هل تود الإعتماد علي توكيل دايو للأجهزة الكهربائية بالإسكندرية ؟ 01027867869

توكيل دايو للأجهزة الكهربائية بالإسكندرية

يعتبر توكيل دايو للأجهزة الكهربائية بالإسكندرية من اهم مراكز صيانة اجهزة دايو في مصر، فيمكنك صيانة أجهزة دايو في مركز صيانة دايو للأجهزة الكهربائية بالإسكندرية، حيث يوجد أفضل الخبراء الفنيين لصيانة أجهزة دايو بجودة عالية وسرعة فائقة.

فإذا حدث عطل في الأجهزة الكهربائية ذات الماركة دايو، فتوجه علي الفور إلى مركز صيانة دايو للأجهزة الكهربائية في الإسكندرية، فيقوم فريق الصيانة بمساعدتك على أفضل وجه في صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية دايو بدون بذل اي مجهود منك.

اين يوجد فروع توكيل صيانة دايو للأجهزة الكهربائية في الإسكندرية؟

يوجد توكيل دايو في الإسكندرية في مناطق كثيرة جدا ليكون بالقرب من عملائه في الإسكندرية ومحاولة مساعدة العملاء بأسرع وقت وبالطريقة المناسبة لكل عميل لصيانة اي عطل في اي جهاز من أجهزة الماركة دايو العالمية والمشهورة في الاسواق.

يوجد مركز صيانة دايو في الإسكندرية في سموحة- وصيانة دايو فيكتوريا- المنشية- الإبراهيمية -المعمورة- المنتزة – العجمي -السيوف – صيانة دايو جليم -العصافرة- سيدي جابر-أبو قير- ميامي- سيدي بشر- صيانة دايو كرموز- صيانة دايو كينج مريوط.

ويوجد أيضا صيانة دايو جناكليس- صيانة دايو العواميد- كليوباترا- الورديان- الحاضرة- محرم بيك-العوايد- القباري- صيانة دايو الازاريطة – صيانة دايو زيزينيا-كامب شيزار-صيانة دايو بحري- صيانة دايو ماكس- صيانة دايو لوران- طوسون -غبريال.

ما مميزات وخدمات مركز صيانة دايو في الإسكندرية؟

1- يوفر توكيل دايو في اسكندرية جميع صيانات أجهزة دايو الكهربائية بواسطة خبراء ومهندسين وفنيين متدربون على أعلى مستوى وتأهيل في مقر الشركة وذلك حتي يستطيعوا صيانة وإصلاح جميع أجهزة دايو بقدرة متفوقة على عكس باقي مراكز الصيانة الغير معتمدة.

2- يوفر مركز خدمة Daewoo  فريق عمل مدرب باحترافية، يتميز بمهارة التواصل مع العملاء حتى يتمكن من كيفية مساعدة العميل بالشكل المناسب والطريقة الصحيحة، كما يتميز بحسن المعاملة مع كافة العملاء، وتقديم المساعدة للجميع والرد علي جميع الاستفسارات والاستعلامات بطريقة جيدة تليق بعملاء دايو في الإسكندرية.

3- يمتلك توكيل دايو للأجهزة الكهربائية بالإسكندرية فريق دعم فني متخصص بصيانة اجهزة دايو والتعامل مع الأجهزة بعناية، كما أنهم يمتلكون مهارات متفوقة تمكنهم من صيانة الأجهزة بسهولة وإصلاح جميع الاعطال التي تواجههم مهما كانت صعبة.

4- توفير كافة قطع الغيار الخاصة بجميع اجزاء اجهزة دايو في مخازن دايو في الإسكندرية، وذلك حتي يتوفر كافة قطع الغيار الأصلية لجميع الأجهزة، فيقوم فريق الصيانة بتغيير قطع الغيار التالفة واستبدالها بقطعة غيار اخري أصلية معتمدة.

5- تقديم ضمانات للعميل عند صيانة أجهزة دايو في الإسكندرية، حتي يضمن العميل عمل جهازة بجودة عالية كالجديد وضمان عدم حدوث العطل مرة اخري، فيقدم فاتورة بضمان عام كامل على قطع الغيار التي تم استبدالها لضمان ادائها لأطول فترة ممكنة.

كيف تتواصل مع توكيل دايو للأجهزة الكهربائية بالإسكندرية؟

يمكنك التواصل بسهولة مع مراكز صيانة دايو في الإسكندرية خلال الخط الساخن دايو او خلال الأرقام الخاصة بـ مركز صيانة شركة دايو ميكرويف  والتواصل مع فريق خدمة العملاء وسيتولي باقي امورك من تقديم طلب الصيانة وتقديم الخدمات والمساعدة والدعم للعملاء وتقبل الشكاوى وتقديم خدمات النصح والتعليمات.

كما يتم توفير عربات مخصصة لنقل مندوب الصيانة بسرعة لمنزل العميل في الوقت الذي حدده لصيانة جهاز دايو، والقيام ببدء عملية الصيانة دون نقل الجهاز، ولكن في حالة وجود عطل في موتور الجهاز او البرومة فإنه لا بد من نقل الجهاز إلي توكيل دايو للأجهزة الكهربائية بالإسكندرية لصيانته جيدا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430