ماذا يقدم توكيل ثلاجات دايو للعملاء الذين يلجأون اليه؟ 01027867869

توكيل ثلاجات دايو

إن حدوث أي عطل مفاجئ و استمراره لفتره في الثلاجة يؤدي إلى فساد الطعام ، و مع توكيل ثلاجات دايو لن يفسد طعامك مرة أخرى ؛ و ذلك لأن توكيل دايو يصلك خلال ساعات من إتصالك أو في خلال أربعة و عشرين ساعة من إتصالك ، لأن  مركز صيانة دايو يعلم أن الثلاجات تحديدا من الأجهزة التي لا يجب الإنتظار فيها كثيرا ، لذلك يحاول التوكيل أن يكون يتمم تصليح ثلاجتك في نفس يوم العطل  .

ما هي أعطال الثلاجات التي يقوم بإصلاحها دايو ؟

يقوم توكيل ثلاجات دايو في مصر بإصلاح عدد كبير من أنواع أعطال الثلاجات سواء كانت ثلاجات نوفروست أو ديوفروست أو الديجيتال ، و من بين هذه الأعطال التي يصلحها مركز دايو  :

1 _ يقوم مركز دايو بعلاج الإهتزاز الذي يحدث في مواسير مكثف الفريون ، و التي تؤدي إلى صدور صوت عالى و غريب أثناء عملية التشغيل  .

2 _  إصلاح الكاوتشات الخاصة بباب الثلاجة أو باب الفريزر من بين أعمال الصيانة التي يقوم بها دايو ، حتى تعمل الثلاجة في تبريد الطعام بالشكل الصحيح  .

3 _ إصلاح اللمبة الداخلية للثلاجة ، و إصلاح أي كسور أو تلفيات في الثلاجة أيضا ، التي حدثت أثناء نقل الثلاجة من مكان لأخر أو ما شابه  .

4 _ علاج انسداد ماسورة الصرف ، و الذي يعجل هناك تسريب للمياه من الثلاجة ، و غيرها من أعطال الثلاجة التي يخلصك منها توكيل دايو للثلاجات  .

الضمان الخاص بصيانة دايو :

توكيل ثلاجات دايو يقدم لك عقب عملية صيانة الثلاجة الخاصة بك ، ضمان شامل لمدة ستة أشهر ، و تزيد هذه الفترة حسب نوع العطل القائم في الثلاجة ، فهناك أعمال صيانة دايو للاجهزة المنزلية تكون في أماكن محورية و مهمة في الثلاجة ؛ لهذا فترة الضمان لها أطول ، و هذا الضمان يجعل مركز الصيانة يقدم لك الخدمة مجانية طالما مدة الصيانة سارية ، و إذا كانت غير سارية فيقدم لك الخدمة أيضا و لكن بأسعار مخفضة  ، فتأكد دائما أنك قد حصلت على شهادة الضمان من عمال المركز ؛ حتى تحصل على هذه الخدمة  .

خدمة عملاء دايو :

لدى توكيل دايو خدمة عملاء يعمل بها آلاف الموظفين في فروع كل الجمهورية ، فهم في إنتظار إتصالك في أي وقت على مدار ساعات العمل الرسمية ، حيث تبدأ فترة عمل خدمة العملاء من الساعة الثامنة صباحاً ، و تنتهي فترة العمل في الساعة العاشرة مساءا ، و من أجل خدمة المزيد من العملاء ، فإن خدمة عملاء توكيل دايو اسكندرية لا يتم تعطيل العمل بها في أيام العطلات الرسمية و الأجازات ، و هذا ليضمن أخذ كل البلاغات قدر الإمكان  .

أي المحافظات متواجد بها توكيل دايو  ؟

يتواجد توكيل ثلاجات دايو في كل محافظات جمهورية مصر العربية ، حيث يوجد فرع توكيل ثلاجات دايو الاسكندرية ، و فرع أخر في القاهرة ، و فرع ثلاجات دايو الجيزة ، بالإضافة إلى فروع القبلي ، و فروع مدن الصعيد أمثال : المنيا ، و أسيوط ، و أسوان ، و فروع مدن القناة أمثال : فرع السويس ، و فرع بور سعيد  ، فإختر أي الفروع القريبة إليك و تعامل معها  ، أو إتصل على أرقام دايو لمعرفة عنوان فرع توكيل دايو في محافظتك  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430