ماهى الضمانات التى يدعم بها مركز صيانة دايو مصر رواده؟ 01027867869

صيانة دايو مصر

صيانة دايو مصر ، هي من الخدمات المثالية ،  التي يقوم فريق الدعم الفني بتقديمها ، وذلك لمساعدة العميل في الحفاظ علي جهازه  ، حيث أن الصيانة تساهم بشكل فعال في استمرار عمل الجهاز لفترة زمنية طويلة  ، لذلك اعتمد علي دايو بشكل دائم .

وتوكيل صيانة دايو مصر ، يمتلك أكثر من 15 مركز في أنحاء جمهورية مصر العربية ،  مما يجعله بالقرب منك ، الأمر الذي يساهم ، في وصول الخدمة سريعا اليك ، في حالة طلبها ، مما يؤدي الي أصلاح العطل في فترة زمنية قليلة ،واستكمالك لمهامك باستخدام الجهاز

ويعمل مركز دايو ، علي توفير خدمة متميزة ، من خلال تكامل جهود فريق العمل بالكامل ، فكل الخدمات تكمل بعضها البعض ، وكلها علي مستوي أكثر من رائع ، الأمر الذي  يكون لمصلحة العميل ، ويدعم شعوره بالراحة ،  فالعملاء هم علي رأس أولويات التوكيل .

عن فريق صيانة ميكروويف دايو :

مركز دايو ، هو مركز متخصص ، حيث أن كل جهاز كهربائي ، متواجد في المنزل ، او في مكان العمل ، يخصص له دايو ،فريق صيانة  خاص به ،الأمر الذي يسمح للمهندسين ،بالتطوير من أنفسهم في مجال معين دون غيره ، مما يساعد علي تقديم خدمة ذات جودة.

ويعد فريق صيانة دايو ميكروويف ، من أهم الفرق الموجودة في دايو ، وكل فريق العمل القائم علي تقديم  الخدمة ، قد تلقي الكثير من التدريبات ، ويتمتع بمهارة وكفاءة عالية ،  والمهندسين يستطيعون التعامل مع كافة أنواع الأعطال ،  البسيطة منها والمعقدة .

وفريق صيانة دايو مصر ، لدية خبرة كبيرة في عملية الصيانة ، وهو علي دراية ، بكل أنواع الميكروويف ، و العلامات التجارية الخاصة به ، فذلك يدخل في أطار الدورات التدريبية ، التي يعقدها مركز صيانة دايو للاجهزة المنزلية ، لذلك فلا داعي لأن تحمل هم تعطل جهازك بعد اليوم.

كيف يمكن طلب خدمة صيانة دايو ؟

1-يجب علي العميل من أجل طلب  خدمة صيانة دايو ، الاتصال علي الأرقام التي يتيحها المركز ،ليقوم  أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ، بالرد عليه ،  وهم يأخذون منه بعض المعلومات  المطلوبة ،  مثل نوعية الجهاز والمشكلة الموجودة به  ،وعنوان العميل واسمه .

2-ومن ثم يقوم ممثلي الخدمة ، بإرسال كل البيانات الي قطاع الدعم الفني ، ليتم تحديد الفريق الأنسب لتلك العملية ، ومن  ثم يتحرك الفريق الي العميل ، وباستخدام الأدوات المستحدثة ، وتوظيف الخبرة ، يتم صيانة الميكروويف الخاص بك ، بكل سهولة .

3-وإذا وجه العميل أي  مشكلة  في التواصل مع المركز من خلال تلك الأرقام ،  يوفر توكيل صيانة دايو  ، طلب الخدمة من خلال  مواقع التواصل الاجتماعي ،   حيث يتم تخصيص فريق من ممثلي خدمة العملاء ، للرد علي المراسلات النصية .

عن فريق خدمة عملاء دايو :

يوفر توكيل صيانة دايو القاهرة ، فريق ممثلي خدمة العملاء ، وذلك ليكونوا بمثابة حلقة ، تحقق تواصل العملاء مع المركز بشكل دائم ، مما يسمح بتدعيم رضي العميل الكامل ، عن الخدمة ، فذلك الفريق يساهم في تكون صورة ايجابية أو سلبية ، طويلة الأمد عن دايو .

ويتولي ممثلي خدمة العملاء فى توكيل دايو اسكندرية وظيفة الرد علي جميع الاستفسارات التي يطرحها العميل  ، حول خدمة صيانة دايو مصر ، أو كيفية الدفع  وغيرها من الأسئلة المطروحة ، و يتم الرد علي جميع تلك الأسئلة بلباقة حيث أنهم يكونون ملمين  بجميع المعلومات المرتبطة بدايو.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430