توكيل صيانة دايو غسالات يقدم خدمات مميزة للغاية 01027867869

توكيل صيانة دايو غسالات

توكيل صيانة دايو غسالات يقدم أفضل عملية صيانة وبأرخص سعر ، كما يقدم أفضل قطع الغيار الأصلية ، ذات الجودة والكفاءة العالية ، يقوم فريق فني متخصص بتركيبها ، والتأكد من أنه خاضعة لاختبارات السلامة والأمان ، ومن ثم يقومون بتحديد مدي مطابقتها لمعايير الجودة والكفاءة ، والمواصفات القياسية ، فبعد إجراء عملية الصيانة يضمنوا للعميل الأداء الفريد والمتميز والقوي المتين لجهاز الغسالة الخاص به ، ويقومون بتقديم شهادة ضمان علي قطع الغيار التي قاموا بتغييرها .

ومن الجدير بالذكر ، أن مركز صيانة غسالة دايو معتمد ومتخصص ، يضم نخبة من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين الحاصلين علي شهادات خبرة وتميز في العديد من الدورات التدريبية التي يخضعون لها ، بالإضافة الي تمكنهم من التعامل مع حهاز الغسالة بأفضل طريقة ؛ حتي لا يحدثوا اي تلف به ، فهم لديهم وعي تام بجميع قطع الغيار التي تتكون منها الغسالة ، ويمتلكون المهارات والإمكانيات اللازمة التي تعينهم في عملية صيانة دايو ؛ ذلك لأنهم علي قدرٍ عالٍ من الكفاءة والاتقان .

المميزات التي يمتلكها مركز صيانة غسالات دايو :-

1- توكيل صيانة دايو غسالات يقوم بين الحين والآخر بالتطوير من الاساليب والطرق التي يتبعها عند إجراء صيانة علي الغسالة ؛ ليواكب العصر الذي نعيش فيه ويستطيع تقديم أفضل خدمة للعميل المستهلك .

كما ان التوكيل يقدم عملية إصلاح فورية في المنزل في نفس اليوم الذي يقوم العميل فيه بالاتصال بالمركز ، ويمكن التوكيل العملاء المستهلكين من إبداء آرائهم وتعليقاتهم فيما يخص عملية الصيانة التي قام بها المركز .

2- كما يقدم التوكيل الهوت لاين لمركز صيانة دايو مصر  رقماً مختصراً ؛ تيسيراً علي العميل المستهلك للتواصل بشكل مباشر بالمركز حال تعرض جهاز الغسالة لأي عطل .

فيقدمون أفضل الخدمات وبأقل الأسعار ، ويقومون بتحديد قطع الغيار التالفة وتغييرها فقط ، بأفضل بدائل لها والتي تكون مقدمة من الشركة الأم نفسها ، مصنعة تحت إشراف خبراء صناعة أجهزة غسالات دايو الشهيرة ، ذات العلامة التجارية المسجلة والماركة العالمية الموثوقة .

3- توكيل صيانة دايو غسالات ذو الماركة الكورية يقدم أرخص عملية صيانة علي جهاز الغسالة ، تقديراً للعميل الذي يصاب بحالة من الارتباك عند تعرض جهازه لأي عطل مفاجئ ، كما ان التوكيل يقدم ارقام خدمة العملاء المتميزة ؛ لإخبارهم بكافة المشاكل التي تعوق أداء الغسالة ، وتجعلها تعمل بشكل سئ ، كما يسعي مركز الصيانة الي التوسع والانتشار في كافة المناطق والمحافظات ؛ ليخدم أكبر عدد ممكن من العملاء المستهلكين .

خدمة عملاء مركز صيانة غسالات دايو :-

تقدم خدمة العملاء رقم اعطال غسالات دايو المختصرة ، كما تقدم العديد من الخدمات الأخري ، فهي متواجدة بشكل يومي ؛ لتقوم بالرد علي كافة الاستفسارات ، وحل جميع الأسئلة والمشاكل ، ومن ثم سماع شكاوي كافة العملاء ، والقيام علي الفور بتحويلهم الي مراكز الصيانة التي تتواجد في الفروع التابعة للمناطق التي يعيشون فيها ، فمركز صيانة غسالات دايو  في مصر  يحرص علي تقديم ارخص وأسرع عملية صيانة للغسالات ، ويسعي بكل جهد ليجعل المركز في الصدارة .

كما يسعي توكيل صيانة دايو غسالات الي توفير فروع له تغطي جميع محافظات الجمهورية ؛ لكي تنتشر خدماته الي ان تصل الي جميع المستهلكين ، ويقوم التوكيل بإعداد سيارات فورية مجهزة تقوم بالتنقل في القري ؛ لتري ما وان كان هناك من يحتاج الي إجراء صيانة لجهاز الغسالة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430