توكيل شركة دايو للاجهزة الكهربائية | اختيارك الأفضل 01027867869

يسعى توكيل شركة دايو للاجهزة الكهربائية إلى أن يصل إلى أعلى درجات الثقة بينه وبين عملائه، لذلك فهو يحاول أن يقدم للمستهلكين كل الخدمات التي تحتاج إليها أجهزتهم في الحالات التي تتعرض فيها لأعطال جسيمة، وليس هذا فقط بل يقوم أيضا بتقديم مجموعة من المميزات الرائعة مثل التخفيض في أسعار الخدمات وإمكانية تنفيذها في المنزل وكذلك إتاحة الفرصة لإجراء هذه الخدمات في نفس اليوم الذي يتصل فيه المستهلك على رقم توكيل صيانة دايو الحالي وغير ذلك من المزايا. 

مركز خدمة دايو يستخدم أحدث التقنيات لصيانة الأجهزة: 

من الأسباب التي ترفع درجة ثقة العملاء في توكيل شركة دايو للاجهزة الكهربائية هي وجود تقنيات حديثة لصيانة أعطال الأجهزة بداخله، وهذا ما تم بالفعل؛ ففي جميع مقرات هذا التوكيل تتوفر أجهزة متطورة لتحديد أماكن تواجد الأعطال في الجهاز، والتي توفر على الفني المسئول عن صيانة جهاز دايو الكثير من الوقت والجهد في مهمته. 

هذا إلى جانب وجود أدوات الصيانة التي يستخدمها العامل بشكل يدوي والتي لها دور هام أيضا في القضاء على أي مشكلة بداخل الجهاز، أما إذا تصادف وجود عطل معقد داخل الجهاز فإن توكيل شركة دايو لديه الإمكانيات التي من شأنها مساعدة طاقم الصيانة على علاج هذه النوعية من الأعطال. 

توكيل دايو يختبر جهازك بعد الصيانة: 

هناك سبب آخر قد زاد من درجة الثقة التي منحها العملاء لمراكز صيانه دايو مصر بجميع فروعها وهو قيامها بإجراء اختبارات ما بعد الصيانة للجهاز، والتي عادة ما يكون لها الكثير من الأهداف منها: 

1- قياس كفاءة قطع الغيار التي تم تركيبها بدلا من التي تلفت نتيجة استخدامنا للجهاز بشكل متكرر. 

2- التأكد من نجاح عملية الصيانة بشكل كامل، وأن آثار الأعطال قد اختفت تماما من الجهاز. 

3- كما يطمئن العامل التابع ل توكيل شركة دايو للاجهزة الكهربائية على الدائرة الكهربائية الخاصة بالجهاز وأنه أصبح جاهزا للاستخدام من قبل صاحبه. 

رقم توكيل شركة دايو للاجهزة الكهربائية لطلب الخدمات: 

عندما يجد العميل راحته في التعامل مع مكان ما من الأماكن الخدمية فإن هذا ما يرفع درجة ثقته به، لذلك سعى توكيل شركة دايو للاجهزة الكهربائية لإتاحة وسيلة هامة من الوسائل التي تضمن الراحة للعميل الذي يتعامل مع هذا التوكيل، وهي رقم الخط الساخن التابع لهذا التوكيل. 

والذي بواسطته يضمن العميل الحصول على خدمة صيانة أو إصلاح لجهازه بعد اتصاله على رقم التوكيل بساعات قليلة، وهذا ما لا يتطلب منه بذل الجهد من أجل الذهاب إلى أماكن تواجد توكيل دايو ولا العمل على اصطحاب الجهاز معه أو إرساله إلى هذه المراكز، فيكفيه فقط أن يجلس في منزله منتظرا وصول فريق الصيانة. 

ما هي المحافظات التي تتواجد بها مراكز صيانة دايو؟

يتواجد توكيل دايو في محافظات كثيرة داخل مصر بما في ذلك محافظات الوجه البحري والقبلي والعاصمة.

هل توكيل دايو سيقدم لنا كعملاء شهادات ضمان؟

نعم سيقدم توكيل دايو لصيانة الأجهزة شهادة ضمان للمستهلك تضمن حقوقه في إجراء خدمات فحص دوري للجهاز.

ما مدى جودة قطع الغيار في توكيل دايو؟

تتوفر داخل توكيل دايو مجموعات من قطع الغيار بجميع أنواعها والتي تتميز بأنها أصلية بدرجة كبيرة.

هل تكلفة صيانة جهاز دايو مرهقة بالنسبة للعميل؟

بالطبع لا وذلك لوجود مجموعة من التخفيضات التي تجعل تكلفة أي خدمة مقدمة من توكيل دايو معقولة ومناسبة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430