ما هي مزايا و خدمات توكيل مكانس دايو المعتمد في مصر ؟ 01027867869

توكيل مكانس دايو :

يعد توكيل مكانس دايو من أبرز التوكيلات المعتمدة المنوطة بتقديم خدمات الدعم الفني اللازمة لأجهزة المكانس الكهربائية في مصر , حيث يمتلك توكيل صيانة دايو ثلة رائعة من السواعد الفنية و الهندسية المخضرمة في هذا الصدد و التي تتمتع بباع جيد من الكفاءة و الخبرة المتراكمة عبر سنوات طويلة , و قد وجه توكيل دايو للصيانة جزءاً كبيراً من عنايته و اهتمامه لأجهزة المكانس الكهربائية لأهميتها البالغة في عملية تنظيف المنازل و المساجد و المنشآت المختلفة في أسرع وقت ممكن و بمجهود لا يذكر عوضاً عن وسائل التنظيف التقليدية التي ترهق البدن و لا تعطي النتائج المنشودة كالمقشات و نحوها .

ما أبرز الأعطال التي تداهم المكانس الكهربائية ؟

تتعرض أجهزة المكانس الكهربائية لعدد من الأعطال التي تؤثر على كفاءتها , و فيما يلي يعرض توكيل مكانس دايو أبرز هذه الأعطال و أكثرها شيوعاً :-

1) ضعف قدرة المكنسة الكهربائية على الشفط نتيجة تكتل الرواسب و الأوساخ التي تمنع مرور الهواء أو وجود ثقوب أو شقوق بخرطوم الشفط .

2) صدور صوت مزعج من المكنسة الكهربائية نتيجة تلوث المحرك و تراكم الرواسب و الأوساخ مما يعرقل حركة دوران المحرك و من ثم زيادة الاحتكاك و صدور هذا الصوت المزعج .

3) انبعاث رائحة كريهة من المكنسة الكهربائية نتيجة تراكم الرواسب و الأوساخ أيضاً حيث أن الرواسب و الأوساخ المتراكمة تتفاعل مع سخونة المحرك و تتسبب في تلك الرائحة الكريهة .

و ينبغي المسارعة بالتواصل مع توكيل صيانة دايو المعتمد في مصر من خلال الاتصال الهاتفي على رقم خدمة صيانة دايو المتاح على مدار اليوم حتى يهرع فريق الدعم الفني لمعالجة العطل في وقت مبكر قبل أن يتعقد , فغالباً ما تكون تلك الأعطال البسيطة جرس إنذار لأعطال أكبر قد يصعب التعامل معها و يكون الثمن هو تلف المكنسة الكهربائية برمتها .

ما الأخطاء المؤدية إلى أعطال المكانس الكهربائية ؟

يعود السبب وراء ثلاث أرباع أعطال المكانس الكهربائية إلى سوء الاستخدام الذي يتجلى في بعض الأخطاء التي يوجزها توكيل مكانس دايو فيما يلي :-

1) إهمال تفريغ كيس الغبار الموجود بالمكنسة الكهربائية و تركه إلى أن يمتلئ عن آخره .

2) عدم تغيير فلتر المكنسة الكهربائية و الاستمرار في استعمالها رغم انسداده .

3) الإكتفاء بفرشاة تنظيف واحدة و عدم الاستعانة بالفرش و القطع المرفقة بالمكنسة الكهربائية .

4) النقر على زر سحب سلك المكنسة الكهربائية الأوتوماتيكي على حين بغتة دون توجيه السلك للمسار الصحيح .

5) عدم تخليص فرشاة المكنسة الكهربائية من الشعر العالق و الخيوط المتشابكة .

و يمكن التواصل مع فريق خدمة عملاء صيانة شركة دايو من أجل معرفة المزيد حول الأخطاء التي يقع فيها الكثير من العملاء أثناء استخدام أجهزة المكانس الكهربائية و التي تؤثر بشكل أو بآخر على كفاءتها و تجعلها عرضة للإصابة بالأعطال المختلفة .

أهم مزايا و خدمات توكيل مكانس دايو :

1) توفير خدمات تركيب قطع غيار المكانس الكهربائية ذات الجودة الأصلية .

2) طرح خدمات توكيل مكانس دايو بأسعار مخفضة في متناول العامة .

3) انتشار خدمات توكيل دايو للصيانة في شتى ربوع الجمهورية .

4) تتويج خدمات توكيل صيانة دايو المعتمد بضمان ساري لمدة ستة أشهر .

5) إتاحة خدمات الصيانة المنزلية الفورية في كل مكان .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430