ماذا يخبئ توكيل دايو للصيانة فى جعبته لعملائه الكرام..؟ 01027867869

توكيل دايو للصيانة

الجا عزيزى العميل الى توكيل دايو للصيانة فى كل مرة تحتاج فيها للحصول على خدمة صيانة لاجهزتك الكهربائية، وبهذا تتمكن من الحصول على افضل خدمة لجهازك الكهربائي دايو بسعر تنافسي ، ولا تتكبد من اجل الحصول عليها اى امول زائدة تجعلك تتكبد معنويا او ماديا.

كل ما فى الامر هو دفع تكاليف الصيانة فقط، والتى لا تتعدى جنيهات معدودة، هذا فى المرة الاولى، وبعدها ستحصل عزيزى العميل على شهادة ضمان تجعلك قادرا على الحصول على اى اعمال صيانة اضافية بشكل مجانى بالكامل.

وتتميز خدمات صيانة دايو، بانها مثالية، ولا تفتقر الى اى شرط من شروط الجودة المهنية، مما يجعلها محل طلب من قبل المئات بل الالاف من العملاء القاطنين داخل مناطق متفرقة بجمهورية مصر العربية، الذين لم يجدون فى اى مركز صيانة اخر من المراكز المنافسة لتوكيل صيانةيو فى مصر، نفس القدر من الكفاءة والجودة فى   لاعمال المقدمة من داخل جميع فروع صيانة دايو المتشعبة بمناطق متفرقة بجمهورية مصر العربية.

فريق خدمة العملاء بتوكيل صيانة دايو

يقوم فريق خدمة العملاء الموجود داخل توكيل صيانة دايو الفرع الرئيسي وباقي الفروع الاخرى التابعة لصيانة دايو فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، بانه يقوم بدور حلقة الوصل بين فريق الصيانة العامل داخل  توكيل دايو للصيانة وبين العملاء الذين يلتفون حولها راغبين فى الحصول على خدمات الصيانة التى يفتقرون اليها، سواء كانت خدمة تصليح اعطال اجهزة جايو الكهربائية، او خدمة استبدال قطع الغيار او حتى خدمة التجديد والتنظيف لاجهزة دايو المنزلية.

كما ان فريق خدمة عملاء مركز صيانة دايو، متاحين بشكل دائم لاستقبال طلبات العملاء، التى ترد عليهم على رقم توكيل صيانة دايو الساخن او البريد الالكترونى التابع لمركز صيانة دايو فى اى وقت على مدار الساعة فى اليوم الواحد، للحصول على خدمة الصيانة التى يحتاج اليها هؤلاء العملاء فى الوقت الانسب لهم،تجنبا للتاخير او المماطلة اتى تجعل العملاء يشعرون بالملل، ويضطرون للبحث عن خدمات صيانة للاجهزة الكهربائية المعطلة داخل اى مكان اخر .

اسعار صيانة دايو تنافسية

يوجد الكثير من خدمات الصيانة التى تقدم داخل توكيل دايو للصيانة فى مصر، وهذه الخدمات تقدم بصورة فورية للعملاء الذين يحتاجون اليها، والمتشعب وجودهم داخل جميع محافظات جمهورية مصر العربية، والذين يبصرون فى توكيل صيانة دايو للغسالات ضوء النجاة، الذى يخلص الغسالة المنزلية من الاعطال التى علقت بها، وجعلتها عاجزة عن القيام بدورها على اكمل وجه ممكن كما كانت فى السابق وقت شرائها.

كل هذه الخدمات السابق ذكرها، يجصل عليها عملاء صيانة دايو بمصر الكرام من فرع توكيل صيانة داييو الاقرب الى منازلهم باسعار تكاد لا تذكر، لان توكيل دايو لا يسعى لجنى الارباح المادية، قدر سعيه الدائم الى توفير القدر الكافي من الجودة والكفاءة فى الاعمال المقدمة، حتى يحصل على تأييد عملائه له، والوقوف فى ظهره دائما فى كل المراحل التطورية التى يمر بها.

طرق التواصل مع فريق صيانة دايو

1- الاتصال هاتفيا عبر رقم توكيل دايو للصيانة الساخن، الموجود لاستقبال طلبت الصيانة العاجلة من العملاء.

2- الاصتال هاتفيا على رقم خدمة عملاء توكيل صيانة دايو، المخصص لاستقبال الاستفسارات الاسئلة الفنية الشائعة حول الاعطال التى تعترض طريق عمل جهاز الثلاجة المنزلية ايو، او اى جهاز اخر من اجهزة دايو الكهربائية.

3- المراسلات البريدية المكتوبة عبر البريد الالكترونى التابع لموقع صيانة دايو، او عبر شات دايو المفتوح على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430