صيانة دايو البحيرة | 7 اساليب فنية مبتكرة 01027867869

يبلغ عدد سكان محافظة البحيرة أكثر من ستة ملايين نسمة، لذلك قرر توكيل صيانة دايو البحيرة أن يضع في الخطة قصيرة الأمد الخاصة بهذه السنة زيادة الأعداد الخاصة بفروع توكيل دايو داخل تلك المحافظة، و أن تكون هذه الفروع في أماكن متفرقة، و ذلك حتى يستطيع خدمة أكبر عدد من السكان، و هذا هو الفكر المتميز الذي يتبعه التوكيل منذ لحظة إنشائه، و الذي يساهم في وضع مركز صيانة دايو في مقدمة قائمة مراكز الصيانة التي لديها خطط مستقبلية متميزة.

أحصل على المشورة الفنية من خدمة عملاء دايو:

بعض الناس قد لا تعرف ما هي خدمة المشورة الفنية التي يقدمها مركز صيانة daewoo من قبل خدمة العملاء التابعة له، و نحن في هذه الفقرة سوف نقوم بإخبارك بمعنى هذه الخدمة و هو:

في حالة تعرض جهازك لعطل بسيط و لا تعرف كيفية التصرف فعليك التواصل مع خدمة عملاء مركز صيانة دايو القاهرة أو الفرع الخاص بمحافظتك لتقوم هذه الخدمة بتقديم بعض الحلول المبدئية لك، و التي قد تساعد في إصلاح العطل قبل أن يأتي فريق الصيانة.

أو إذا كنت لا تعرف كيفية التعامل مع جهاز جديد قد إشتريته، فتستطيع أيضا التواصل بالخط الساخن التابع لتوكيل دايو و خدمة العملاء الخاصة بهذا الرقم سوف تقوم بإخبارك بالطريقة الصحيحة التي يجب أن تتعامل بها مع هذا الجهاز الجديد.

ما هي أنواع الأعطال التي يمكن أن تتعرض لها الأجهزة؟

قد يتخيل البعض أن هناك أنواع عديدة من الأعطال تتعرض لها الأجهزة الكهربائية، و لكن هذا إعتقاد خاطئ، فخبراء الصيانة في مركز صيانة اجهزة دايو يقوموا بتقسيم أنواع الأعطال إلى نوعين فقط و هما:

-نوع خاص من الأعطال يحدث نتيجة أسباب فنية داخل الجهاز، و التي تكون عادة نتيجة مشاكل في تصنيع هذا الجهاز، و يقوم مركز صيانة دايو بالاسكندرية بعلاج هذا النوع من خلال الصيانة الوقائية التي يقدمها التوكيل.

-النوع الثاني هو الأعطال الشائعة التي تحدث نتيجة العبث بمكونات الجهاز أو الإستخدام السئ للجهاز، و يقوم مركز صيانة دايو البحيرة بالقضاء على مثل هذه الأعطال من خلال الصيانة العلاجية التي يقوم بها فريق الصيانة الخاص به.

كيف يمكن للعميل الإبلاغ عن أعطال أجهزته لتوكيل دايو؟

يوفر توكيل صيانة دايو البحيرة طرقا عديدة يتمكن العميل من خلالها من الإبلاغ عن الأعطال القائمة في أجهزته الكهربائية بكل سهولة، و تنقسم هذه الطرق حسب وسيلتها:

1- طرق هاتفية: و هي التي تتم من خلال أرقام التليفونات الخاصة بمركز صيانة دايو أو بإستخدام الخط الساخن التابع له.

2- طرق تكنولوجية: و هذه الطرق يمكن للعميل القيام بها عن طريق شبكة الإنترنت، أمثال: خدمة الرسائل الإلكترونية أو من خلال إستمارة الصيانة المتوفرة على موقع دايو.

3- بإستخدام التطبيقات الحديثة: حيث يقوم العميل بتقديم بلاغ الصيانة الخاص بجهازه من خلال التطبيقات المثبتة على هاتفه النقال مثل: الواتس أب و الفيس بوك و غيره من التطبيقات.

هل يحتاج العميل لتقديم بيانات أثناء إبلاغه عن عطل جهازه؟

بالطبع نعم، فتحتاج خدمة عملاء مركز صيانة دايو البحيرة من العميل بعض البيانات البسيطة، و التي يتم تسجيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالتوكيل، ليسهل الرجوع إليها بعد ذلك، و هذه البيانات تتمثل في كل من: إسم العميل الذي يقدم بلاغ الصيانة، و المحافظة التي يتبع لها و كذلك العنوان التفصيلي لمنزله، ثم يطلب منه الموظف فى مركز خدمة Daewoo بيانات خاصة بالجهاز المراد صيانته و تتمثل في نوع الجهاز و حجم العطل الموجود داخل الجهاز.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430