رقم شركة غسالات دايو | متاح 24 ساعة 01027867869

اتصل على رقم شركة غسالات دايو لطلب افضل خدمة صيانة تعمل على تصليح اي عطل في غسالة دايو، فعند الضغط على الغسالة او استعمالها بشكل غير صحيح قد يحدث لها بعض الاعطال، وهنا يأتي دور توكيل دايو والذي يعمل على تصليح الغسالة بشكل آمن واحترافي، وطلب خدمة التصليح المضمونة يتم من خلال التواصل مع فريق خدمة عملاء دايو المميزين.

رقم شركة غسالات دايو لطلب الصيانة:

بكل سهولة يمكنك التمتع بالخدمة التي يقدمها توكيل دايو المعتمد ودون مواجهة اي مصاعب، لأنه بمجرد الاتصال على رقم شركة غسالات دايو سيقوم بالرد على اتصالك فريق من ممثلي خدمة العملاء المدربين على افضل مهارات التواصل ليقوموا بتوصيل الخدمة المتميزة إليك أينما كنت.

وسيتعرف فريق خدمة عملاء توكيل دايو على نوع المشكلة التي تواجهها لتوصيل مسؤول الصيانة المتخصص في حل الاعطال بشكل دقيق ومضمون، فلكل نوع من الاعطال فريق متخصص وقادر على انهاء الاعطال بشكل محترف.

وتستطيع طلب خدمة التصليح من مركز صيانة غسالات دايو في اي وقت وستجد رد فوري ومباشر على اتصالك، حيث يوفر التوكيل اكبر قدر من ممثلي خدمة العملاء لتغطية الاتصالات الواردة وتقديم الدعم للعملاء دون انتظار الكثير من الوقت.

صيانة جميع اعطال غسالة دايو:

لأن فريق الصيانة لدى توكيل دايو محترف فإنه قادر على اكتشاف اي نوع من الاعطال ثم حلها بالكامل دون ان يحدث للغسالة اي مشكلات، ويستعين فريق صيانة دايو بأحدث اجهزة الكشف المتطورة وبالتالي تتم الصيانة بدقة كبيرة، ثم القضاء على الاعطال.

كما يتوفر لدى توكيل دايو جميع قطع الغيار الاصلية والاكسسوارات الخاصة بغسالة دايو وذلك لعمل صيانة عالية الجودة وآمنة على سلامة الجهاز، فقم بالاتصال على رقم شركة غسالات دايو حتى تستمتع بخدمة تصليح متكاملة لغسالتك مع ضمان عدم عودة الاعطال مرة اخرى.

خطوات تنفيذ خدمة صيانة غسالة دايو:

1- بعد الاتصال على رقم شركة غسالات دايو سيتم توصيل فريق متخصص للكشف عن نوع العطل الموجود في الجهاز.

2- سيتم إبلاغك بنوعية العطل الموجود في الغسالة وتكاليف الصيانة المقدرة، وبمجرد اخذ موافقتك سيتم البدأ في فك وتركيب الغسالة للقيام بعملية تصليحها بمهارة.

3- سيقوم فريق صيانة توكيل غسالات دايو بعمل إجراءات السلامة اللازمة وتجربة الغسالة للتأكد من انها قد عادت للعمل بصورة طبيعية وبجودة مشابهة للتي كانت تعمل بها عند الشراء.

4- يتم تقديم ضمان على الصيانة يشمل قطع الغيار الاصلية التي تم استعمالها اثناء الصيانة.

5- يتم عمل متابعة دورية من قبل الفنيين المتخصصين لمعرفة ما إذا كانت غسالة دايو قد حظيت بالخدمة التي تستحقها ام لا.

ما هي اسباب حدوث اعطال لغسالة دايو؟

من اشهر الاسباب لحدوث اعطل في غسالة دايو هي عدم فحص الملابس جيداً قبل غسلها إذ قد تحتوي على أجسام معدنية، وايضاً استخدام مياه غير ملائمة سيؤدي إلى حدوث صدأ في بعض اجزاء الغسالة.

هل يتوجب طلب صيانة دورية لغسالة دايو؟

نعم يجب عليك طلب الصيانة الدورية لغسالة دايو كل عدة اشهر، فهذه الصيانة ضرورية لبقاء الغسالة معك لأطول وقت ممكن وبحالة جيدة.

ما هي اماكن تواجد فروع صيانة دايو؟

تجد فروع صيانة دايو في جميع محافظات ومناطق مصر، وهذا يجعلك تعتمد على الصيانة المتخصصة والمضمونة بدلاً من الاعتماد على المراكز الغير مضمونة والتي قد تضر بالغسالة.

كيف اتاكد من ان غسالة دايو قد حصلت على الصيانة التي تستحقها؟

ستلاحظ بعد انتهاء صيانة دايو ان الغسالة قد عادت للعمل بالكفاءة التي كانت تعمل بها عند الشراء، وهذا نتيجة لاستعمال قطع غيار اصلية في عملية التصليح.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430