شركة دايو للصيانة | خدمة 24 ساعة 01027867869

المشاركة وروح التعاون من المبادئ الأساسية التي يقوم عليها مركز صيانة دايو المعتمد، فمن خلال تلك النقاط الحية استطاعت شركة دايو للصيانة الإنصات إلى طلبات العملاء في كل وقت وحل المشاكل التي تواجههم في الأجهزة الكهربائية بسرعة ودقة عالية، حيث يحرص توكيل صيانة دايو على توفير خدمات وتسهيلات لكل عميل يرغب في إرجاع جهازه يعمل بكفاءة عالية مرة أخرى.

شركة دايو للصيانة | خدمة دقيقة

تحتوي الأجهزة الكهربائية على تقنيات معقدة وأجزاء حساسة ومتطورة، لذلك كان من الضروري توفير مهندسين متخصصين لديهم من الخبرة والمهارة ما يمكنهم من فحص الجهاز المعطل وإيجاد العطل دون المساس بالأجزاء السليمة، وتتميز عمليات التصليح التي يقوم بها فنيين شركة دايو للصيانة بأنها منتظمة ودقيقة باستخدام أحدث الأدوات والمعدات.

الاتصال بنا على ارقام صيانة دايو يجنبك التعامل مع المصادر غير المعروفة والعبث في جهازك دون أي داعِِ، وذلك بسبب ما نقدمه لك من تسهيلات تفوق كل الحدود عند إجراء عملية الصيانة المنزلية التي تعد من أفضل الخدمات التي نوفرها للعميل، بالإضافة إلى اعتمادنا على فريق متميز جاهز في كل وقت للتعامل مع الأعطال الكامنة في الأجهزة المنزلية بنشاط وأسلوب فعال.

تغيير قطع الغيار من الأمور المكلفة وباهظة الثمن التي قد تصل في بعض الأحيان إلى سعر المنتج الجديد، ولكن مع مركز صيانة دايو يمكنك تغيير قطع الغيار التالفة بأخرى أصلية 100% بسعر منخفض، وذلك عن طريق تقديم طلب إلى فريق خدمة عملاء شركة دايو للصيانة والسؤال عن قطع الغيار المتوفرة وأسعارها، على أن تمد الفريق ببعض المعلومات عن الجهاز المراد صيانته.

خدمة عملاء مركز دايو:

يحرص مركز دايو على الاستجابة السريعة لطلبات الصيانة الخاصة بالمستهلك، وذلك من خلال توظيف كوادر بشرية متميزة من المهندسين والفنيين مع فريق خدمة العملاء للرد على استفساراتكم وأسئلتكم الخاصة بالصيانة في أسرع وقت ممكن، فلن تحتاج إلى الانتظار من أجل الاستفسار عن شيء بسيط يمكن التعامل معه في المنزل دون نقل الجهاز إلى مركز شركة دايو للصيانة .

من الأمور المهمة التي يجب أن يضعها العملاء في عين الاعتبار هي الاتصال على الخط الساخن دايو، فعن طريق التواصل معنا من خلال هذا الرقم سوف يتم أخذ شكوتك في الحسبان وإعطائك موعدًا لعمل اللازم لجهازك الكهربائي، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا إذا واجهتك اي مشكلة أو عطل في الجهاز، فلدينا فريق متكامل جاهز للرد عليك.

إذا كنت تفتش عن مكان معتمد يمكنك اللجوء إليه لإجراء صيانة دقيقة ومحترفة لجهازك المعطل، فالحل مع توكيل صيانة دايو للاجهزة الكهربائية الذي يقدم أفضل خدمة على مدار الساعة وخلال أيام الأسبوع، ويقدم تلك الخدمة طاقم من المهندسين ذوي الخبرة الواسعة في مجال صيانة الأجهزة المنزلية.

ما هي الأجهزة التي يقوم مركز دايو بصيانتها؟

يقوم مركز صيانة دايو بتصليح جميع أنواع الأجهزة التابعة لماركته وهي الغسالات والثلاجات والميكرويف والبوتاجازات وغيرهم.

هل يوفر توكيل دايو خدمة صيانة دورية؟

نعم، تعتبر هذه الخدمة من أفضل الخدمات التي يقدمها المركز بواسطة فريق محترف من الفنيين الخبراء في مجال الصيانة كل ستة أشهر.

هل يمنح مركز دايو تخفيض في سعر الصيانة؟

يحرص المركز على توفير تخفيض في أسعار الصيانة المقدمة من خلال المهندسين والفنيين لعملائه الجدد والحاليين.

متى تصل سيارة صيانة دايو إلى منزلي؟

يوفر المركز سيارات متنقلة للاصلاح المنزلي الفوري لأغلب المحافظات خلال 3 ساعات بناءً على خط السير المحدد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430