ما هي مزايا خدمة دايو صيانة الشركة للاجهزة الكهربائية ؟؟؟ 01027867869

خدمة دايو صيانة الشركة المعتمدة

خدمة دايو صيانة الشركة تتوفر في كل المدن و القري داخل جمهورية مصر العربية باسم توكيل دايو المعتمد الذي يختار المهندسين و الفنيين ذوي اعلي خبرة و مهارة لتنفيذ هذه الخدمة علي جميع انواع الاجهزة الكهربائية .

فيمكن ان تحصلوا علي خدمة دايو صيانة الشركة للثلاجات و الافران و اجهزة الديب فريزر و البوتاجازات و الغسالات الاوتوماتيك و غسالات الاطباق اذا تعرضت لاي نوع من الاعطال و اصبحت في حاجة الي خدمة صيانة معتمدة من الشركة الام ليتم تصليح الاعطال التي تصيبها .

و علي مدار الاسبوع يقوم توكيل صيانة دايو المعتمد باطلاق الحملات المتنقلة في كل الاتجاهات بمحافظات مصر لتوفير خدمات صيانة دايو ، و نضمن بتلك الصورة المنظمة العملية لعملنا ان نعالج اي اجهزة كهربائية تالفة لدي عملاء دايو خلال اسرع وقت بهذه الخدمات المميزة .

تعرف علي | مميزات خدمة دايو صيانة الشركة

و قبل ان تطلب خدمة دايو صيانة الشركة فتعال لنوضح لك الكم الكبير من المميزات التي ستحصل عليها باختيارك لهذه الخدمة لصيانة اجهزة دايو الكهربائية التي تمتلكها :-

  • تصليح اكثر الاعطال تعقيدا بالاجهزة الكهربائية بشكل فعال و نهائي .
  • توفير فحص دوري كل ستة شهور للاجهزة الكهربائية ما بعد خدمة دايو صيانة الشركة .
  • لو لديك اي تعليق عن خدمة صيانة دايو لاجهزتك الكهربائية فبامكانك ان تسأل فنيين دايو في اي وقت .
  • خدمات دايو للصيانة يتم تنفيذها في منازل العملاء مباشرة .
  • اسعار خدمات صيانة دايو رمزية جدا ، و بسيطة بالنسبة كل العملاء .
  • يوجد ضمان عام ما بعد خدمات شركة صيانة دايو .
  • توفير خدمة دايو صيانة الشركة للعملاء يتم بسرعة عالية .

و يمكن لك ان تسألنا عن مشاكلك مع الاجهزة الكهربائية و تبلغنا لو تجد اي اعطال فعلية بها من خلال رقم صيانة شركة دايو وقتما احتجت لذلك حتي نوفر لك خدمات صيانة دايو الشاملة .

مركز دايو صيانة بالقاهرة

و اذا كنتم من سكان القاهرة و تحتاجون الي خدمة دايو صيانة الشركة ، فستجدوا في خدمتكم مركز متكامل يعمل باعلي جودة علي صيانة اجهزة دايو الكهربائية حتي تستعينوا به .

و كما ان مركز دايو صيانة القاهرة لديه حملات متنقلة تنتشر فيما بين كافة ربوع القاهرة حتي يصل الي جميع عملاء دايو هناك باقصي سرعة علي مدار 24 ساعة .

و يقوم مركز صيانة دايو بالقاهرة بتصليح الاجهزة الكهربائية التي تحتاج الي قطع غيار جديدة حيث انه من يقوم بتوفيرها لضمان ان تكون اصلية و غير مقلدة ، و بعد تركيبها فانه يوفر ضمان عام للعميل علي صلاحية ما زوده باجهزته من قطع غيار .

و اذا تلفت قطع الغيار التي تم تركيبها باجهزة دايو الكهربائية عند العملاء في اقل من العام المحدد ، فيصبح ممكنا عن طريق هذا الضمان ان يقوم العميل بطلب استبدال تلك القطع التالفة من مركز خدمة دايو بالقاهرة مجانا .

الخط الساخن صيانة دايو

علي جميع عملاء دايو ان لا يقلقوا من الاعطال و التلفيات باجهزتهم الكهربائية و لكن الامر يحتاج الي تعامل سريع مع هذه الاعطال ، و لذا علي عملاء دايو ان يقوموا بسرعة بالاتصال علي الخط الساخن صيانة دايو و تحديد مكانهم لنا .

و نحن سنقوم بتوفير لهم خدمة دايو صيانة الشركة باقصي سرعة لنتعامل مع الاعطال بالشكل السليم و نعالج الاجهزة الكهربائية بسرعة و علي افضل وجه .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430