة دايو  يمتلك مكانة كبيرة في الأسواق المصرية ، وذلك  لما يقدمه من أحدث الوسائل والأساليب التكنولوجيا الحديثة المتطورة الدقيقة ، التي تساعد مندوب الصيانة في اكتشاف العطل بكل سهولة ويسر ، وإصلاحه والتخلص منه  .

ما الامكانيات المتاحة في  توكيل صيانة دايو ؟

1-يضم   توكيل صيانة ثلاجات Daewoo فريق عمل متخصص من المهندسين وعمال الصيانة والفنيين  المدربين على أعلى مستوى من الاحتراف ، الحائزين على العديد  من الشهادات من الاختبارات الفنية و  الدورات التدريبية المكثفة،  التي يهتم بتنظيمها المركز .

2- يضم مركز التصليح  كادر متكامل من خدمة العملاء المتواجد بشكل دوري ؛ لتقديم خدمات لا مثيل لها للعملاء ، والرد علي كافة استفسارات وتساؤلات العملاء حول المركز وخدماته المقدمة .

3-يوفر  توكيل الصيانة خدمة الصيانة الدورية ، التي يقوم بإجرائها فريق العمل الخاص بالتوكيل كل 3 شهور ؛ لتفادي الأعطال التي من الممكن أن تتعرض إليها الأجهزة المنزلية .

4-يمتلك توكيل الصيانة أسطول من السيارات المجهزة والمعدة بأحدث أساليب التصليح ، المستعدة لتقديم خدماتها في أي مكان علي مستوي جمهورية مصر العربية .

ما المميز في خدمة الصيانة المنزلية المقدمة ؟

بجانب الخدمات والامكانيات المتميزة التي يقدمها مركز صيانة دايو التجمع الخامس ، فإنه يوفر خدمة الصيانة المنزلية الفورية ، التي تتم داخل منزل العميل وأمام عينيه .

عند وجود أي عطب  فني في ثلاجتك الخاصة ، اتصل علي الفور علي رقم صيانة ثلاجات Daewoo  المعتمد ، وسيرد عليك على الفور أحد ممثلي خدمة العملاء ، ويقوم بتبليغ الإدارة ؛ لإرسال فريق العمل إلي منزل المستهلك .

ما  أحدث الخصومات و العروض الترويجية المقدمة ؟

ونظراً لارتفاع أسعار أعمال الصيانة ، يقوم المركز بتوفير الكثير  من الخصومات والعروض الترويجية المستمرة المتجددة على كافة أعمال التصليح التي يقوم بها ؛ حتي لا يبقي أي عبء ثقيل على كاهل العميل من الناحية المادية ، عند حدوث تلف في الجهاز الكهربائي الخاص به .

كما ان توكيل صيانة دايو  يقدم أيضاً  تخفيضات على قطع الغيار المستبدلة ، التي قد تصل نسبتها إلى 40% ، فمن الان وصاعدا لا تحمل هم تلف جهازك الخاص ، وذلك لأننا نقدم في  مركز صيانة ثلاجات Daewoo كل ما هو حديث في أعمال التصليح ، التي يحتاج إليها أي جهاز كهربائي ؛ حتى يعمل بكفاءة عالية دون أن يواجه أي تلف في أجزائه الداخلية .

هل تود الحصول علي الخط الساخن لصيانة دايو ؟

لكي نسهل عليكم عملية الوصول إلي توكيل دايو ميكرويف مدينة نصر  المعتمد  ؛ لصيانة الجهاز  الكهربائي المنزلي  الخاص بكم بداخله ، قدمنا لكم أرقام الخط الساخن الخاصة بالتوكيل .

فبمجرد حدوث تلف في جهازك الخاص ، اتصل علي الخط الساخن الخاص بخدمة صيانة دايو ، وسيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء ، ويطلب منك  معرفة بعض المعلومات مثل اسمك الكامل ، رقم هاتف اخر صحيح ، عنوانك الحالي .

ثم يقوم ممثل خدمة العملاء بتبليغ إدارة التوكيل ، التي تقوم بإرسال عمال الصيانة   و المهندسين المتواجدين لديها ؛ لإصلاح العطب بجودة عالية .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430