رقم توكيل دايو 24 ساعة في خدمتكم 01027867869

من منا لم يُعاني يومًا بسبب تعطيل أحد الأجهزة المنزلية الخاصة به؟! هناك الكثير من الأعطال التي تضرب الأجهزة الخاصة بك وتحتاج إلي تدخل سريع وعاجل، لذا من الواجب عليك أن تحتفظ بـ رقم توكيل دايو حتي تتمكن من التواصل مع المركز المعتمد فور إصابة جهازك بخطر.

يجب أن تضع في ذهنك أن توكيل صيانة دايو المعتمد من أكثر مراكز الصيانة الموثوق بها في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية؛ حيث أنه يهتم بتوفير كافة الخدمات اللازمة التي تحتاج إليها عند القيام برحلة الصيانة وتجعلها أكثر متعة أمامك.

هل رقم توكيل دايو يعمل دومًا؟

نظرًا لأن الأعطال تأتي بشكل مفاجئ وبدون أي سابق إنذار قمنا بتمديد مدة العمل في القسم الخاص بخدمة العملاء علي مدار 24 ساعة، وذلك من خلال زيادة عدد العاملين في هذا القسم إلي دورات مختلفة علي مدار الساعة لتغطية ساعات اليوم.

وبالتالي أصبح بإمكانك عميلنا العزيز أن تقوم بالتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء عبر رقم توكيل دايو المختصر والاستفسار عن المشكلة التي تٌعاني منها أو لتقديم طلب صيانة عاجل؛ وذلك لأن الرقم أصبح متاحًا طوال الوقت فقط من أجلك ومن أجل راحتك.

لماذا ننصحك بالتعامل مع مراكز صيانة دايو ؟

إذا كنت من الباحثين عن الخبرة و الجودة فعليك أن تعلم أن مراكز صيانة دايو بمصر المعتمدة هي الوجه الأمثل والمفضلة لك؛ وذلك من خلال ما تهتم بتقديمه من خدمات حصرية و جذابة جعلت عملية الصيانة أفضل بكثير من ذا قبل، ولعل تلك المزايا تتمثل فيما يلي:-

1- الاهتمام بتوفير أيدي عاملة ماهرة قادرة علي كشف الخلل بسرعة فائقة والعمل علي قهره بجودة عالية.

2- تقديم أفضل أنواع قطع الغيار الأصلية والتي تتناسب مع جميع المواصفات القياسية الخاصة بالأجهزة.

3- إمكانية تقديم طلب للصيانة عن طريق الاستعانة بـ رقم توكيل دايو ، مما يؤدي إلى راحة العميل.

4- تقديم عروض وخصومات جذابة علي خدمات الصيانة تصل إلى 50%.

5- توفير المعدات التكنولوجية المتطورة التي تٌساعد علي حل مشاكل الجهاز بشكل نهائي و بكفاءة عالية.

لماذا توكيل دايو رقم واحد في مصر؟

يهدف مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية إلي اعتلاء عرش الريادة في مجال الصيانة الكهربائية، وبالفعل تمكن من تحقيق ذلك وأصبح من أهم المراكز الرائدة في مصر وذلك عن طريق اهتمامه بما يلي:-

1) تغطية جميع فروع مصر

استطاع توكيل دايو صيانة أن يحقق الانتشار في أغلب محافظات المحروسة، وعليه أصبح بإمكانك الحصول علي الصيانة العاجلة في غضون 24 ساعة من تقديمك علي طلب الصيانة؛ فإذا كنت تٌعاني من كثرة الأعطال الكهربائية عليك التواصل مع صيانة دايو في الحال.

2) توفير خدمات الصيانة المنزلية

الآن بمجرد الاستعانة بـ رقم توكيل دايو ستتمكن من الحصول علي الصيانة دون أن تقوم بمغادرة المنزل، وذلك نظرًا لأن المركز قام بتوفير مجموعة من أفضل السيارات المتنقلة والمجهزة بأحدث المعدات التقنية والتي تقوم بنقل مهندسي الصيانة إلى عتبة دار العميل.

ما الذي يفعله توكيل دايو عند الصيانة ؟

يعمل المركز علي تقديم أفضل مهندسي الصيانة وقطع غيار أصلية، كما أنه قام بتوفير نسبة تخفيض عالية تتراوح ما بين 30-60% علي جميع أنواع الصيانة.

ما الخدمات التي تقدم بواسطة مراكز دايو؟

من أفضل الخدمات التي يدعمها المركز هي ؛ توفير خدمات الصيانة المنزلية والصيانة المجانية وتقديم شهادات ضمان معتمدة.

ما هي تكلفة تصليح الأجهزة المنزلية في مركز دايو ؟

يحرص المركز على جعل أسعار الصيانة في متناول يد الجميع، ولذلك قام بوضع عروض علي الصيانة بشكل مستمر طوال الوقت.

ما الطريقة الأنسب لحل مشاكل أعطال أجهزة دايو ؟

إذا كنت تعاني من كثرة أعطال أجهزة دايو الكهربائية ليس أمامك أفضل من التواصل مع صيانة اريستون في الحال وتقديم طلب للصيانة الفورية في المنزل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430