تخفيضات ثرية داخل توكيل دايو بالاسكندرية  01027867869

توكيل دايو بالاسكندرية 

استعداد لبدء موسم الشتاء الذي ترتفع فيه نسبة الرطوبة أعد فرع توكيل دايو بالاسكندرية عدته وقام بتدريب عماله على كيفية صيانة أجهزة دايو التي تتعرض لأعطال في هذا الوقت بشكل احترافي، فارتفاع نسبة الرطوبة من العوامل التي تؤثر سلبا على الأجهزة الكهربائية فقد تجعلها تصاب بالصدأ وتتعرض لأعطال كثيرة، وهذا ما جعل توكيل صيانة دايو بالأسكندرية وجميع المحافظات الأخرى يبدأون في الاستعداد بشكل جيد منذ بداية فصل الخريف لعمليات الصيانة التي ستتم خلال فصل الشتاء، فتعالوا معنا نتعرف على أهم استعدادات توكيل دايو لهذا الفصل. 

أعداد هائلة من قطع الغيار وصلت للتو إلى توكيل دايو بالاسكندرية : 

وفي ظل الاستعدادات التي يقوم بها توكيل دايو بالاسكندرية لفصل الشتاء، وصلت للتو شحنة كبيرة من قطع غيار الأجهزة المنزلية إلى مقر التوكيل، وذلك من أجل تغطية احتياجات العملاء بشأن هذه القطع، فنحن نعلم أن أول ما يتعرض للتلف في الجهاز هي مكوناته أو الأجزاء الداخلية الخاصة به واستبدالها بقطع غيار جديدة يعد الحل الأمثل في هذه الحالة. 

لذلك أتي توكيل صيانة دايو بهذا الكم الكبير من قطع الغيار حتى يصبح لديه المخزون الوفير منها طوال فصل الشتاء، وقد تنوعت قطع الغيار التي أتى بها توكيل صيانة دايو ما بين قطع غيار تصلح لأجهزة التكييف وقطع أخرى صالحة للثلاجات وثالثة تخص البوتاجازات وغيرها من قطع الغيار، وذلك نتيجة لأن توكيل دايو متخصص في صيانة جميع أنواع الأجهزة. 

تدريب عمال توكيل دايو الأسكندرية على طرق الصيانة الحديثة: 

ومن بين استعدادات توكيل دايو بالاسكندرية لمواجهة الأعطال التي تصيب الأجهزة المنزلية في فصل الشتاء، القيام بتدريب العمال على طرق الصيانة الجديدة التي يستطيعون من خلالها التعامل مع نوعيات الأعطال التي تعيق الأجهزة عن العمل، ففني الصيانة التابع لتوكيل دايو يمكنه الآن: 

1- علاج جميع الأعطال الصعبة والمستعصية التي تصيب الأجهزة أثناء تشغيلها. 

2- القيام بإصلاح الأعطال التي تصيب ماتور الجهاز بشكل احترافي ولا يحدث أي أضرار به. 

3- كما يقوم الفني في توكيل صيانة دايو للاجهزة الكهربائية و أيضا بعلاج الأعطال الناتجة عن سوء استخدامك للجهاز في هذه الفترة. 

خدمات الفحص الدوري أصبحت متواجدة داخل توكيل دايو: 

وقبل دخول فصل الشتاء فعل توكيل دايو بالاسكندرية خدمة الفحص الدوري للأجهزة بشكل أكثر كثافة، ولذلك لأن هناك بعض الأجهزة معرضة للإصابة بالأعطال في فصل الشتاء أكثر من فصل الصيف نتيجة كثرة الاستخدام ومنها على سبيل المثال السخانات والبوتاجازات، وهنا يأتي دور الفحص الدوري لهذه الأجهزة للحفاظ على معدل الأداء الخاص بها خلال هذه الفترة. 

ويمكن للعميل القيام بالاتصال على الرقم الخاص بـ مركز صيانة اجهزة دايو من أجل إبلاغ خدمة العملاء برغبته في تنفيذ الفحص الدوري للجهاز الخاص به بهدف الحفاظ على سلامته. 

هل سيقدم توكيل دايو تخفيضات في فصل الشتاء؟ 

نعم سيقوم توكيل دايو بتقديم تخفيضات كبيرة على خدمات صيانة الأجهزة خلال فصل الشتاء القادم. 

ما هي أهم خطوات الصيانة التي يتم تنفيذها لجهاز دايو؟ 

أولا يتم تحديد ما يوجد بالجهاز من أعطال ثم يتم علاج الأسباب المؤدية له ثم القيام باستبدال ما تلف من مكونات الجهاز وإعادة تشغيله. 

هل يقدم توكيل دايو الوثيقة الضامنة للصيانة؟ 

نعم والتي تعرف باسم شهادة الضمان ويقدمها توكيل دايو عقب جميع عمليات الصيانة التي ينفذها عماله. 

هل فني توكيل دايو يتولى عملية تركيب قطع الغيار؟ 

بالتأكيد فهو يعلم جيدا كيف يتم تركيب قطع الغيار داخل الأجهزة بطريقة صحيحة لا تضر بالجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430