صيانة تكييف دايو | ضمان 12 شهر 01027867869

فور توقف الجهاز المنزلي خاصتي عن العمل تواصلت مع التوكيل لطلب خدمة صيانة تكييف دايو حتي أتخلص من كافة المشكلات بطريقة مثالية في خلال أقل مدة زمنية ممكنة، كذلك يوجد سبب آخر شجعني علي التعامل مع مركز صيانة دايو دون غيره هو أنه لا يبالغ في تقدير ثمن عملية التصليح.

يلتزم مركز دايو بصيانة الأجهزة المنزلية بطريقة مضمونة:

يحرص مركز دايو علي تقديم أفضل ما لديه للتخلص من العطل الموجود بداخل أجهزة المبردات بشكل نهائي، كذلك يتبع مجموعة من الخطوات التي تساعده علي تحقيق هدفة بمنتهي السهولة، هي كالتالي:-

١-من أولي الخطوات التي يقوم بها فريق الدعم الفني هي تحديد الجزء المتسبب في إعاقة الجهاز الكهربائي عن القيام بالدور المطلوب منه، ذلك باستخدام أدوات مناسبة لهذه المهمة.

٢-بعدما يصل طاقم العمل فى توكيل دايو الاسكندرية إلي مكان التلف يبدأ في وضع خطة لإصلاح العطل بطريقة مثالية في غضون فترة زمنية قصيرة، بالطبع ينجح في تحقيق مراده بصفة مستمرة.

٣-بعدما يفرغ العاملين من صيانة تكييفات دايو يقوموا بتوصيلها بتيار كهربائي مناسب من ثم يراقبوا مدي قدرتها علي أداء وظائفها، ذلك ليتأكدوا من أنهم قد تخلصوا من الأعطال بشكل نهائي.

مع توكيل دايو سوف تخلص من جميع الأعطال:

يثق العديد من العملاء في قدرة توكيل دايو علي التخلص من جميع الأعطال دون ان يترك لها أي فرصة للعودة مجدداً، ذلك لأنه دائماً ما يوفر لهم خدمات علي أعلي مستوي من الجودة التي تساعدهم علي استخدام مبردات الهواء خاصتهم مرة أخري دون أن يتعرضوا لأي نوع من المشكلات.

يرجع سبب تقديم التوكيل لخدمة صيانة تكييف دايو بهذا القدر من الجودة والتميز إلي أنه يمتلك فريق دعم فني مدرب علي إصلاح مختلف أنواع الأعطال بطريقة مضمونة، ذلك دون أن يرتكب أي نوع من الأخطاء.

ينفرد مركز دايو بالعديد من المزايا المذهلة:

يفضل الجميع طلب المساعدة من توكيل دايو دون غيره لأنه يتيح لهم العديد من المزايا التي تستحوذ علي إعجابهم إلي أقصي حد، من أهمها أنه يستجيب لجميع بلاغات الأعطال في غضون فترة زمنية قصيرة للغاية كما يحرص علي التخلص من كافة الأعطال بطريقة ممتازة.

لا تتوقف مزايا مركز صيانة دايو بمصرعن هذا الحد حيث يوجد الكثير من الأمور الرائعة الأخرى هي أنه يتابع جميع العملاء الذين حصلوا علي خدمة صيانة دايو بمصر علي فترات زمنية منتظمة، ذلك ليسألهم ما إذا كانت الأجهزة المنزلية خاصتهم تعمل بالطريقة المطلوبة منها أم لا، في حال تلقي شكوي من أي عميل يستجيب له علي الفور من ثم يصلح الجزء المتضرر.

ما هو سبب وصول مركز دايو إلي قمة التميز؟

أستطاع مركز دايو أن يتربع علي عرش الريادة في مجال الصيانة لأنه يقدم خدمات ذات جودة مثالية، ذلك دون أن يطلب مقابل مالي كبير.

هل يعتمد مركز دايو علي الخبرة فقط لإصلاح الأعطال؟

تلعب الخبرة دور كبير في مساعدة المركز علي تقديم خدمة صيانة تكييف دايو بهذا القدر من الجودة، لكنها لا تكفي وحدها لهذا يدرب المركز طاقم العمل بصفة دائمة ليطور من مهاراته.

هل يستطيع مركز دايو التعامل مع مبردات الهواء الحديثة؟

يستطيع مركز دايو إصلاح مختلف أنواع الأعطال الفنية والتقنية التي تتعرض لها الأجهزة الحديثة، ذلك دون أن يستغرق فترة زمنية طويلة.

ما مدي دقة مركز دايو في تحديد الجزء المتضرر؟

من أكثر ما يميز مركز صيانة شركة دايو هو انه يمكنه تحديد الأجزاء التالفة بمنتهي الدقة، ذلك بفضل الأدوات المتطورة التي يمتلكها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430