رقم صيانة غسالة دايو | اتصل بنا الأن 01027867869

تستطيع الأن الإتصال على رقم صيانة غسالة دايو و سيتم الرد عليك من قبل خدمة عملاء التوكيل بدون أن تظل منتظرا على الهاتف لأوقات طويلة، فقد قام مركز صيانة دايو بزيادة عدد موظفين خدمة العملاء الهاتفية الخاصة بك، و هذا ما ساهم في تقليل وقت إنتظار العميل على الهاتف لكي يتم الرد عليه، فقم و تواصل معه الأن و لاحظ الفارق بنفسك.

ما هي التقسيمات الخاصة بفريق خدمة عملاء دايو؟

يتم تقسيم خدمة عملاء مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية إلى عدد من الفرق و هم:

1- فريق إستقبال المكالمات: و هذا الفريق هو المسئول عن تلقي المكالمات الهاتفية للمواطنين و تسجيل طلبات الصيانة الخاصة بهم.

2- فريق المتابعة: و الذي يقوم بمتابعة ردود أفعال المواطنين تجاه خدمات الصيانة التي تم تقديمها لأجهزتهم، و كذلك تذكير العميل بموعد الصيانة الدورية الخاصة بجهازه.

3- فريق الشكاوي و الإقتراحات: و يختص هذا الفريق بالعمل على حل الأمور التي يشكو منها المواطن بمجرد الإبلاغ عنها، و أيضا دراسة المقترحات التي يقدمها العملاء لبحث إمكانية تواجدها في التوكيل.

4- فريق الدعم و المشورة الفني: يقدم ذلك الفريق بـ صيانة دايو للاجهزة المنزلية الاسكندرية حلول مبدئية للمشاكل التي يواجهها العملاء عند إستخدامهم للأجهزة، و يتم هذا الدعم عند إتصال العميل على ارقام صيانة غسالة دايو إذا كان الجهاز المعطل لديه هو الغسالة.

تعرف على البيانات المطلوبة عند طلبك للصيانة من توكيل دايو:

هناك عدة بيانات سيطلبها منك موظف خدمة عملاء دايو عند إبلاغك عن أحد الأعطال الموجودة في غسالتك بواسطة رقم صيانة غسالة دايو و هذه البيانات تنقسم إلى: بيانات تتعلق بالعميل و هي إسم العميل و محل إقامته و المحافظة التي يتبع لها.

أما الجزء الثاني من البيانات التي سيطلبها منك هذا الموظف هي بيانات تتعلق بالجهاز نفسه، مثل نوع العطل الذي يسبب خلل في الغسالة و نوع هذه الغسالة هل هي أوتوماتيك أم نصف أوتوماتيك أم فوق أتوماتك، و كذلك موعد إنتهاء الضمان الخاص بهذه الغسالة.

إطلب خدمة الصيانة المنزلية للغسالة بسهولة من توكيل دايو:

يستطيع العميل أن يقوم بطلب خدمة الصيانة المنزلية للغسالة الخاصة به بإستخدام رقم صيانة غسالة دايو حيث سيقوم الموظف بسؤالك هل تفضل إجراء الصيانة لغسالتك في فروع التوكيل أم في منزلك، فقم بإخباره أنك تريد صيانتها في المنزل، و على الفور سيتم تجيهز فريق العمل الذي سيذهب إليك.

و هناك كثير من المواطنين تفضل هذا النوع من الصيانة، من أجل تفادي تكلفة نقل الغسالة إلى التوكيل، و كذلك حتى يستطيعوا المحافظة على الغسالة الخاصة بهم من التلف و الأضرار التي يمكن أن تتعرض لها خلال عملية النقل.

ماذا أفعل إذا وجدت رقم مركز صيانة دايو مشغول؟

في البداية نود أن نؤكد لك أن بعد زيادة أعداد المسئولين عن الرد على إتصالات المواطنين على رقم صيانة غسالة دايو فلن تجد هذا الرقم مشغول بعد الأن، و لكن هناك حلول أخرى يمكن اللجوء إليها في حالة عدم توفر أرقام خاصة بتوكيل دايو لديك.

و هذه الحلول تتمثل في إستخدام الخط الساخن لتوكيل دايو بدلا من الأرقام العادية، و كذلك يمكنك إستخدام تطبيق الواتس أب في إرسال رسالة بها صورة للغسالة الخاصة و بك مع ذكر نوع العطل الموجود بداخلها، أو الدخول على الموقع الخاص بـ مركز صيانه دايو للغسالات و التحدث مع ممثل خدمة العملاء مباشرة من خلال رسائل خدمة الدردشة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430