ما هي الخدمات المتاحة لدى توكيل دايو في الاسكندرية المعتمد؟ 01027867869

التواصل مع توكيل دايو في الاسكندرية يُتيح للعميل الحصول على أكبر قدر من الراحة والثقة والأمان على أجهزته، فهم يختصون بصيانة العديد من الأعطال التي تتواجد في الأجهزة الكهربائية، والتي يتم صيانتها على يد أبرع مهندسين محترفين.

توكيل دايو في الاسكندرية

يتوافر لدى توكيل دايو في الاسكندرية العديد من الامتيازات التي تأخذ العميل للذهاب إليهم عند تواجد أي عطل خاص بالأجهزة المختلفة مثل الغسالات والثلاجات والبوتجازات، وغيرهم، وكذلك في حالة تواجد أضرار في الآلات المنزلية التي تُساعد الفرد في الأعمال اليومية، ولهذا يكون مركز صيانة دايو من أهم المراكز التي  يذهب إليها الجميع بدون توغل أي ريبة في نفس العميل.

لا يتوافر توكيل دايو في اسكندرية فقط، بل ينتشر لكل إقليم يتواجد في مصر بحيث يستطيع العملاء أن يتواجدون في حالة حدوث الأعطال، ولا يتركونه لعدة أيام بدون أن يحدث لهم أي فحص، وهذا ما يجعل الضرر يتزايد، وقد يصيب أي جزء أخر عند استخدام الجهاز المعطوب.

ما هي الضمانات التي يُقدمها مركز دايو؟

يتوافر الكثير من الأسباب التي تجعل المركز يكون في المقدمة لدى قائمة مراكز الصيانة على مستوى مصر، وهذه الضمانات التي يحتاجها العميل تتلخص في:

1-استقبال كافة البلاغات والشكاوى والاقتراحات التي تساعد في تطوير المركز، والاقتراحات التي تأتي من عملاء المركز الكرام ليصلوا إلى أعلى مستوى من الخدمات وتوفيرها في كل المراكز في أنحاء الجمهورية.

2-يتوافر في مركز صيانه دايو مصر الخط الساخن حتى يقدر الزبائن على الوصول بأسرع ما يمكن بأحد ممثلي خدمة العملاء.

3-توفير خدمة عملاء على أعلى مستوى من اللباقة وحسن التصرف مع امتيازات متابعة حل المشكلة مع العميل، وكتابة التقارير الخاصة.

4-توافر شهادة موثقة بضمان تصليح العطل مرة أخرى إذا حدث بدون مقابل مادي يُذكر، وتستمر لعدةً أشهر أو سنوات.

5-لدى توكيل دايو في الاسكندرية استبدال قطع الغيار التالفة بأخرى سليمة وأصلية.

ما هي أعمال صيانة الأجهزة في مركز دايو للصيانة؟

هناك الكثير من الأعطال والأضرار التي يتم تصليحها في توكيل دايو اسكندرية لصيانة الأجهزة الكهربائية، وهذا لكي يستعيد العميل جهازه بكفاءة عالية تزود من عمره الافتراضي، كمثال إذا كان هناك تسريبًا مياه من الثلاجات أو توقف الباب عن الإغلاق، أو أصبحت الغسالة لم تعمل بنفس جودتها المعهودة، فهناك مركز معتمد ينتظر اتصاله هاتفيًا أو قدومه إلى أحد مراكز دايو لكي تتم مساعدته في إصلاح الجهاز.

ويتم استخدام عدد من مميزات الخدمية التي تطلقها توكيلات دايو، وهي خدمة التنظيف المنزلي، أو الصيانة الفورية، أو الفحص الدوري للأجهزة الكهربائية، وهذا نظرًا لأهميتها في القيام بأعمال المنزل، ويتم توفير الوقت اللازم للشخص لاستغلاله في أي شيء أخر يرد القيام به؛ فلا يُمكن الاستغناء عنهم بتاتًا.

الدعم الفني لمركز دايو للصيانة

يتم دعم الزبائن التي تأتي إلى مراكز صيانة اجهزة daewoo بكل المزايا والأساليب التي يتم توافرها، ويكون الدعم خارجي وداخلي بحيث يكون الدعم الداخلي هو أن هناك بعض ممثلي خدمة العملاء يستقبلون الناس في توكيل دايو في الاسكندرية ويستفهمون منهم أسباب العطل، ومن ثمّ يوصلونهم إلى الفني الخبير الذي سيساعدهم في مشكلتهم الأساسية لتصليح الجهاز المعطوب.

وبالنسبة للدعم الخارجي هو عندما يتصل العميل بمركز المساعدة في خدمة العملاء ويطلب خدمة الصيانة المنزلية، فيذهب العامل الفني -المتدرب على تصليح كافة الأعطال بأنواعها تحت إشراف مهندسين ذوي خبرة سنين- إلى منزل الزبون ليفحص الجهاز ويُصلحه إذا أتاحت الفرصة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430