رقم صيانة daewoo السبيل الوحيد لإرجاع كفاءة جهازك بنسبة % 100. 01027867869

يعد رقم صيانة  daewoo هو أفضل سبيل للخلاص لدى عملاء دايو الذين وثقوا في استخدامهم لأجهزة دايو المتميزة، ومن ثمّ فإن توكيل صيانة دايو يحرص على حفظ هذه الثقة وجعل خدمة صيانة دايو متميزة بنسبة 100%.

رقم صيانة  daewoo:

ولاشك أن الأجهزة الكهربائية لدى كل فرد في الحياة تعتبر ذات أهمية كبرى في المساعدة على أداء مهام الفرد اليومية بنجاح وفعالية كبيرة، وبالتالي فإنه عند تعطّل أي جهاز من هذه الأجهزة كالغسالات والثلاجات والبوتوجازات وغيرها فإنه يصبح الفرد في قلق مستمر إلى أن يعود الجهاز إلى كفاءته المعتادة في الاستعمال.

ومن ثمّ فإن مركز صيانة دايو قد بذل كل الجهد في جعل جميع الخدمات المقدمة كخدمة الاتصال على رقم صيانة  daewoo، ووسائل الدعم والصيانة التي تُقدَّم منه على أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية بحيث لايفكر العميل عند تعطّل جهاز دايو الخاص به سوى في الاتصال على توكيل صيانة دايو لتقديم أكفأ الخدمات إليه.

ما المزايا المقدّمة في الاتصال على رقم صيانة  daewoo ؟

1_ تعدد أرقام صيانة دايو.

2_ توفير خدمة عملاء صيانة دايو بكافة فروع التوكيل.

3_ إتاحة الاتصال على مركز صيانة دايو.

ما الهدف من تعدد أرقام صيانة دايو؟

إنه توكيل صيانة دايو قد كرّس أهدافه الرئيسية في جعل العملاء في راحة دائمة إزاء استخدامهم لأجهزة دايو من حيث توفير فروع لمركز صيانة دايو بكافة المحافظات بحيث يستطيع المستخدم الحصول على خدمة الصيانة المقدمة من المركز في أقرب وقت ممكن.

ومن ثمّ فإن المركز كذلك سعى إلى أن يكون بكل فرع من الفروع رقمًا خاصًا به بحيث يتاح للعميل الاتصال على رقم صيانة  daewoo الخاص بتوكيل صيانة دايو الموجود في محافظته أو الأقرب لها  مباشرة دون اللجوء إلى المركز الرئيسي على الإطلاق.

وعليه فإنك عميلي العزيز يمكنك الاتصال على رقم توكيل صيانة دايو الخاص بمحافظتك أو الأقرب لها حتى تحصل على خدمة صيانة ممتازة وعالية الكفاءة لجهاز دايو الذي لديك.

ولكن عند تعسر الفرد في إيجاد رقم صيانة الخاص بالفرع الموجود في محافظته فإنه يستطيع الاتصال على مركز صيانة شركة دايو الرئيسي لإبلاغه بالرقم الخاص بالفرع، ولن يتكلف المتصل في الاتصال إلا سعر التكلفة العادية.

 ما مستوى خدمة عملاء صيانة دايو لدى فروع التوكيل؟

ولقد حرص المركز على أن يكون أول خيط بينه وبين المتصل هو رباط الأمان والثقة الذي يساعد العميل على أن يتأكد من أن بقية الخدمات التي يقدمها المركز ستكون على نفس الدرجة من الجدية والإخلاص والتفاني من أجل القيام بعملية صيانة غسالات daewooوغيرها من الأجهزة وإرجاعها للعمل بكفاءة مرة اخرى.

وقد نرى لدى الكثيرين من الأفراد أن فكرة الاتصال على مراكز الصيانة هي فكرة مرهقة بالنسبة لهم؛ لأنهم يجدون إهمالًا في الاستجابة لاتصالاتهم من ممثلي خدمة العملاء في هذه المراكز أو يجدون التكلفة المبذولة أكثر من التكلفة العادية، ولذلك فإن الفرد يضطر إلى إصلاح جهازه بالخارج، وهذا الأمر بدوره قد يعرض الجهاز إلى الهلاك.

ومن ثمّ فإن مركزنا المميز قد حرص على إلغاء هذه الفكرة تمامًا من أذهان العملاء، حيث حرص على عدة أشياء لتوفير خدمة عملاء مميزة:

1_ توفير أعداد كبيرة من ممثلي خدمة العملاء لدى كافة فروع توكيلات صيانة دايو المعتمدة؛ وذلك لضمان الرّد السريع على المتصل بمجرد اتصاله من المرة الأولى على أي رقم صيانة  daewooسواء في التوكيل الرئيسي أو الفروع.

2_ تدريب خدمة العملاء على الكيفية المثلى في استقبال كافة الاتصالات الواردة.

ما فعالية استقبال الاتصالات لدى ممثلي خدمة عملاء صيانة دايو؟

ولاشك أنه لم يقتصر اهتمام توكيل صيانة دايو بتوفير أعداد كبيرة من ممثلي خدمة العملاء لتغطية كافة الاتصالات الواردة إليهم فحسب، وإنما أيضًا قد اهتم التوكيل بتأهيل فريق خدمة العملاء عل استقبال كافة الاتصالات التي ترد إليه بحسن استماع وإنصات للمتصل وتسجيل كافة الشكاوي والاستفسارات والمقترحات التي يقدمها، وإليك عزيزي العميل يمكنك الدخول على رابط رقم صيانة شركة دايو للغسالات والتأكد من صحة ما نقول .

ويقوم الممثل لخدمة عملاء صيانة دايو على إبلاغ إدارة المركز بكافة ما قاله العميل عن جهازه حتى تقوم الإدارة بإرسال فريق صيانة دايو المتميز من الخبراء والمتخصصين بإصلاح كافة أعطال الجهاز بأحدث تقنيات ووسائل الإصلاح مهما بلغت صعوبة العطل أو التلف. 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430