رقم شركة دايو للمكيفات | اتصل الآن 01027867869

كم أكره الأشياء عديمة الفائدة! لولا رقم شركة دايو للمكيفات لكان التكييف الخاص بي عديم الفائدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وذلك لأنه فعلا لا يغير حرارة الجو، بل أشغله وأظل مُعذبًا بحرارة الصيف كما أنا، أما بعد التواصل مع توكيل صيانة دايو أصبح له معنى وفائدة كبيرة جدًا. 

أجواء المنزل أصبحت منعشة، وكل أفراد الأسرة سعداء، والصيف لم يعد شبحًا مخيفًا كالسابق، كل هذا حدث لأنني أخذت خطوة إيجابية واتصلت على رقم شركة دايو للمكيفات وتخلصت من العطل الذي كان يعيق تكييفي عن أداء واجبه نحوي. 

اتصل على رقم شركة دايو للمكيفات من أي مكان

محافظة واحدة في جمهورية مصر العربية هي التي تعتبر محظوظة فعلًا، ففي هذه المحافظة يوجد فرع لـ صيانة دايو ومن المعروف أن مركز دايو متميز في تصليح الأجهزة المنزلية، فهو توكيل معتمد يمتلك خبرة واسعة في صيانة جميع أنواع التكييفات، وإصلاح أي عطل مهما كان. 

كما أن مركز صيانة تكييفات دايو يمتلك فريق دعم متخصص في تصليح التكييف بقطع غيار أصلية، وبعد الصيانة يقدم المركز ضمان لمدة عام للعميل، وعند التواصل مع رقم شركة دايو للمكيفات سوف يرد عليك موظفي خدمة العملاء المدربين على أكمل وجه لخدمتك كما يجب، فكم هي محظوظة تلك المحافظة التي تحتوي على هذا المركز الرائع!

الخبر السعيد هو أن مركز صيانة اجهزة دايو المنزليه أصبح له فروع في جميع المحافظات الآن، فجمهورية مصر العربية هي التي أصبحت محظوظة بوجود هذا المركز وليست محافظة واحدة فقط، فمهما كان مكان سكنك، سوف يصل فريق الدعم إلى منزلك بأقصى سرعة. 

كيف تحصل على خدمة صيانة تكييف دايو بمنزلك؟

عندما تواصلت مع مركز صيانة دايو استمتعت كثيرًا حقًا، فكانت تجربة تصليح جهاز التكييف من أفضل التجارب التي مرت علي في حياتي، وفيما يلي سوف أحكي ما حدث لي عندما قررت الاتصال على رقم شركة دايو للمكيفات واستدعاء فريق الصيانة إلى منزلي: 

1- قام موظف خدمة العملاء بالرد علي فورًا، وسألني عن العطل الذي أصاب جهازي، حيث قال أنه يجب أن يتأكد من أن العطل خطيرًا فعلًا ويتطلب تصليحه على يد فريق الدعم، لأن العطل إن كان بسيطًا كان سيرشدني إلى تصليحه بنفسي. 

2- اكتشفنا أن العطل يتطلب فعلا حضور فريق الدعم لمنزلي من أجل تصليحه، ولهذا اتفقت مع موظف خدمة العملاء على موعد محدد لزيارة فريق الصيانة.  

3- وصل فريق الصيانة إلى منزلي في الموعد الذي حددته ولم يتأخروا، ثم رأيت التكييف الخاص بي يعمل مجددًا بعد مرور أقل من ساعة على وصولهم بيتي. 

المميز في هذه التجربة ليس تصليح الجهاز بكل مرونة فقط، ولا حتى أسعار الصيانة الزهيدة، بل أني أدركت تميز هذا المركز عندما اتفق معي الموظف على مواعيد الصيانة الدورية للتأكد من أن عملية التصليح تمت على أكمل وجه. 

الضمان الذي تحصل عليه من شركة صيانة دايو للاجهزة الكهربائية هو ما سيجعلك سعيدًا فعلًا، وذلك لأنك ستطمئن أن نقودك لن تضيع وجهازك لن يتعطل مرة أخرى. 

ما هي المناطق التي يغطيها مركز صيانة دايو؟

أصبحت فروع المركز الآن منتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية. 

هل مركز دايو للصيانة يوفر خدماته مقابل أسعار زهيدة؟

بالطبع، فهذا المركز يعتبر الأقل سعرًا والأعلى جودة من بين كل مراكز الجمهورية. 

هل ستحدث مشكلة إن وصل الفني لمنزلي ورفضت تصليح الجهاز؟

لا، فقط يتم دفع رسوم للزيارة إن رفض العميل صيانة الجهاز أو رغب في تأجيل الأمر. 

ما هي أهم مميزات مركز صيانة دايو؟

القدرة على تصليح جميع الأجهزة سواء كانت حديثة أو قديمة من مميزات المركز، كذلك القدرة على التخلص من كل أنواع الأعطال. 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430