توكيل دايو للاجهزة الكهربائية | ضمان 12شهر 01027867869

توكيل دايو للاجهزة الكهربائية يقدم خدمات صيانة علي أيدي عاملين خبراء ومحترفين حيث يتميزوا بأن لهم قدرات مبهرة تمكنهم من القضاء تماماً علي جميع المشكلات بسرعة فائقة، كذلك يستطيع فريق الدعم الفنى بمركز صيانة دايو  التخلص من الأعطال التقنية التي تصيب الإصدارات الحديثة بمنتهي السهولة.

الخدمات المميزة التي يقدمها مركز دايو:

حصل توكيل دايو للاجهزة الكهربائية بالقاهرة علي ثقة العديد من العملاء ذلك لأن الخدمات التي يقدمها ذات جودة مثالية حيث تؤدي إلي منع تكرار المشكلات مرة أخري، كما يتميز المركز بأنه يوفر خدمات صيانة فريدة من نوعها مثل:-

١-يوفر خدمات تصليح الغسالات والثلاجات والديب فريزر بمختلف إصداراتها بطريقة محترفة حيث يتخلص من جميع أنواع الأعطال التي تعوقها عن العمل بالشكل المطلوب، حيث يقوم طاقم الدعم بفحص الأجهزة المنزلية بمنتهي الدقة حتي يتمكن من الوصول إلي الجزء التالف بالضبط ذلك يساعد كثيراً علي نجاح عملية الصيانة.

٢-يمكنك طلب المساعدة من توكيل دايو مدينة نصر لتركيب مبرد الهواء أو السخان ذلك لأنه يمتلك فريق دعم قادر علي القيام بتلك المهمة بأعلى مستوي من الجودة دون أن يتسبب في تعرض جهازك المنزلي لأي نوع من الأعطال، كما أن تكلفة هذه الخدمة مخفض للغاية لهذا السبب يطلبها الكثير من العملاء.

٣-يوفر خدمة الصيانة الفورية هي تساعدك علي استعادة جميع الوظائف الخاصة بجهازك المنزلي في غضون فترة زمنية قصيرة للغاية، حيث يبدأ فريق الدعم بإجراء كافة العمليات اللازمة للتخلص من العطل فور قيامك بتسليم الجهاز الكهربائي لتوكيل دايو.

توكيل دايو يوفر العديد من التسهيلات:

يتيح توكيل دايو للاجهزة الكهربائية الكثير من التسهيلات حتي يمكن العملاء من طلب الخدمات التي يحتاجونها للتخلص من الأعطال التي تصيب الأجهزة المنزلية خاصتهم دون مواجهة أي نوع من الصعوبات، من أهمها التخفيضات التي تصل إلي أكثر من 20% مما يساعدك علي تقليل تكلفة خدمة الصيانة إلي حد كبير جداً.

كما يوفر إمكانية تقسيط ثمن الخدمات علي فترات زمنية متفق عليها في حال كان ثمنها يوفق قدرات المالية، هذه الخدمة المذهلة جعلته يكتسب شعبية وشهرة بين مختلف الطبقات خاصة الذين يمتلكون ميزانية منخفضة ذلك لأنها مكنتهم من طلب العديد من الخدمات بمقابل مادي مناسب مع ميزانيتهم الخاصة، ذلك زاد من عدد مرات تعاملهم مع التوكيل بشكل ملحوظ.

مركز دايو يطور خدماته من أجلك:

يعلم توكيل دايو للاجهزة الكهربائية مدي اهتمام العملاء بشراء الأجهزة المنزلية الحديثة لهذا السبب قام بتطوير مهاراته وقدراته حتي يكون علي أتم الاستعداد لمساعدتك في حال تعرضت لأي نوع من المشكلات، كذلك حدث كافة الأدوات والمعدات لكي تتساعد علي تقديم عملية الصيانة بالجودة المطلوبة.

ذلك جعلته من أفضل مراكز الصيانة الموجودة بجمهورية مصر العربية لذلك يتعامل معه الكثير من العملاء لكي يتمكنوا من الحصول علي خدمات مضمونة دون أن يتضرر أي من الأجزاء الداخلية المكونة للأجهزة المنزلية، من أكثر ما يميز مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية  هو أنه لا يتوقف عند حد معين بل يقوم دائماً بتطوير خدماته بصفة منتظمة لهذا السبب يعتبر الخيار الأفضل لجميع العملاء.

أسرع وسيلة للتواصل مع توكيل دايو:

يوفر مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية العديد من الأرقام لكي يمكن العملاء من التواصل معه وطلب الخدمات التي يوفرها، حيث يقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليهم في غصون فترة زمنية للغاية من ثم يعطيهم جميع المعلومات التي يحتاجونها كما يخبرهم بطريقة الحصول علي العروض التي يقدمها المركز علي قطع الإكسسوار، لهذه الأسباب تعتبر تلك الوسيلة هي المفضلة لدي الجميع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430