شركة صيانة دايو للثلاجات خدمات 100% مضمونة 01027867869

عزيزي العميل توجه الآن إلى شركة صيانة دايو للثلاجات كي تجني من خلالها أمثل خدمات الدعم الفني التي تنشدها من أجل التخلص من كافة الأعطال المداهمة لثلاجتك الكهربائية حتى تسترد عافيتها و تعود للاسترسال في مزاولة المهام المنوطة بها و المتمثلة في تبريد الأطعمة و المشروبات و حفظها من الفساد و التعفن, لم تهدر وقتك بين جنبات منافذ الصيانة التقليدية طالما أنه بإمكانك الحصول على خدمات معتمدة تجمع بين الجودة العالية و السعر المناسب !

أسباب تجعل شركة صيانة دايو للثلاجات خيارك الأول :

ربما تتساءل عن الأسباب التي تجعلنا نقدم لك شركة صيانة دايو للثلاجات كترشيح مثالي لا نظير له, لن نجعل تساؤلك يطول فقد جمعنا لك أهم الأسباب التي تجعل صيانة دايو خيارك الأول و الأفضل لعلها تكون إجابة كافية و شافية لك:-

1) مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية للتصليح المنزلي :

يكفل لك مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية تصليح الثلاجة في منزلك دون حاجة لنقلها إلى مقر المركز وذلك توفيراً للوقت و المجهود و أيضاً حفاظاً على جسد الثلاجة من التعرض للخدش أو أي ضرر آخر ناجم عن النقل و التحريك من مكان إلى آخر.

2) توكيل دايو في مصر لصيانة خلال 24 ساعة :

يقدر توكيل دايو في مصر مدى القلق الذي يعتريك وقتما تتوقف ثلاجتك عن العمل أو عندما تعاني من خلل ما لذا يحرص على ألا يطول ذلك الوقت, ففي خلال أربع و عشرين ساعة فقط تجد مندوبو مركز صيانة اجهزة دايو بباب بيتك يعاينون العلة و يعالجونها كي تسترجع الثلاجة كفاءتها و تسترد أنت راحة بالك.

3) فريق عمل شركة صيانة دايو للثلاجات :

عندما تتعامل مع فريق عمل شركة صيانة دايو للثلاجات فأنت لا تتعامل مع مجرد هواة بل أنت بصدد التعامل مع ثلة من المهندسين و الفنيين المخضرمين في المجال, فلديهم من الخبرة و المهارة ما يمكنهم من سبر أغوار أي عطل و الكشف عن علة أي تلف مهما كان نوع الإصدار و مهما كان موديل الجهاز قديماً أو حديثاً محلي الصنع أو مستورداً.

4) ضمان مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية :

وثيقة الضمان هي ضمان العميل و أمانه في حال تعرض جهازه المصان للعطل أو التلف, و في مركز صيانة ثلاجات دايو في مصر يتم منح جميع العملاء وثائق ضمان معتمدة من التوكيل الرسمي شاملة كافة أعمال معالجة الأعطال و استبدال قطع الغيار و سارية حتى ستة أشهر كحد أدنى.

5) خدمة عملاء توكيل دايو في مصر :

يوفر توكيل دايو في مصر فريق متخصص في تقديم خدمات الدعم و كل أوجه المعاونة للعملاء, فهو جاهز دوماً للإجابة عن الاستفسارات و تلقي المقترحات و استقبال الشكاوى و البلاغات طوال الأربع و عشرين ساعة باليوم حتى في الأجازات و الأعياد.

ما الأعطال الشائعة التي تعالجها شركة صيانة دايو للثلاجات ؟

تعالج شركة صيانة دايو للثلاجات 97% من الأعطال الشائعة كضعف التبريد و صدور الأصوات العالية و أعطال الباور و التسريب و التوقف المفاجئ بين الحين و الآخر وغير ذلك.

أين تجد توكيل دايو في مصر ؟

تجد فروع التوكيل متوفرة في مختلف المحافظات المصرية كالقاهرة و الجيزة و القليوبية و الشرقية و المنوفية و البحيرة و الإسكندرية و الغربية و الأقصر و أسوان و بني سويف و السويس وغيرها من محافظات الوجهين.

كيف يمكن طلب خدمة مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية ؟

بإمكانك طلب خدمة المركز عن طريق الاتصال الهاتفي على رقم الهاتف الموحد 01090053080 و من ثم إخطار فريق الدعم بالأمر و برم موعد لإجراء الفحص.

ما كيفية تفادى أعطال ثلاجات دايو ؟

لتفادي أعطال ثلاجات Daewoo يوصي التوكيل بتجنب تكرار فتح الثلاجة و عدم وضع المشمعات على الأرفف مع مراعاة التنظيف بشكل دوري و تغيير الإطار المطاطي عند الحاجة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430