توكيل غسالات دايو المعتمد | لأفضل خدمات الصيانة 01027867869

توجه ل توكيل غسالات دايو في مصر واحصل على الصيانة المعتمدة من خلاله بأقل المصاريف الممكنة، حيث ان صيانة دايو تتم بمهارة فائقة وكفاءة عالية تحت ايدي خبراء الصيانة المتخصصين في تصليح غسالات دايو في الشرق الأوسط، فلا تخسر جهازك نتيجة التعامل مع المراكز الغير معتمدة وحافظ عليه بحمايته وتقديم عملية الصيانة المضمونة له من توكيل دايو المعتمد.

الدعم الفني في توكيل غسالات دايو :

لديك فرصة لتقديم أي اقتراح او شكوى داخل توكيل غسالات دايو إذا كنت تشكو من سوء المعاملة او من سوء الخدمات أيضا، فالتوكيل يهتم بآراء عملائه ويستقبل شكواهم ومقترحاتهم يوميا على رقم صيانة دايو الاسكندرية الخاص به.

حيث انه يتوفر قسم خاص باستقبال الشكاوي والاستفسارات الخاصة بعملاء دايو للعمل على دعمهم وتوفير الراحة التامة لهم ومساعدتهم أيضا على الاستفادة من أجهزة غسالات دايو بأفضل صورة ممكنة.

كيف تتم الصيانة الوقائية في توكيل صيانة دايو؟

  • أولى خطوات الصيانة الوقائية من توكيل دايو تبدأ بتواصلك مع خدمة عملاء دايو على رقم الصيانة لتقديم بلاغ بعطل جهازك أولا.
  • يتم تسجيل طلبك في سجل طلبات الصيانة وتحديد نوع الخدمة التي تحتاجها لجهازك مع تحديد الوقت المناسب لبدء عملية التصليح أيضا.
  • في الوقت المحدد عليك ان تصل الى مقر الفرع الذي سجلت فيه طلب الصيانة لتحصل عليها مباشرة او سيصل اليك الفني الى عنوانك إذا اردت ان تتم الصيانة الوقائية داخل منزلك.
  • سيقوم الفني بفحص جهازك بواسطة الأجهزة الحديثة المستخدمة في توكيل غسالات دايو المعتمد وتنظيفه من أي ترسبات او تراكمات عالقة به مع تنظيف جميع أجزاء الغسالة لتصبح كما لو انها جديدة تماما خالية من أي اتربة او مشاكل موجودة بها.
  • بعد الانتهاء من عملية الصيانة الوقائية سيمنحك الفني شهادة الضمان التي تضمن لك حقوقك مع تحديد رسوم الصيانة التي تتناسب معك تماما.

هل يقدم توكيل صيانة دايو خصومات على عمليات الصيانة؟

لان أجهزة الغسالات دايو تحتاج الى خدمات متنوعة كل فترة حفاظا عليها وحمايتها من الأعطال المفاجئة فان توكيل غسالات دايو يعمل على خفض تكاليف خدماته من خلال طرح خصومات تصل الى 15%، فيمكنك الحصول على الصيانة الوقائية او الدورية كل فترة وبشكل دوري بأقل المصاريف الممكنة.

كما أنك تستطيع الحصول على عملية صيانة غسالات دايو اتوماتيك داخل منزلك او بشكل فوري يتم خلال 24 ساعة فقط برسوم بسيطة أيضا وتوفر عليك الوقت والمال والمجهود، فكن على استعداد تام للتواصل مع توكيل دايو المعتمد لتستفد من خدماته المثالية بخصم كبير.

ما هي مواصفات فني الصيانة في توكيل دايو؟

فني صيانة غسالات دايو الذي يعمل في توكيل دايو يتمتع بخبرة مميزة جدا عن غيره، كما انه لديه مهارات عالية تؤهله الى معالجة الأعطال الخطيرة باحترافية.

ما مواصفات قطع الغيار في توكيل دايو؟

قطع الغيار المتوفرة في توكيل دايو تتسم بجودتها العالية التي تجعل الأداء عالي ومستمر بنفس الكفاءة المرتفعة لسنوات طويلة، فاحرص على اقتناء قطع الغيار اللازمة لجهازك من توكيل دايو فقط.

كيف يمكنك الوصول لأقرب فرع لصيانة دايو؟

إذا كنت لا تعرف عنوان أقرب فرع اليك لتصل اليه بسهولة تواصل مع خدمة عملاء دايو وستساعدك على ذلك بإخبارك بالعنوان القريب منك.

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل دايو؟

نعم الضمان الذي ستستلمه من توكيل دايو مقدم اليك بشكل مجاني فلن تدفع أي رسوم إضافية عليه، بل وسيساعدك على الاستفادة من الخدمات باقل التكاليف أيضا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430