تصليح غسالات دايو 100% مضمون 01027867869

تتعرض الغسالة الكهربية للعديد من المخاطر و التلفيات بشكل مستمر لذلك نقدم لكم خدمة تصليح غسالات دايو ممتازة من مركز صيانة دايو المعتمد ، فيوفر توكيل دايو باقة مشرفة من الكوادر البشرية التي تبذل قصاري جهدها لقهر جميع أعطال الأجهزة الكهربية و القضاء علي التلف القاطن بها لا سيما الغسالة الكهربية.

خدمة تصليح غسالات دايو

أنت الآن تتمتع بخدمة تصليح غسالات دايو المميزة، حيث وفرت عليك صيانة دايو الشهيرة الذهاب إلى التوكيل بنفسك، فقط اتصل على رقم خدمة عملاء صيانة دايو وقم بشرح مشكلة جهازك، وسيتم ارسال المهندس المتخصص في إصلاح هذا النوع من العطل لعلاج مشكلة غسالتك.

كما يمكنك شرح مشكلة غسالتك بالتفصيل لـ خدمة عملاء غسالات دايو السريعة، وسيقوموا بتوجيهك للتعامل مع الغسالة بالطريقة الصحيحة، وذلك في حالة أن العطل لا يستدعي وجود مهندس متخصص لإصلاحه.

أقسام الصيانة بتوكيل دايو

إن لكل جهاز كهربي بتوكيل دايو قسم يهتم بمعالجة مشكلاته، وإعادة تشغيله بأفضل حالة، ولهذا تنقسم أقسامه إلى :

  • قسم صيانة مجففات دايو.
  • قسم صيانة غسالات دايو المتخصص في تصليح غسالات دايو الشهيرة.
  • قسم صيانة ديب فريزر دايو.
  • قسم صيانة ثلاجات دايو النوفروست.
  • قسم صيانة مجففات دايو.

خدمة الصيانة الفورية لغسالات دايو

إن الفريق القائم على العمل بتوكيل دايو يسعى إلى خدمة كافة العملاء بشكل سريع وفوري، لذلك قاموا بتوفير قسم خاص بعمل الصيانة الفورية للأجهزة الكهربائية، بحيث يكون المركز جاهز لأي اتصال فوري من العملاء بخصوص طلب خدمة تصليح غسالات دايو المميزة، فيرسل إليهم أحد العاملين بهذا القسم الجديد، ويتم تصليح عطل الغسالة وتعريف العميل بكيفية التعامل مع الجهاز بعد عملية التصليح، بالإضافة إلى أنه يستكشف الأسباب الرئيسية التي أدت لحدوث المشكلة بالغسالة.

عن أمهر المهندسين و الفنيين في مركز صيانة دايو

دائما ما يتوقف مدي نجاح عمليات الصيانة المقدمة من التوكيل علي مدي كفاءة فريق المهندسين المحترفين و العمال المنتمين للمركز ، لذلك تعتبر عمليات التصليح المختلفة المقدمة من مركز تصليح غسالات دايو هي أفضل عمليات صيانة علي الإطلاق في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

يرجع هذا التميز الذي يحظي به مركز تصليح غسالة دايو إلي توفر النخبة الأكثر احترافا في مجال صيانة الأجهزة الكهربية بمختلف أنواعها ، ففريق صيانة دايو يتحلي بقدر عالي من الدقة يمكنهم من التعامل مع جميع اعطال غسالة دايو و التغلب عليها في الحال باستخدام أحدث الأساليب المتطورة.

ما هي خطوات عملية الصيانة من دايو ؟

1ـ يبدأ فريق الصيانة في عملية تصليح غسالات دايو من خلال فحصها أولا حتي لا تفشل العملية إذا لم يتم التوصل إلي العطل بنجاح.

2ـ بعد التوصل للأجزاء المسببة للعطل أو التلف يقوم المهندس بفكها و تركيب قطع غيار جديدة و أصلية 100% علي الفور.

3ـ بعد تركيب قطع غيار جديدة و تصليح أي مشكلة أخري بالجهاز يقوم المهندس و الفنيين بتشغيله مره أخري لاختبار مدي جودة قطع الغيار البديلة و اختبار شدة التيار الكهربي.

ماذا عن قطع الغيار المستخدمة للتصليح ؟

لا تقلق عزيزي مستخدم أجهزة دايو الكهربية بشأن أصلية قطع الغيار المستخدمة بها ، فقد يستورد مركز تصليح غسالات دايو قطع الغيار من بلد المنشأ و بذلك قد تحصل علي خدمة ناجحة نجاح منقطع النظير و بأقل سعر ممكن من خلال العروض و التخفيضات علي أي قطعة من بينهم.

تمتاز قطع الغيار المقدمة من مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية بصلابتها و قوتها علي التحمل و العمل لأطول فترة تشغيل ممكنة ، حتي في طريقة تركيبها تكون مختلفة فتتطلب هذه الخطوة مهندس محترف يقوم بتغييرها برفق للحفاظ علي سلامتها و سلامة الجهاز الكهربي المعالج حتي لا يتلف من جديد من ثم يتم اختبارها بدقة بعد الانتهاء من تركيبها.

خدمة الصيانة الدورية من توكيل دايو

يقدم فريق توكيل تصليح غسالات دايو خدمات صيانة متنوعة يحتاج إليها أي جهاز كهربي في الكثير من الأحيان ، فلا تقتصر خدمات دايو فقط علي تصليح التالف من الأجهزة الكهربية بل تمتد الخدمات لتشمل متابعة الجهاز كل فترة زمنية يتفق عليها العميل مع مركز الصيانة لتلافي وقوع الأعطال.

تتم عملية الصيانة الدورية من مركز صيانة دايو كل 6 أشهر كحد أقصي مثل الفحص الطبي الذي يقوم به الإنسان دوريا للاطمئنان علي عمل كافة أجهزة الجسم بشكل سليم و منتظم ، فيذهب المهندس و الفنيين التابعين لمركز صيانة دايو إلي منزل المستخدم لفحص جميع أجهزته و التأكد من خلوها من أي تلف.

كيف يصل فريق صيانة دايو إلي العميل ؟

يتخذ فريق صيانة توكيل دايو مدينة نصر من سيارات دايو المجهزة وسيلة للتنقل بين أرجاء مصر ليصلك مندوبنا خلال 24 ساعة فقط لتقديم كافة الخدمات و التصليحات المميزة لا سيما عملية تصليح غسالات دايو ، و تجهز السيارات التابعة لمركز صيانة دايو بأحدث الأدوات و قطع الغيار اللازمة لتقديم أفضل خدمة تصليح ممكنة.

ما هي أبرز الخدمات المقدمة من مركز دايو للعملاء ؟

يسعى المركز لتقديم العديد من الخدمات المميزة لعملائه الكرام، وأبرزها خدمة الصيانة المنزلية لكل محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك عن طريق سيارة من أسطول السيارات الذي يمتلكه مركز الصيانة.

ما هي المواصفات المختلفة لقطع الغيار التابعة لمركز دايو ؟

ما يميز قطع غيار مركز دايو هي أنها مستوردة من نفس بلد المنشأ لقطع الغيار الأصلية التي توجد بالغسالة.

هل يمنح توكيل دايو عملائه ضمان على قطع الغيار الأصلية ؟

نعم، يمنح التوكيل ضمان لمدة 6 أشهر على قطع الغيار الأصلية، وعلى جميع الخدمات الموجودة بالصيانة أيضا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430