ما هو عنون توكيل شاشات دايو في المحافظات 01027867869

التلفاز من أكثر الأجهزة المنزلية التي لا يُمكن الاستغناء عنها فهو يُضيف الكثير من الرفاهية و المرح و بالإضافة الي أنه يعمل علي تجمع العائلة وترابطها لمُشاهة الأفلام و المُسلسلات المُفضلة، لذا عليك الحفاظ عليه و التواصل مع توكيل شاشات دايو المُعتمد لتقديم طلب الصيانة الدورية لتفادي وقوع أي عطل به.

ينفرد صيانة دايو بالكثير من المزايا الجذابة ذلك لأنه من اوائل المراكز التي يلجأ إليها العميل فور وقوع أي عُطل أو خلل بالجهاز الخاص به، ذلك لأنه يمتلك خبرة طويلة و واسعة في هذا الميدان يجعله قادراً علي اكتشاف العيب الواقع بالشاشة أو غيرها من الأجهزة وقهره بشكل نهائي وبكفاءة عالية.

 توكيل شاشات دايو الأفضل في مصر

هل تساءلت يوماً لماذا نحن الأفضل و الأوائل في مجال صيانة الشاشات بكل موديلاتها المتنوعة سواء كان تلفاز عادى أو الشاشة أو البروجكتور وغيرها..؟ نحن من أهم وأعرق مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها لما لدينا من خبرة واسعة وقدرات علي حل مشاكل الجهاز تفوق كل التوقعات.

نعمل في توكيل شاشات دايو علي إيجاد كافة الحلول لجميع الشاشات المُستعصي تصليحها و من ثم نقوم بذلك علي أكمل وجه ونُسلم لعملائنا الكرام جهاز يعمل معه بكفاءة عالية وكأنه جديد بعدما كان بالي و لا يصلح للاستخدام الأدمي، وذلك من خلال أفضل الكوادر الفنية في مصر و الشرق الأوسط.

يحرص توكيل صيانة شاشات دايو علي الحكمة عند اختيار مُهندسي الصيانة التابعين له علي أن يكونوا من أصحاب الهمم والخبرات الواسعة حتي يتمكنوا من التعامل مع كافة العيوب والأعطال بقدر كبير من المعرفة و يقدروا علي تصليحه دون إتلاف أي شيء بها.

ونظراً لاختلاف اعطال الجيل الحديث من شاشات دايو عن الجيل السابق من حيث أنواع الأعطال و خبايا المكونات الداخلية، حرصنا في مركز صيانة دايو بمصر  علي تدريب مُهندسي الصيانة علي أحدث المُعدات و التقنيات وتقديم لهم أفضل البرامج بشكل مُستمر لحل كافة مشاكل الشاشة دون أي عائق.

اين اجد عناوين مراكز صيانة شاشات دايو في المحافظات ؟

لا داعي للبحث كثيراً عن أقرب فرع لـ توكيل شاشات دايو بالقرب إليك، لأننا نهتم براحة عملائنا الأعزاء قمنا بتوفير أرقام الخط الساخن لصيانة دايو و التي بمجرد الاستعانة بها ستجد الإجابة عن كافة الأسئلة التي تُعيق طريقك ليس فقط العنوان.

بمجرد تواصلك معنا عبر أرقام الخط الساخن ستجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يتواصل معك ويرد علي كافة أسئلتك، كما يُمكنك معرفة أقرب فرع لـ توكيل صيانة اجهزة دايو بالقرب لك عند زيارتك للموقع الرسمي الخاص بنا عبر الصفحة المُعتمدة علي الإنترنت.

ما هي خدمات ما بعد الصيانة التي تُقدمها صيانة دايو المُعتمدة ؟

استكمالاً لخدمتنا المنقطعة النظير عملنا علي تقديم مجموعة من الخدمات المُميزة بعد الانتهاء من عملية الصيانة وذلك لضمان مدى رضاكم عن الخدمة التي نعمل علي تقديمها لكم عملنا علي توفير ما يلي:-

1-      توفير شهادة ضمان مُعتمدة

لأن راحة عملائنا كل ما يُهمنا في مركز صيانة شركة دايو علي توفير كل ما يحتاجون إليه العملاء لتطمئن قلوبهم من كفاءة وجودة الخدمة التي نعمل علي توفيرها فقمنا بوضع نوعين من الضمانات بعد الفراغ من الصيانة وهما:-

–          ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار الأصلية.

–          ضمان لمدة 7 أشهر علي جميع أنواع صيانة شاشات دايو.

2-      توفير خدمة صيانة مجانية

للحفاظ علي حقوق المُستهلك يكفل له شهادة الضمان من الحصول علي الصيانة المجانية من توكيل شاشات دايو في حال تكرار العطل مرة أخرى بعد الفراغ من عملية الصيانة في المركز، ويُمكنك ايضاً طلب الصيانة المجانية من مراكز دايو المُعتمدة عند تواجد الضمان الخاص بالجهاز معك والتأكد منه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430