هل تود معرفة المميزات المقدمة من توكيل ميكروويف دايو في مصر؟ 01027867869

يعد توكيل ميكروويف دايو في مصر هو الأمثل في جمهورية مصر العربية ، فيقدم أقوى الموديلات الرائعة من ميكروويف دايو ،  فيمتلك مركز صيانة دايو أقوى الخدمات المميزة في عمل الصيانة المتقدمة ، فهو لديه الخبرة الكافية ،في عمل الصيانة المثالية ، التي لا بديل عنها  عند عملاء دايو، كما  أنه يعمل  على تطوير معداتهم بأحدث الأجهزة التقنية المستخدمة في الكشف وتصليح أعطال ميكروويف دايو  .

ماذا يقدم توكيل ميكروويف دايو في مصر :

أن توكيل ميكروويف دايو في مصر هو الذي يمتلك قطع الغيار الاصلية المعتمدة فقط ، كما انه يعمل لدي مركز صيانة دايو أكفأ فريق من مهندسين الصيانة والفنين الذين يتمتعون بمهارات عالية في أعمال الصيانة وخدمة العملاء على أكمل وجه ، بالإضافة إلى  انه ينتشر فروع مراكز صيانة ميكروويف دايو في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ،من مجن ومحافظات .

ما المميزات والخدمات التي يقدمها توكيل ميكروويف دايو في مصر ؟

1- أقل تكلفة صيانة بأقوى منافسة على الاطلاق ، فمركز صيانة دايو يقدم الكثير من التخفيضات والخصومات المميزة على جميع الخدمات المتاحة فيه .

2-  لديه قاعدة بيانات يتم  فيها تسجيل الشكاوي والمقترحات المقدمة من قبل العملاء ،وذلك لسهولة التعامل بين المركز والعميل ، والاحتفاظ ببياناته بسرية .

3- يتوفر مركز صيانة دايو في جميع احياء ومناطق جمهورية مصر العربية ، فيمكنك زيارة توكيل دايو ميكرويف مدينة نصر  والتعرف على الخدمات المقدمة فيه .

4- يعمل فريق خدمة العملاء فيه على مدار 24 ساعة طيلة ايام الاسبوع ، ولك ليكونوا بجانب العملاء دائما في كل وقت مستعدون للرد عليهم واستجابة طلباتهم على أكمل وجه .

5- أكفا مهندسين الصيانة خبرة ، فهم قادرون على تصليح أصعب الأعطال ، مهما كان العطل ومهما كان السبب ، ومهما كان الموديل الخاص به .

هل يقدم توكيل ميكروويف دايو في مصر شهادات الضمان ؟

يقدم توكيل ميكروويف دايو في مصر  شهادة الضمان المعتمدة والتي هي لنيل رضا العملاء وضمان حقوقهم ، وتنص على أنه من الممكن أن يطلب العميل صيانة أخرى مجانية للميكروويف دايو ، إذا مر بأي أعطال بعد الصيانة ،، وتتم الصيانة المجانية خلال فترة الضمان فقط ، بغض النظر عن سبب العطل ، كما انه يتم تقديم شهادة ضمان معتمدة على قطع الغيار الاصلية التي تم تركيبها  ويمكنك معرفة تفاصيل أكثر عنها من خلال  الاتصال بـ  رقم صيانة  daewoo والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430