أين يقع توكيل صيانة ثلاجات دايو الاسكندرية؟ 01027867869

 

لن تأخذ الكثير من الوقت حتى تطلب من توكيل صيانة ثلاجات دايو الاسكندرية الإصلاح لثلاجتك المعطوبة، حيث أن من أكثر توكيلات الصيانة ضمانا وأمانا إن لم يكن أفضلهم، والجدير بالذكر هنا أنه على الرغم من مستوى الخدمة العريق ومتميز إلا أننا نجد أن التوكيل يعرض خدماته بسعر قليل نسبيا على خلاف توكيلا الصيانة والإصلاح الأخرى.

يُقدم لكم توكيل صيانة دايو خدمة إصلاح مجاني في أكثر من حالة، وتحت ظروف مخصصة، ومن ذلك مثلا؛ أن يكون الجهاز العاطل قد سبق وتلقى الصيانة على يد فريق عمل التوكيل، ولأي سببا كان حدث عطب معين، وبموجب الضمان المرفق بالصيانة؛ فللعميل الصيانة بالمجان تماما.

ما هي مميزات خدمة صيانة دايو؟

هناك العديد من المزايا التي وجدناها متوافر في خدمة صيانة دايو المعتمدة وهذه المزايا هي السر وراء بقاء الجهاز ذو كفاءة عالية بعد الصيانة بل إنه في الكثير من الأحيان مثلما كان وكأنه جديدا لم يُصيبه مكروه أبدًا؛ وتلك المميزات تتمثل فيما يلي:

1- يتم استعمال أجهزة ومعدات صغيرة الحجم تغوص بين أجزاء الجهاز المعطوب وتُصلحه دون اللجوء إلى فك أجزاء الثلاجة وإعادة تركيبها من جديد.

2- يتم استخدام أساليب متطورة وتكنولوجية في الصيانة والإصلاح والتي تُعد بمثابة صيانة وقائية للجهاز.

3- يتم اجراء العديد من الاختبارات قبل الصيانة وبعد الصيانة والتي تُساعد جدًا في تحقيق أعلى مستوى خدمة مرغوب.

4- يتوافر حزمة من الضمانات والمواثيق المُبهرة والرائعة بحق التي تضمن للعميل الحصول على حقة متى سُلب غير منقوص.

5- يُتاح في خدمة صيانة اجهزة دايو العالمي قطع غيار موثوقة ومعروفة المصدر، ومُكللة بضمانات طويلة المدى والأفق في الوقت ذاته.

6- تُقدم الخدمة على يد فريق ماهر من أفضل فرق الصيانة قاطبة مما يجعلها الأفضل بلا منازع فاحصلوا على خدمة صيانة دايو ثلاجة من خلالنا.

7- تستطيعون طلب خدمة الصيانة من خلال رقم الهاتف او عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة كمثل الفيس بوك وكذلك الانستجرام ويتوافر حساب تويتر.

ما هي أسعار خدمة صيانة دايو بمصر؟

تستطيعون الحصول على خدمة صيانة دايو بمصر بأقل سعر يُمكن لكم تخيله؛ حيث أن التوكيل يعي جيدًا أن كواهل أرباب الأسر المتوسطة تعج بالكثير من الأعباء؛ لذا نراه قد وفر الكثير من الخصومات والتخفيضات المبهرة التي من شأنها جعل الصيانة لا تتجاوز قدر بسيط يستطيع القصي والدني تسديده بلا حرج.

حينما تتطلب صيانة الثلاجة استبدال بعض القطع بأخرى وتكون تكلفة تلك القطع الجديدة مُثقلة للكاهل؛ نجد أن التوكيل يعرض لكم خدمة التقسيط للتكلفة المالية بحيث لا تجدوها عالية، فاغتنموا المستوى الخدمي الجيد وغير المكلف في الوقت ذاته من توكيل صيانة دايو المعتمد الآن.

كيف يُمكنني الحصول على خدمة صيانة دايو؟

وقتما تكتشف عُطل ما في ثلاجتك على سبيل المثال؛ فلا تتردد في طلب مركز صيانة ثلاجات دايو الاسكندرية الذي تجدونه متاحا لطلب الخدمة طوال الأربع وعشرون ساعة؛ إما عن طريق المهاتفة أو المكاتبة أو عن طريق التوجه المباشر نحو المركز طلب الخدمة من ممثلي خدمة العملاء مباشرة.

يستغرق الوصول إلى باب بيتك قدر يومين على الأكثر؛ حيث أن توكيل صيانة ثلاجات دايو الاسكندرية يتواجد في الكثير من محافظات مصر مما يجعل المسافة الفاصلة لا تستغرق الكثير من الوقت وهذا من شأنه جعل الوصول أكثر سرعة من ذي قبل، فتواصلوا الآن على رقم صيانة غسالات دايو المتوافر دوما.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430