خدمة صيانة دايو بخصم حتي 50% , و أكثر علي الأسعار 01027867869

خدمة صيانة دايو المتكاملة :

خدمة صيانة دايو يمكنك الحصول عليها الان من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء دايو المتميزة لتحصل من خلالهم على صيانة دايو لا مثيل لها تتصف بالسرعة والدقة والامان وايضا قلة التكاليف , فإذا اصاب اى جهاز من اجهزة دايو الخاصة بك اى عطل فقم بالتواصل فورا مع توكيل دايو واطلب الخدمة من خلاله لتحصل عليها اينما كنت , ففيوفر مركز دايو صيانة منزلية تصلك الى باب بيتك ودون ان تغادر منزلك او دون ان تحرك جهازك من مكانه .

امهر الفنيين لدى توكيل دايو :

يحرص مركز صيانة دايو على ان يحصل عملائه على خدمة متميزة لذا فقد قام باختيار فريق من امهر الخبراء والمهندسين وتم تدريبهم بدقة على يد مصنعى اجهزة دايو انفسهم ليتمكنو من فك وتركيب واصلاح جميع انواع اعطال اجهزة دايو , كما يوفر توكيل دايو للمهندسين والخبراء كل ما يمكنهم من انهاء صيانة خالية من الاخطاء وذلك لانه يتوافر لديهم جميع قطع الغيار الاصلية بنسبة 100% والمصنعة لدى شركة دايو وتستخدم فى عملية التصليح .

فعند استخدام قطع الغيار الاصلية فى الصيانة لا يصيب ذلك جهازك بأى عطل مضاعف لان قطع الغيار الاصلية تتناسب مع باقى قطع غيار اجهزة دايو , فستحصل من خلال توكيل دايو على خدمة صيانة دايو الامنة تماما على جهازك والتى لن تصيبه بأى عطل اثناء او بعد التصليح , كما يتوافر لدي صيانة ثلاجات دايو الاسكندرية جميع اجهزة الكمبيوتر المتطورة والمصممة خصيصا لاصلاح اجهزة دايو واكتشاف الاعطال التى تصيبها بدقة , فكلما تم الكشف عن العطل بدقة اكبر كلما تمت صيانة صحيحة .

خدمة عملاء مركز دايو :

يوفر مركز صيانة دايو لعملائه افضل خدمة عملاء ماهرة يمكنهم التواصل معها خلال اى وقت فى اليوم لطلب خدمة صيانة دايو من خلالهم , فهم متوافرون على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع , كما انهم فريق مدرب بعناية على افضل مهارات التواصل لكى يتمكنو من امدادك بالخدمة التى تناسبك الى باب بيتك , كما تصلك الخدمة دون اى تاخير فاهم ما يميز توكيل دايو هو المصداقية والدقة فى المواعيد , فالموعد الذى قمت بتحديده مع خدمة عملاء دايو سيصلك الفنيين فيه دون اى تأخير .

اهم ما يميز توكيل دايو :

يتميز توكيل اصلاح اعطال دايو بالعديد من المزايا التى لا يمكن ان يوفرها اى مركز صيانة اخر غير متخصص , فإذا اصاب جهازك اى عطل فقم بالاتصال عليه فورا للحصول على خدمة صيانة دايو والتى تتميز بـ :

1- خدمة تصليح سريعة من صيانة دايو بمصر , فتصلك الخدمة بأسرع وقت ممكن ودون ان تنتظر الكثير من الوقت لاصلاح جهاز دايو الخاص بك , فالصيانة المتأخرة تصيب جهازك بأعطال مضاعفة وتتفاقم الاعطال ويصبح حلها اصعب .

2- العديد من المراكز المنتشرة فى انحاء الجمهورية والمزودة بأسطول كامل من السيارات الجاهزة للانطلاق بمجرد طلب الصيانة من خلال توكيل دايو , لتصلك بأسرع وقت ممكن اينما كنت .

3- عملية تصليح بأقل سعر , فيوفر التوكيل العديد من الخصومات والتخفيضات على عملية الصيانة لكى يتمكن عملاء توكيل دايو من الحصول على افضل خدمة وبأقل سعر .

4- ضمان على عملية التصليح بحيث تحصل على ضمان يمتد لسنوات يمكنك طلب صيانة دايو خلاله مجانا اذا اصاب جهازك اى عطل اخر , وهذا امر نادر الحدوث اثناء سنوات الضمان , فكن مطمئنا على سلامة جهازك عند طلب الخدمة من خلال توكيل دايو المعتمد .

5- ضمان على قطع الغيار المستخدمة فى التلصيح بحيث يمكن صيانتها او استبدالها مجانا اذا لزم الامر طوال فترة الضمان .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430