صيانة دايو الاسكندرية 100% ضمان معتمد 01027867869

من خلال صيانة دايو الاسكندرية , المعتمد و الموثوق به, يتم التصليح اللازم لجميع الأجهزة المنزلية التي لا غني عنها في حياتنا, من غسالات و ثلاجات و غيرها من الأجهزة الكهربائية. كما أن صيانة دايو توفر العديد من الضمانات لمدة عامين من تاريخ الاستخدام إلي جانب أحدث قطع الغيار.

عن قطع غيار دايو

يوفر توكيل دايو الاسكندرية, العديد من قطع الغيار الأصلية ذات الجودة العالية التي لا مثيل لها, و التي يتم تصنيعها في أكبر المصانع العالمية المعتمدة, مع ضمان عام أو عامين. يحصل المهندس أو الفني علي تدريب علي أعلي مستوي لمعرفة كيفية التعامل مع قطع الغيار و طريقة تركيبها.

ما الدور الذي يقوم به خدمة العملاء؟

تتميز خدمة عملاء دايو بالتواجد علي مدار الساعة يوميا, من أجل تقديم أفضل خدمة للعميل و مساعدته علي حل المشكلة بطريقة سلسة و بسيطة, مع سرعة فائقة لكي ينال المركز رضا العميل و للحفاظ علي سلامته أيضا. فقط عليك الاتصال بأرقام خدمة العملاء و سيتم التواصل معك في أقرب وقت ممكن, خلال 24 ساعة.

ما دور المركز في صيانة بعض الأجهزة؟

يقوم مركز صيانة دايو الاسكندرية أو مركز صيانة غسالات دايو بإصلاح جميع أعطال جهاز الغسالة, كما يوجد خدمة صيانة مجانية لمدة عام بعد إصلاح الجهاز, للتأكد من انه يعمل بشكل سليم. حيث أن جهاز الغسالة,  لا غني عنه في أي منزل. و من الأعطال الشائعة:ـ تتوقف الغسالة أحيانا عن العمل, في هذه الحالة يقوم الفني بتغيير الثرموستات.

ـ تتآكل البرومة الخاصة بالغسالة, لذلك ينصح المركز بوضع الغسالة في مكان جاف بعيدا عن المياه.

 

تعد الثلاجة أيضا من أهم الأجهزة, و يحدث بها العديد من الأعطال مثلا:ـ يوفر المركز قطع غيار أصلية و مستوردة من الخارج, لضمان كفاءة عالية و العمل لساعات أطول.

ـ يقوم المركز بشحن غاز الفريون الأصلي بصورة صحية, عند تسربه من الثلاجة.

.ـ يقدم المركز نصائح للعملاء للحفاظ علي سلامة الثلاجة مثل:ـ عدم تحريكها أثناء تشغيلها, للحيلولة دون تسريب الفريون

ما هو دور الفنيين؟

يتوفر لدي صيانة دايو الاسكندرية أفضل المهندسين و الفنيين من ذوي الخبرة, مدربين علي أعلي مستوي و لديهم مهارات فائقة. يتميزون بالقدرة علي التعامل مع الأعطال و قهرها بأسرع وقت ممكن, و بأقل الأسعار. كما يتوفر أيضا عروض قوية و متنوعة و لا حصر لها علي كافة الأجهزة, فقط عن طريق الاتصال علي الخط الساخن سيتوجه المهندس و الفني فورا خلال 24 ساعة. ثم بعد تصليح العطل سيقوم الفني باختبار الجهاز قبل المغادرة للتأكد من سلامته.

ما الدور الذي يقوم به المركز في التوعية؟

تتعرض كافة الأجهزة الكهربائية إلي حدوث أعطال بشكل مفاجئ, كما ان بعض العملاء لم يتوفر لديهم الوعي الكافي بطرق الوقاية من الأعطال و لا بطريقة التغلب عليها. لذلك يقوم توكيل صيانة دايو القاهرة بعقد دورات وقاية مستمرة, للحفاظ علي الأجهزة من التلف و زيادة عمرها الافتراضي أيضا.

ما هي مميزات صيانة دايو للأجهزة؟

ـ يقدم المركز خدمة عملاء طوال اليوم للرد علي الأسئلة والاستفسارات في أسرع وقت ممكن.

ـ يوفر المركز خصومات تصل إلي50%, و أسعار لا مثيل لها, سواء في تكاليف الخدمة أو في أسعار قطع الغيار.

ـ يتوفر أيضا فنيين و مهندسين ذات كفاءة عالية, و مدربين علي أعلي مستوي.

ـ يتميز المركز بتقديم خدمة علي أعلي مستوي لإرضاء العميل و كسب ثقته.

لذلك عند حدوث أي عطل في أي جهاز لديك, لا تتردد بالاستعانة بمركز صيانة دايو الاسكندرية, أو صيانة دايو للأجهزة المنزلية ,و سيتم حل المشكلة علي الفور.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430