مزايا خدمات شركة دايو الصيانة في مصر 01027867869

شركة دايو الصيانة تقدم خدمة لعملائها لا يمكن إيجادها لدى اي مكان اخر، فهي تسلمك الجهاز خالي من اي اعطال وبفترة وجيزة جداً، وإن اردت الحصول على هذه الخدمة عليك الاتصال فحسب على رقم خدمة عملاء توكيل دايو وأخبر فريق الدعم بنوع العطل في جهازك وسيتم توصيل الخدمة المتميزة إليك.

خدمات شركة دايو الصيانة :

تقدم شركة دايو الصيانة عدد من الخدمات التي يحتاج إليها العميل للتمتع بأفضل صيانة، ومن ضمن هذه الخدمات :

1- فريق خدمة العملاء المتواجد على مدار الساعة للحصول على الخدمة وقتما تحتاج.

2- توفر قسم خاص لاستقبال الشكاوى والاقتراحات، وذلك للعمل على تطوير مستوى الخدمة وجعلها تناسب العملاء وترضيهم تماماً.

3- خدمة الصيانة الدورية والتي يمكن الحصول عليها عبر التواصل مع خدمة العملاء، وستصلك إلى باب المنزل لعمل كشف على جهاز دايو المتوفر لديك بأحدث الادوات وبمجرد اكتشاف اي اعطال سيتم حلها على الفور.

4- خدمة متابعة دورية من توكيل صيانة دايو للاجهزة الكهربائية بعد انتهاء الصيانة، وذلك لمتابعة حالة الجهاز مع العميل والتأكد من ان الصيانة التي تمت للجهاز جعلته أفضل ويعمل بكفاءة عالية.

صيانة اجهزة دايو على أعلى مستوى :

الخدمة من شركة دايو الصيانة هي خدمة رفيعة المستوى وذلك لأنها تتم على ايدي أمهر الخبراء، كما تتم باستخدام احدث الاجهزة في عالم التكنولوجيا وبالتالي يتم الكشف عن الاعطال بدقة ثم عمل صيانة بدون اي نسبة خطأ، وكل هذا يحافظ على جهاز دايو في المقام الاول.

كما ان جميع انواع أعطال أجهزة دايو يتوفر لدى فريق الصيانة حلولاً مبتكرة لها، لأنهم فريق مدرب لسنوات على التعامل مع أعطال اجهزة دايو مهما كانت بالغة التعقيد.

ولأنه من الضروري استعمال قطع الغيار الاصلية في عملية الصيانة لدى مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية، فيتوفر لديه جميع قطع الغيار الاصلية والاكسسوارات الخاصة بالأجهزة لحل الاعطل بأمان تام، فإذا اخترت مركز صيانة دايو لعمل الصيانة تأكد من ان جهازك بيد أمينة.

عيوب خدمات الصيانة الغير معتمدة :

لن تكون مضطراً إلى طلب صيانة دايو الغير معتمدة لتوفر فروع شركة دايو الصيانة في كل المحافظات، لأن الصيانة الغير معتمدة لها الكثير من النتائج السلبية على سلامة جهازك، ففي اقل التقديريات سيعود العطل مرة اخرى لجهازك بعد الانتهاء من الصيانة بوقت قصير.

كما لا يتوفر لدى المراكز الغير معتمدة الإمكانيات والاستعدادات الموجودة في التوكيل المعتمد، مما يؤدي إلى عمل صيانة خاطئة بسبب كشف غير دقيق عن الاعطال وكل هذا يجعل جهاز دايو معرض للمزيد من المخاطر، فحافظ على جهازك واطلب الخدمة من المركز المضمون كي لا تفقده.

ما هي افضل طريقة للتعامل مع اعطال أجهزة دايو ؟

بمجرد ان تلاحظ شيء غير طبيعي في عمل جهاز دايو الخاص بك عليك الاتصال على رقم المركز المعتمد فوراً لكي يقوم فريق من المتخصصين بالتعامل مع الامر.

هل سأحصل على شهادة ضمان بعد انتهاء صيانة دايو ؟

نعم يقدم التوكيل شهادة ضمان بعد انتهاء الصيانة على اجهزة دايو، وعلى قطع الغيار الاصلية التي يتم استعمالها اثناء التصليح.

لماذا الصيانة الدورية ضرورية لأجهزة دايو ؟

لأن الصيانة الدورية تعمل على اكتشاف الاعطال بشكل مبكر، وعندما يقوم فريق الصيانة باكتشاف الاعطال يتم حلها قبل ان تتفاقم وهذا يطيل من عمر جهازك.

كيف أجد فروع دايو القريبة مني ؟

للتعرف على اقرب فرع بالنسبة إليك قم بالاتصال على رقم شركة دايو الظاهر امامك واسال عن اقرب فرع يمكنك طلب الخدمة من خلاله.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430