صيانة تليفزيون دايو| 100% ضمان 01027867869

يرحب بكم مركز صيانة دايو في تقديم جميع خدمات الإصلاح و التشغيل لمختلف الاجهزة الكهربائية و المتميز في صيانة تليفزيون دايو ، حيث اننا نسعد لتقديم كافة اهتماماتنا لمنح كافة الاحتياجات و المتطلبات لشتي أنواع مشاكل و اعطال الصيانة لـ مختلف انواع التليفزيونات.

كيف يتم اصلاح تليفزيونات دايو؟

نحن نتمتع بالخبرة الطويلة في تقديم خدمة صيانة دايو خاصة لأجهزة التليفزيون ، حيث نقدم علي أفضل قطع الغيار الاصلية من دايو و التي يتم تغييرها عند طلب خدمة صيانة دايو المتميزة ، و نقدم خدمات صيانة اعطال تليفزيون دايو بأفضل و أحدث الأساليب المتطورة.

لدينا اكبر و افضل صيانة فورية ، عند حدوث عطل في جهازك التليفزيوني اتصل بنا فورا علي ارقام خدمة العملاء الخاصة بـ صيانة تليفزيون دايو ، و ذلك لإرسال فريق العمل من الموظفين الي منزلك لإتمام عملية الفحص والتشخيص علي أكمل وجه.

خدمة عملاء دايو تليفزيونات

يقوم فريق خدمة العملاء المجهز بالرد علي جميع استفساراتكم و تساؤلاتكم حول اعطال الصيانة الخاصة بأجهزة التليفزيون لديكم ، حيث اننا نوفر افضل و اسرع خدمة عملاء علي الإطلاق في صيانة اجهزة دايو لأننا نصل إليك في نفس اليوم فور معرفتنا بالمشكلة التي تواجهك.

يوجد لدينا فريق كامل من خدمة العملاء للتواصل معكم عبر الخط الساخن لاستقبال جميع بلاغات الاعطال التي تواجهكم ، و يتوفر لدينا فريق من الدعم الفني الذي يصل الي منزلكم لفحص العطل في اسرع وقت ، بعد إبلاغ فريق خدمة العملاء بالمشكلة أو العطل القائم في التليفزيون.

هل نضمن مراكز صيانة دايو للتليفزيونات ؟

نعم ، نحن نضمن صيانة تليفزيون دايو ، و ذلك لما يقدمه من فريق الدعم الفني من جهد و تعب في تصليح و صيانة اعطال التليفزيونات ، و تقدم (دايو صيانة الشركة) الضمان التام لجميع عمليات الصيانة و ذلك علي حسب نوع العطل المتواجد ، حيث يمكن ان يكون العطل بسيط او معقد.

يتم منح شهادات ضمان للعملاء و التي تحدد مدة أو فترة الضمان عقب كل عملية صيانة نقوم بها ، و ذلك لزيادة وتعزيز ثقة العميل لدينا  ، حيث يتم إجراء العديد من الاختبارات قبل و بعد الصيانة و نقوم باستخدام احدث الطرق و التكنولوجيا المتطورة في صيانة تليفزيون دايو.

من أهم ما يضمن مراكز صيانة دايو انها تقدم الخدمة علي يد فريق عمل ماهر لاصلاح جميع الاعطال ،و يقدم الخدمة بأقل سعر ممكن ، و ذلك لما يراعيه من اعباء مادية علي كل أسرة ، حيث نراه أنه قدم الكثير من الخصومات والتخفيضات المتميزة بجانب خدمات التقسيط المتاحة.

قطع غيار دايو الموثوقة و المعروفة

هناك العديد من الخبايا والأسرار التي وجدناها متوفرة في مراكز صيانة دايو المعتمدة، من أهمها توفير قطع الغيار الأصلية لجميع اجزاء التليفزيونات الحديثة من دايو، حيث تبقى السر وراء بقاء التليفزيون ذو كفاءة عالية بعد الصيانة وكأنه مازال جديد.

تكلل قطع الغيار الموثوقة و معروفة المصدر بضمانات علي المدى الطويل لاصلاح و صيانة تليفزيون دايو ، و التي تتوفر بأسعار خيالية و بسيطة لكافة العملاء ، والتي يتم تركيبها باتباع جميع الإرشادات الموجودة في قائمة تصليح الأعطال في التليفزيونات.

فريق الدعم من الموظفين

ان  توكيل صيانة دايو يضع في حسبان من ينضم اليه في فريق الدعم الفني ان يكون ذو خبرة طويلة و كفاءة عالية في اصلاح كافة الاعطال المختلفة و تقديم كافة الحلول اللازمة لحل المشكلة ،بجانب ان الفنيين و الخبراء من المهندسين مدربين علي اعلي مستوي من الممارسة في تصليح الأعطال.

يعمل فريق الدعم الفني بصفات مميزة من الامانة و الدقة و اللباقة في معاملة العملاء ، بجانب أنه يسعى جاهدا لارضاء العميل بتقديم كافة الإصلاحات و حلول الاعطال المتواجدة في تليفزيون دايو ، حيث ان هدفنا هو إسعاد جميع العملاء و توفير سبل الراحة لهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430