هل رقم صيانة شركة دايو للغسالات متاح الان؟ 01027867869

عند إتصالك على رقم صيانة شركة دايو للغسالات فأنت بذلك تضمن حل جميع المشكلات الخاصة بغسالة دايو على الوجه الأكمل، و ذلك لأن هذا التوكيل لديه عدد خبرة طويلة في صيانة الغسالات، و من خلال هذه الخبرة إستطاع عمال مركز صيانة دايو أن يكونوا على دراية بجميع مشاكل الغسالات و طرق معالجتها بطريقة مثالية.

من الذي يقوم بتلقي بلاغات الصيانة في توكيل دايو؟

يتوفر لدى توكيل دايو مجموعة من الموظفين المدربين على كافة مهام خدمة العملاء و التي من بينها تلقي جميع بلاغات الصيانة الخاصة بالغسالات، و التي ترد إلى التوكيل عن طريق أرقام الهاتف أو الخط الساخن أو حتى من خلال الرسائل التي تأتي من خلال الموقع الإلكتروني لتوكيل دايو.

و يتميز هؤلاء الموظفين المكلفون بالرد على رقم صيانة شركة دايو للغسالات بأنهم قادرون على تسجيل بيانات العملاء بكل سرعة و مهارة، كما أن لديهم سعة صدر كبيرة ليتمكنوا من سماع المشاكل التي يواجهها العملاء أثناء تعاملهم مع الغسالات في كل يوم.

ما هي مواعيد العمل الخاصة بأرقام توكيل دايو؟

من أصعب المواقف التي يمكن أن تمر بها أي ربة منزل هي أن تتوقف الغسالة عن العمل فجأة و دون أي مقدمات، و لأن مركز صيانة دايو يعلم مدى صعوبة هذا الموقف، فقد قام بمد ساعات عمل الموظفين المسئولين عن الرد على رقم صيانة شركة دايو للغسالات لتشمل جميع ساعات اليوم.

و قام أيضا بتقسيم هؤلاء الموظفين إلى مجموعات، و كل مجموعة مسئولة عن تلقى بلاغات الصيانة في فترة معينة من اليوم، و يستمر تلقي هذه البلاغات في جميع أيام الإسبوع، فيما عدا أيام العطلات و الأجازات الرسمية، ليستطيع العميل التواصل مع مركز صيانة غسالات شركة دايو في أي وقت.

ما الذي يتم بعد تلقي توكيل دايو لأحد بلاغات الصيانة؟

بمجرد تلقي خدمة عملاء دايو بلاغ لصيانة الغسالة من العميل بواسطة رقم صيانة شركة دايو للغسالات تقوم هذه الخدمة بإبلاغ العمال بموعد إجراء الصيانة، ثم يقوم العمال بعدة أمور هامة هي:

1- تجهيز الأدوات و المعدات اللازمة لإجراء عملية الصيانة سواء كانت ستتم داخل التوكيل أو في منزل العميل.

2- تحديد قطع الغيار التي ستحتاج إليها غسالتك و تجهيزها لكي يتم تركيبها على الفور.

3- إذا كان عملية الصيانة سوف تتم منزليا فيتم تجهيز السيارة التي ستقوم بنقل العمال و معهم جميع الأدوات السابقة إلى منزلك.

4- إحضار شهادة الضمان المعتمدة من التوكيل لكي يتم تقديمها للعميل فور الإنتهاء من الصيانة.

كيف يمكن معرفة أقرب فرع من فروع توكيل دايو؟

يمتلك مركز صيانة دايو العديد من الفروع في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، لذلك فبالتأكيد سوف تجد فرع أو إثنين قريب من منزلك، و يمكن لك التعرف على عنوان هذا الفرع عن طريق الإتصال على رقم صيانة شركة دايو للغسالات في خلال مواعيد العمل الرسمية.

كما يمكن أيضا إستخدام الأرقام الخاصة بتطبيق الواتس أب في إرسال رسالة بها سؤالك عن عنوان أقرب فرع لك، و سيتم الإجابة على سؤالك هذا في خلال دقائق، و ذلك في صورة رسالة موضح بها العناوين الخاصة بجميع فروع مركز مركز خدمة Daewoo على مستوى الجمهورية.

و تستطيع أيضا عزيزي العميل كتابة إسم توكيل دايو على محرك البحث جوجل، و سوف تظهر لك مراكز صيانة دايو القريبة منك بعناوينها التفصيلية.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430