لماذا توكيل دايو للثلاجات الخيار الافضل للعملاء؟ 01027867869

توكيل دايو للثلاجات

في ظل تنافس شرس بين مراكز الصيانة الموجودة في الوقت الحالي، ظهر لنا توكيل دايو للثلاجات و قرر أن يخوض بنفسه تجربة التنافس في مجال إصلاح الأجهزة الكهربائية و خصوصاً الثلاجات، و في خلال بضع سنوات قليلة إتجهت أنظار معظم الناس إليه، و كذلك نظرا لكفاءته التي إستطاع أن يثبتها خلال هذا الوقت القصير، و أصبح توكيل صيانة دايو هو الوحيد الذي يتربع على عرش صيانة الثلاجات الكهربائية في مصر.

ما أشهر الخدمات التي إنفرد توكيل دايو بتقديمها للثلاجات؟

جميع توكيلات الصيانة الأن أصبحت لا تقدم إلا خدمات إصلاح الأعطال للثلاجات فقط، دون النظر إلى بقية الخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها الثلاجة لتستعيد كفائتها، و لكن يتفرد مركز صيانة ثلاجات دايو عن غيره قرر أن يهتم ببعض الخدمات التي ستزيد من جودة عملية الصيانة و ستجعله يتميز عن الأخرين، و التي من بينها:

1- إستخدام أجهزة القياس الحديثة في عملية قياس نسبة الفريون الموجود في الثلاجة، و هذا من أجل معالجة أي نقص فيه على الفور.

2- تنظيف الأماكن الداخلية للثلاجة و الفريز معا من أي شوائب أو فضلات الطعام التي قد تكون سبب في إنسداد فتحات التبريد الخاصة بالثلاجة.

3- القضاء على جميع علامات الصدأ التي تبدو على الثلاجة في الجزء الخارجي و منعها من الوصول للماتور حتى لا تتسبب في توقفه.

4- كما يقوم توكيل صيانة ثلاجات دايو الاسكندرية بالإطمئنان على جميع مكونات الثلاجة من الداخل لإصلاح أي كسور بها.

صفات العاملين في مراكز صيانة دايو للثلاجات:

بالإضافة إلى العمل بإجتهاد و الذكاء و الصبر و القدرة على خلق بعض الطرق التي تساعد في تصليح أعطال الثلاجات، و غيرها من الصفات التي يتميز بها العاملون في مراكز صيانة ثلاجات دايو ألا أن هناك صفة رئيسية حرص مركز صيانة دايو للأجهزة على أن يتحلى بها كل الراغبين في العمل لديه و هي العمل كفريق واحد.

و لكي يتمكن توكيل دايو للثلاجات من تنمية هذه الصفة بعماله، وضع لهم مجموعة من الإختبارات الصعبة التي تضعهم تحت ظروف خاصة تجعلهم يتعاونون فيما بينهم و يعملون و كأنهم فريق واحد، و هذا ما جعل كل عام داخل مركز صيانة دايو يتولد لديه شعور و كأنه جزء من منظومة عمل ضخمة لا بد له فيها أن يتشارك من زملائه للإرتقاء بمصلحة هذا المكان.

ما هي الخدمة التي ساهمت في شهرة توكيل دايو؟

من أبرز الخدمات التي كان لها الدور الأساسي في شهرة توكيل دايو للثلاجات خلال الفترة الأخيرة هي خدمة الدعم الفني، حيث يعتبر مركز صيانة دايو من أوائل توكيلات الصيانة التي أضافت هذه الخدمة إليها، و قد خصص التوكيل موظفين يتمتعون بصفة الإصغاء الجيد للعملاء ليكونوا مسئولين عن هذه الخدمة.

أما بالنسبة للمعلومات التي يجب أن تكون متوفرة لدى هؤلاء الموظفين ليقدموها للعملاء لدعمهم و تقديم المساعدة إليهم في معالجة الأعطال الغير معقدة التي لحقت بأجهزتهم، فقد قام مركز صيانة دايو مصر بإخبارهم بكل المعلومات المطلوبة، و بالفعل قام العديد من العملاء بإبلاغ إدارة توكيل دايو بسعادتهم البالغة عن وجود هذه الخدمة و مدى رضاهم عنها.

و من الجدير بالذكر هنا أن خدمة الدعم الفني المقدمة من توكيل دايو للثلاجات لا يدفع لها العميل أي مقابل مادي عند الحصول عليها، و ذلك لأنها إحدى خدمات المساعدة المجانية التي يسعد مركز صيانة دايو بتقديمها لعملائه الكرام.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430