تمتع بأرخص صيانة دايو للغسالات 01027867869

عادة ما تتعرض غسالة دايو لكثير من الأعطال المختلفة و قد يتسبب في تعطيل عملية تنظيف الملابس بشكل واضح مما يجعلك في حاجة لتصليحها ، لذلك نقدم لك مركز صيانة دايو حيث يسعى لتقديم باقة من الخدمات الجذابة منها صيانة دايو للغسالات بالاضافة الي العمل علي تسهيل رحلة الصيانة للعملاء و إزالة كافة العوائق و الصعوبات.

كيف يمكن معرفة تكلفة صيانة غسالات دايو ؟

يتم تحديد التكلفة المالية المستحقة للعمل علي صيانة غسالة دايو اتوماتيك وفقا لمجموعة من المعلومات التي يقوم موظفين خدمة العملاء بطلبها منك فور اتصالك بهم، و بناء علي أجوبة الأسالة التي يطرحها عليك مركز صيانة دايو يقوم بتحديد المبلغ المالي و تكلفة صيانة دايو للغسالات.

يتم تحديد تكلفة تصليح غسالات دايو بناء علي عدة معايير ثابتة ومحددة من قبل مركز صيانة غسالات دايو مثل موديل الغسالة ، و مظاهر العطل او الخلل الواقع بالغسالة ، وهل مازالت الغسالة داخل فترة الضمان ام ان مدة الضمان قد انتهت وهل يستدعي العطل ان يتواجد فني متخصص في منزلك و عند تحديد تلك المعايير ستتمكن من معرفة سعر الصيانة.

لماذا توكيل دايو الخيار الأول للعملاء ؟

تعتبرخدمة صيانة غسالات دايو من أهم الأسباب التي تجعل العملاء في غاية الحب للتعامل مع توكيل صيانة دايو غسالات ، فقد حرص علي تقديم مجموعة من الخدمات و التي من خلالها نضمن لك عزيزي العميل الحصول علي جهاز يعمل بكفاءة عالية و صيانة دايو للغسالات بجودة متميزة و من هذه الخدمات:

1-نوفر أدوات فحص دقيقة: حيث أننا نهتم باستخدام أحدث و أفضل أدوات الفحص و المعدات الفنية المتطورة التي من خلالها نضمن تقديم أفضل خدمة صيانة و التي تعمل علي تحديد مكان العطل او الخلل القائم بالغسالة .

2-توفير خدمة عملاء دايو: يمكنك التواصل مع خدمة العملاء علي رقم صيانة غسالات دايو ، حيث سوف تتمكن من الإبلاغ عن شكوتك من حيث العطل الظاهر في غسالة دايو و سيتم تقديم كافة الحلول المتاحة لك لاصلاح أعطال غسالة دايو و ان تطلب الأمر سوف يتم توجه فريق الكادر الفني الي منزلك .

3-توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%: يضمن مركز صيانة دايو غسالات توفير قطع غيار و أجزاء و مكونات أصلية و مضمونة الجودة بأسعار تنافسية و غير مبالغ فيها ، حيث يمكنك الاستعانة بفريق صيانة دايو للغسالات لتركيب مكونات الغسالة الأصلية و ازالة الأجزاء الأخرى التالفة.

لماذا ننصح دائما بالتعامل مع مراكز صيانة دايو ؟

لأنه مركز يهدف الي صيانة جميع أجهزة غسالات دايو بمختلف أنواعها الحديثة و المتطورة ، حيث يقوم بإصلاح و صيانة الغسالة باستخدام أفضل التقنيات و تحديد المواعيد المناسبة لبدء عملية الصيانة ، بالإضافة الي أنه يضع ضمان شامل علي صيانة دايو للغسالات .

يوجد العديد من فروع مراكز صيانة دايو بجميع أنحاء الجمهورية ، لذا فمن السهل عليك الوصول اليهم في اي مكان ، وبما انهم يقدمون العديد من الخدمات مثل صيانة دايو غسالة فلا تتردد في التوجه اليهم ابدا عند حدوث اي مشكلة او عطل في غسالتك و من الخدمات التي يقدمها مركز صيانة دايو:

1-يقوم بتوفير فريق عمل من الدعم الفني المميز ، الذي يستطيع صيانة اي عطل مهما كانت صعوبته ، وذلك لانهم مدربين علي أحدث التقنيات المتطورة في أفضل المراكز المعتمدة.

2-يوفر لك خدمة ما بعد البيع والتي تشمل ضمان ما بعد عملية الصيانة و ضمان قطع الغيار ، لكي يطمئن العميل لما قام به فريق المهندسين و الفنيين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430