رقم شركة دايو للاجهزة الكهربائية في مصر 01027867869

خدمة الصيانة المعتمدة لا تتوفر إلا من خلال مركز صيانة معتمد كمثل مركز صيانة دايو المتاح الحصول على خدماته من خلال الاتصال على رقم شركة دايو للاجهزة الكهربائية، وستجدونه متاحا طوال اليوم لاستقبال الطلبات فما عدا الإجازات الرسمية وستجدون أن تكلفة المكالمة فيه كمثل أي مكالمة عادية.

 رقم شركة دايو للاجهزة الكهربائية

اتصل على رقم شركة دايو للاجهزة الكهربائية في أي وقت وبدون الاكتراث لموعد محدد دون موعد، اتصل لتطلب الكثير من الخدمات أمثال:

1-اطلب خدمة الصيانة التي تقضي على جميع الأعطال المتواجدة في جهازك بلا استثناء وتعمد إلى أي عطل كان وتقتلعه من جذره.

2- اطلب خدمة تركيب الأجهزة الجديدة وخاصى التي بها تقنيات معينة تستلزم خبرة قبل التشغيل.

3- اطلب بعض النصائح للمحافظة على جهازك أثناء التشغيل، أو لتخزين جهازك بعد فترة من الاستعمال مثلا، وتود أن تجعله سليما كما هو.

مركز صيانة  دايو والخدمات التي يوفرها

يوفر مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية الموثوق الكثير من الخدمات لعملائه ولكن جميعها تتمحور حول الصيانة والتصليح؛ فمثلا نجده يُقدم قطع غيار أصلية بدلا من التالفة، نراه يعرض خدمات التصليح المنزلي للأجهزة المعطوبة لتوفير أكبر قدر ممكن من الوقت وكذلك المال، والعمل على راحة العملاء التي يؤرقهم فكرة خروج أجهزتهم من المنزل لأي سبب كان.

أهم الخدمات الرائعة التي يوفرها  دايو هي العمل على إصلاح أكبر قدر ممكن من الأجزاء التالفة قبل التفكير في تغييرها، وهذا بالطبع يوفر الكثير على العميل سواء في الوقت أو المال، لذ اطمئن تماما ل دايو ولا تتردد في الاتصال على رقم شركة دايو للاجهزة الكهربائية في أي وقت.

أسعار الصيانة في توكيل دايو المعتمد

يعمل توكيل دايو على المحافظة على راحة عملائه النفسية والمادية قدر المستطاع لهذ يوفر العديد من التخفيضات التي تصل إلى 50% في الكثير من الأحيان، ويعمل  دايو أيضًا على تقديم الضمانات المميزة التي بموجبها يحصل العميل على خدمات صيانة مجانية للجزء الذي تكررت أعطاله.

يستخدم  دايو أساليب حديثة لا تُرهق فرق الدعم وبالتالي لا ينفقون وقتا طويلا لدى العملاء وهذا بالطبع يُقلل من تكلفة عمل يديهم في عمليات الصيانة، وأيضًا يعمل  دايو على مد فرقه بسيارات نقل يتنقلون بها بين المناطق، وبالطبع تكن تكلفة تلك السيارات أقل من أي مواصلات نقل أخرى  وهذا من شأنه تقليل التكلفة الإجمالية، فهيا اتصلوا على رقم صيانة daewoo للحصول على صيانة معتمدة ومميزة.

أهم مميزات توكيل صيانة دايو المعتمد

هناك الكثير من المميزات التي تتواجد في توكيل صيانة دايو وتلك المميزات هي وجود رقم موحد وهو رقم شركة دايو للاجهزة الكهربائية، وتكون مكالمته كمثل أي مكالمة عادية ويحرص التوكيل على توحيد الرقم حتى لا يحدث لبس في الأمر، وأيضًا توفير التوكيل للكثير من الضمانات والمواثيق على الخدمات.

كيف استطيع طلب خدمة الصيانة من دايو؟

في إمكانك أن تطلب خدمة الصيانة من دايو عن طريق الاتصال على الخط الساخن أو بالتوجه نحو مقر التوكيل في محافظتك والإبلاغ عن المعضلة.

أين تتواجد مراكز صيانة دايو في الجمهورية؟

تتواجد مراكز دايو في أكثر من مكان وأكثر من منطقة وإذا أردت أن تعرف مكان أقرب فرع إليك عليك الرجوع إلى خدمة العملاء وهم سيبلغوك.

ما هي تكلفة الصيانة في توكيل دايو؟

تكلفة الصيانة في توكيل دايو هي بسيطة جدا بسبب العروض الدائمة والمتتالية التي يوفرها التوكيل لعملائه.

كم يستغرق دايو من وقت حتى يُرسل فرق الصيانة؟

يستغرق دايو نحو ثلاث أيام على الأكثر لتصل الفرق للتصليح ولكن في الطبيعي يكون يوم واحد فقط.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430