هل تود تصليح غسالة دايو اتوماتيك ؟ 01027867869

قم بـ تصليح غسالة دايو اتوماتيك لدى دايو المعتمد حتى تضمن الحصول على خدمة مميزة وتكلفة زهيدة لا يُمكنك تحقيق هذه المعادلة لدى أحد سوى مركز دايو الموثوق، والجدير بالذكر هنا أن صيانة دايو تتم في منزل العميل وعلى يد خبراء في المجال لسنوات.

القائمون على تصليح غسالة دايو اتوماتيك

 ما دمت ترغب في تصليح غسالة دايو اتوماتيك لدى دايو المعتمد عليك أن تعلم سمات من سيقدمون لك خدمة التصليح، والقائمون على تلك الخدمة يمتازون بـ:

1-معرفتهم الكاملة بكافة التفاصيل الخاصة بالغسالة ومن ثم يمكنهم توفير صيانة ممتازة.

2- قدرة القائمون على التصليح على اكتشاف الأعطال بكل سهولة ويسر ودون إضاعة وقتا طويلا.

3- يمتاز فريق عمل مركز صيانة اجهزة دايو بسرعته في توفير خدمة التصليح المميزة لكافة الأعطال.

خدمات الصيانة المعتمدة لدى دايو

احصل على خدمة تصليح غسالة دايو اتوماتيك من توكيل دايو بأقل الأسعار، وأعلم أن خدمة التصليح تلك ليست الخدمة الوحيدة التي يوفرها دايو ولكن يوجد خدمات صيانة دورية، وخدمات صيانة وقائية، وغيرها من الخدمات، وجميعها يُمكنك طلبها من خلال رقم دايو طوال أيام الأسبوع.

هل يوفر مركز دايو المعتمد ضمانات مجانية على الصيانة؟

بعدما تحصل على خدمة الصيانة التي تُصلح جميع أعطال جهازك ستجد أن ممثل فريق الدعم يمد إليه يده بضمان طويل المدة بعيد الأجل وهو ضمان مجاني شامل، يستطيع العميل من خلاله أن يطالب بحقه في التصليح إذا حدث أي عُطل كان.

ما هي أسعار صيانة دايو المعتمد؟

أسعار الصيانة في دايو المعتمد ليست مكلفة على الإطلاق حيث تبدأ من 200 جنية، وذلك يرجع إلى توفير دايو العديد من التخفيضات التي تجعل قيمة الصيانة بسيطة جدًا، كما أن تلك التخفيضات تتضمن قطع الغيار الأصلية كذلك.

كيف أعرف أقرب فرع لدايو بالنسبة لي؟

إذا كنت ترغب في معرفة أقرب فرع لدايو بالنسبة لك؛ يُمكنك أن تتواصل مع خدمة العملاء وتخبرهم برغبتك في معرفة أقرب فرع إليك، وعليك منحهم عنوانك بالتفصيل وهم بالطبع سيخبروك عنوان أقرب فرع لك، ويساعدوك في معرفة أقرب طريق وصول إليه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430