ما هو رقم خدمة عملاء غسالات دايو ؟ 01027867869

تعتبر غسالات دايو الكورية من العلامات التجارية الأكثر استخدامًا بين المستهلكين العرب في الفترة الأخيرة، لذا كان من الضروري توفير مركز متكامل لـ خدمة عملاء غسالات دايو في جمهورية مصر العربية، وأصبح مركز صيانة دايو من أهم وأشهر مراكز الصيانة في مصر نظرًا لتعدد التسهيلات والخدمات التي يوفرها للعملاء.

خدمة عملاء غسالات دايو

مركز صيانة دايو يرحب بكم على مدار الساعة، ويوفر لكم جميع خدمات الدعم الفني لكافة أنواع غسالات دايو، المتوفرة داخل مصر.

فريق الصيانة داخل المركز مُكون من نخبة من المهندسين والفنيين والمساعدين المهرة المدربين على أعلى مستوى من الجودة، لضمان تقديم الخدمات كما يجب أن تكون والحفاظ على معدل إرضاء العملاء ومستوى كفاءة الأجهزة.

يتم اختيار الفريق بالكامل من خلال اختبارات تضعها الشركة الأم لضمان مستوى خبرة المتقدمين، وبعد قبولهم للعمل لدى مراكز صيانة دايو، يتم تزويدهم ببعض الدورات التدريبية العملية المكثفة قبل الخروج إلى سوق العمل.

والجدير بالذكر أن اجتياز هذه الدورات الأولية لا يعني انتهاء التدريب، بل يتم توفير بعض الدورات التثقيفية بشكل منتظم، لتوفير كافة التحديثات التي تتم داخل مصانع دايو، والتعرف على أحدث وسائل وسبل الصيانة.

كيف اتواصل مع خدمة عملاء غسالات دايو ؟

تفخر مراكز دايو بوجود فريق خدمة عملاء على هذا القدر من الحكمة والخبرة في الرد على العملاء والاستماع إلى شكواهم واستفساراتهم وتلبية جميع الطلبات بأفضل صورة ممكنة، وإليك خطوات حجز الصيانة المنزلية:

1) تواصل هاتفيًا من خلال رقم صيانة غسالات دايو الموحد، ومن ثم قم بتوضيح بياناتك الشخصية لاستدعاء الحساب الخاص بك، وفي حالة طلب الخدمة لأول مرة يجب توضيح كافة البيانات المطلوبة لتسجيلها في قاعدة بيانات المركز.

2) سيطلب منك مسؤول خدمة العملاء توضيح مشكلة الجهاز، ورقم إصدار الغسالة إن أمكن أو بعض التفاصيل المتعلقة بها لضمان تحديد اسم الإصدار، بجانب معرفة المشكلة الأساسية في الجهاز، ربما يكون العطل ناتج عن خطأ في إعدادات الجهاز ويمكنك إصلاحه بنفسك.

3) من ضمن تسهيلات مركز خدمة عملاء غسالات دايو أنه يوفر لك عدة مواعيد للصيانة للاختيار من بينها، حدد الموعد المناسب لك ومن ثم قم بتأكيده وسوف يتولى مسؤول خطوط السير تأكيد الموعد لوصول مهندس الصيانة.

أين تتوفر قطع غيار غسالات دايو في مصر؟

جميع قطع غيار غسالات دايو الأصلية يتم توفيرها من خلال مراكز خدمة عملاء غسالات دايو المعتمدة فقط وذلك تبعًا لسياسات الشركة التي تنص على أنه لا يتم استبدال أي من قطع الغيار إلا بمعرفة مركز الصيانة المعتمد، بشرط أن يتم تسليم القطعة الجديدة للعميل بموجب فاتورة ضمان على أن يتم تسليم القطعة القديمة لمسؤول الصيانة.

إرجاع القطع القديمة التالفة لمسؤول الصيانة هو إجراء ضروري للحفاظ على العملاء من استغلال ذوي النفوس الضعيفة في عالم الصيانة والذين يستغلون هذه الأجزاء الأصلية القديمة في النصب على العملاء وبيعها بأثمان مرتفعة على أنها جديدة صالحة للاستخدام.

ما هي ضمانات خدمة عملاء غسالات دايو ؟

للوصول إلى أعلى مستويات الجودة لدينا في مركز صيانه دايو للغسالات كان لابد من توفير ضمانات لحفظ حقوق عملائنا الكرام ومن بين الضمانات التي نوفرها لهم:

– ضمان 6 أشهر أو أكثر على جميع أعمال الصيانة وقطع الغيار الجديدة.

– صيانة مجانية 100% خلال فترة الضمان وكذلك في حالة تكرار نفس العطل.

– خصم 30% على جميع الخدمات التي يوفرها مركز خدمة عملاء غسالات دايو عند احتفاظك بفاتورة الصيانة.

– تخفيض 20% على أول خدمة يطلبها العميل من المركز إذا كانت الغسالة خارج فترة الضمان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430