توكيل دايو اجهزة كهربائية في مصر 01027867869

اعتمدوا على توكيل دايو اجهزة كهربائية في صيانة الأجهزة العاطلة المتواجدة في منزلكم، وفهو يملك فرق عمل مدربة وسريعة في أداء عملها ولديها الكثير والكثير من المهارات المنقطعة النظير بالإضافة إلى قدرتها على التعامل الدقيق مع الأعطال العميقة والمتشعبة في الأجهزة، لذا اتصلوا على الخط الساخن دايو دون تردد ولا خوف حتى تأخذوا دوركم في صفوف العملاء.

 توكيل دايو اجهزة كهربائية

لا نرى توكيل دايو اجهزة كهربائية إلا وهو حريص أشد ما يكون الحرص على عملائه، لذا نراه سريع الإستجابة لعملائه، فبمجرد تواصل العملاء مع خدمة عملاء غسالات دايو يتم إرسال فرق الصيانة لتصليح الأجهزة في اليوم التالي مباشرة ويحرص التوكيل على هذا لتلك الأسباب:

1-بعض الأعطال إن لم يتم مواجهتها في نفس الوقت الحادثة فيه، فمن الممكن أن تنتشر وتتشعب في الجهاز بأكمله.

2- البيوت تدور وتعتمد على الأجهزة، وتعطل أي جهاز يعني توقف مدار البيت وانزعاج العملاء.

توكيل دايو لصيانة مخفضة السعر:

دائما ما يسعى توكيل دايو اجهزة كهربائية إلى راحة من استعان بخدماته، لهذا نراه وفر صيانة مخفضة السعر جدًا، مراعاة لأرباب المنازل الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة الصيانات العالية، ومن أجل ذلك وفر دايو خدمة صيانته مكللة بالكثير من الخصومات والتخفيضات المبهرة التي من الممكن أن تجعل خدمة الصيانة بنصف السعر تقريبا.

يعملمركز دايو للصيانةعلى تقديم قطع الغيار بذات السعر دون أي رسوم إضافية حتى لا يُرهق صاحب الجهاز العاطل، بالإضافة أنه يتقن عمله ببراعة مما ينهي الأعطال المتواجدة في الجهاز عن آخرها فيوفر للعميل الكثير من الأموال التي من الممكن إنفاقها على الصيانات المتكررة هناك وهنا، ومن هذا ننصحكم بالاستعانة بتوكيل دايو لضمان الخدمة الممتازة والأسعار المخفضة.

تطور الأساليب والتقنيات في توكيل صيانة دايو

ليس  توكيل دايو اجهزة كهربائية من توكيلات الصيانة التقليدية وإنما دائما ما يسعى للتطوير من نفسه ليكون عند ظن عملائه الكرام ويوافى متطلبات السوق التي في تطوز مستمر، ومن ذلك نرى إصراره على إمداد فرق عمله بالدورات التي تجدد المعلومات والطرق في الصيانة وهذه الدورات تكون مستمرة جنبا إلى جنب مع العمل.

يعمل مركز صيانة دايو للاجهزة الكهربائية على تجديد الأساليب والتقنيات المستخدمة في التصليح والصيانة فلا نراه إلا قائما بواجبه على أتم وجه وهذا التطور يجعل الأعطال العميقة والمتصلة بالكثير من الأجزاء لا تأخذ وقتا طويلا في التصليح ولا يستلزم إصلاحها فك الجهاز كقطع وتصليح العطل وإعادة التركيب، ولكن بفضل هذه الأجهزة المتطورة يتم التصليح والجهاز قائما على حاله وهذا يُقلل الخطأ ويستطيع العميل استرداد جهازه بأفضل حالة وبشكل سريع.

أين تجد مراكز صيانة دايو؟

يوجد في مصر الكثير من الفروع التابعة لتوكيل صيانة دايو المعتمد الذي يمكنه توفير أفضل خدمة صيانة وتصليح لكافة الأجهزة المنزلية، ويوجد مركز لدايو في كل محافظة تقريبا.

كيف يمكنني الحصول علي صيانة دورية من توكيل دايو؟

الحصول على صيانة دورية من توكيل دايو تتم بمقابل مادي ولكنه زهيد على كل حال وتتم عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وطلبها منهم.

لماذا توكيل دايو الخيار الأول للعملاء؟

يُعد توكيل دايو هو الاختيار الأول لكون التوكيل يوفر خدمة صيانة ممتازة بأسعار زهيدة ومخفضة وهذا ما لا يتوفر في أكثر مراكز الصيانة في الجمهورية.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل دايو؟

أصلية وذات علامة تجرية مميزة تعمل لساعات طويلة ويمكنها تحمل سرعات التيار الكهربي المختلفة بين الحين والآخر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430