رقم صيانة شركة دايو | اتصل الآن 01027867869

اتصل بنا علي رقم صيانة شركة دايو و احصل علي صيانة متكافئة و مضمونة مئة بالمئة لجميع أجهزتك الكهربية التالفة ، فنحن نوفر بجميع فروعنا فريق متكامل من الكوادر البشرية المتخصصة في تصليح الأجهزة الكهربية المختلفة و تقديم خدمة صيانة دايو مثالية للجهاز بحيث لا يتعرض لأي عطل مرة أخري.

ماذا بعد الاتصال علي رقم صيانة شركة دايو ؟

لا داعي للقلق عزيزي العميل إذا تعرضت أجهزتك الكهربية للتلف فنحن نوفر لك أعلي جودة من خدمات التصليح المختلفة التي يمكنك الحصول عليها عن طريق اتصالك علي رقم صيانة شركة دايو ، فعند تواصلك معنا سوف نقوم بإرسال فريق الصيانة التابع لنا حتي باب المنزل في أسرع وقت ممكن.

سوف يصل إليك فريق الصيانة المتميز التابع لمركز صيانة دايو المعتمد في خلال 24 ساعة من خلال السيارات السريعة لـ توكيل دايو للأجهزة الكهربائية ، حيث يقوم ممثل خدمة العملاء بحجز الموعد الذي يناسبك لكي يتوجه إليك المهندسين و الفنيين في الحال ، بعد وصول فريق دايو إلي منزلك سوف تحصل علي خدمة صيانة فريدة من نوعها و في وقت قياسي.

ما هي خطوات عملية صيانة دايو ؟

يمر الجهاز الكهربي التالف أو المعطل بعدة خطوات لكي يتم معالجته علي أعلي مستوي ، و يتبع مهندسي و فنيين دايو هذه الخطوات بدقة عالية و سرعة فائقة لحماية جهازك من التلف :

1ـ يفحص المهندسين و الفنيين الجهاز الكهربي أولا بأحدث المعدات و أجهزة الفحص الحديث لكي يتمكنوا من مواجهة العطل.

2ـ بعد معرفة العطل بالتحديد يتم التعامل معه و قهره في الحال ، أما إذا كان الجهاز يعاني من تلف أحد أجزاءه فإنه يتم تغييرها علي الفور.

3ـ يستبدل المهندسين و الفنيين الأجزاء التالفة في الجهاز الكهربي بقطع غيار سليمة و جديدة تماما و تتميز بالجودة و الأصلية 100%.

4ـ يتم اختبار الجهاز المعالج بعد الانتهاء من كافة خطوات التصليح السابقة عن طريق معاينة قطع الغيار و التيار الكهربي.

شهادة الضمان المعتمدة من توكيل دايو

يقدم مركز صيانة دايو للغسالات شهادة ضمان معتمدة علي جميع خدماته الفريدة التي يستعان بها  في الحفاظ علي الأجهزة الكهربية المنزلية من التلف ، فلا تقلق عزيزي العميل إذا تكرر العطل نفسه مرة أخري اتصل علي رقم صيانة شركة دايو و سوف نقوم بتصليحه علي الفور و بشكل مجاني تماما في خلال فترة لا تقل عن عام كامل.

هل الخط الساخن دايو متاح طوال الوقت ؟

نعم ، يرد فريق خدمة عملاء توكيل دايو علي رقم صيانة شركة دايو الساخن في كل وقت و حين فإنهم متواجدين لمساعدة المستخدمين علي مدار الساعة.

هل قطع غيار توكيل دايو أصلية 100% ؟

بالطبع ، يستورد مركز صيانة دايو المعتمد قطع غيار أصلية 100% من بلد المنشأ للاستعانة بها في تصليح جميع أنواع الأجهزة الكهربية التالفة.

هل يقدم توكيل دايو عروض خصم مميزة ؟

يحظي عملاء مركز صيانة دايو الكرام بتوفير الكثير من الأموال أثناء استعانتهم بتوكيل دايو المعتمد من أجل تصليح أجهزتهم الكهربية المعطلة ، حيث يقدم التوكيل عروض خصم حصرية قد تصل إلي 50% علي أي خدمة مقدمة من دايو.

علام يعتمد مهندسي توكيل دايو في التصليح ؟

يعتمد مهندسي و عمال مركز صيانة دايو في فحصهم لأعطال الأجهزة الكهربية و تصليحها علي أفضل المعدات و التقنيات التكنولوجية و أقوي أدوات الفحص التقليدي و الحديث.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430