ما الذي يجعلك تختار مركز صيانة اجهزة Daewoo ؟ 01027867869

مع طرح رقم صيانة اجهزة Daewoo على المنصة الإلكترونية ، يستطيع العميل  أن يحصل علي  أفضل خدمة صيانة  علي جهازه الذي أصابه الضرر ، وأصبح يعرف ما سبب العطل وكيفية معالجته ، وتجنب أي حوادث من هذا القبيل في المستقبل، ولكي يتم التفرد والتميز لا يقتصر صيانة دايو  على الثلاجات فقط أو الميكرويف فقط ، بل يتم تصليح أي عطل  واقع على جميع الأجهزة المنزلية المختلفة والآلات الكهربائية التي توجد في المنزل.

ما أسباب شهرة مركز صيانة دايو ؟

1-إتاحة رقم خدمة عملاء صيانة ثلاجات دايو علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية ؛ حتى يسهل علي العميل التواصل مع المركز ، والجدير بالذكر أن هذه الخدمة متاحة علي مدار الأربعة وعشرين ساعة .

2-يضم أبرع وأمهر الفنيين والمهندسين المتخصصين في تصليح جميع العيوب والأعطال الخاصة بالأجهزة المنزلية الكهربائية ، المدربون علي قدر عالي من الكفاءة ، والذين يتمتعون بخبرة طويلة في هذا المجال .

3-يقدم مركز صيانة اجهزة Daewoo قطع غيار اصلية مرفقة بشهادات ضمان معتمدة ، كما يقوم المركز بإجراء متابعة وصيانة دورية كل 3 شهور علي الاقل للجهاز الذي قام فريق الدعم الفني بصيانته ، وخدمة الصيانة الدورية المقدمة تكون بالمجان تماماً.

4-يقدم التوكيل لعملائه الافاضل العديد من الخصومات والتنزيلات علي قطع الغيار المستوردة ، وكذلك علي عمليات الصيانة  التي  يقوم بها فريق العمل المختص .

ما دور خدمة عملاء دايو ؟

من المعروف للجميع أن الموظفين داخل أي دائرة حكومية أو خاصة يعملون وفقا لمواعيد عمل رسمية ،وبعدها لا يقدمون أي خدمات للعملاء ، ماعدا فريق خدمة عملاء صيانة ميكرويف  daewoo   المتواجد داخل كافة فروع صيانة دايو ميكرويف  المتاحة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية .

فريق خدمة العملاء ليس محدد له مواعيد عمل رسمية ، انما يتفانى في عمله ليلاً ونهاراً ؛ وذلك من أجل توفير ردود حصرية لعملاء  صيانة اجهزة Daewoo الذين يلجأون إليهم راغبين في الحصول علي معلومات تساعدهم علي حل المشكلة التي تسبب في  تلف أحد أجهزتهم الكهربائية ، وتوقفه  عن العمل .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430