ارقام صيانة غسالات دايو | بمتناولك 24 ساعة 01027867869

إذا فكرت لبعض الوقت فيما تفعله الغسالة من أجلك فستجد أنها تقدم لك الكثير، لذلك فيجب عليك أن تقدم لها أنت أيضا الكثير، فإتصالك على ارقام صيانة غسالات دايو يضمن لك أن تقدم لغسالتك كل ما تحتاجه من مكان معتمد، كما لن يكلفك هذا الأمر الكثير من المال لأن خدمة عملاء دايو عندما تتحدث مع العميل أثناء إتصاله على رقم التوكيل فإن أول شئ تخبره به هو التخفيضات والعروض التي تتواجد في الفترة الحالية بالتوكيل، وبذلك سيكون لدى العميل فرصة في الحصول على مختلف الخدمات المتعلقة بالغسالة بأقل الغسالات.

توكيل صيانة دايو يسعي دائما للنجاح:

وقد إعتاد مركز صيانة غسالات دايو على تحقيق الإنجازات منذ بداية تواجده في الأسواق، وهو الآن يسعي إلي تحقيق مزيد من هذه الإنجازات خلال الفترة المقبلة، والآن سنعرفك على بعض منها:

1- التوسع والإنتشار الكامل في مختلف محافظات مصر، أو بالأحرى زيادة عدد الفروع الخاصة بالتوكيل، والتي يستطيع العميل أن يصل إليها عبر ارقام صيانة غسالات دايو الموجودة على موقعنا.

2- العمل على تواجد قطع الغيار النادرة التي تخص الغسالات في كافة فروع توكيل دايو.

3- الوصول إلي مستوى جودة صيانة عالي ينافس باقي مراكز الصيانة الأخرى، حتى يظل توكيل دايو هي الخيار الأقرب إلي قلب العميل عندما يريد إصلاح غسالته.

خدمة صيانة غسالات دايو المنزلية:

ولأن الغسالات تتمتع بمواصفات خاصة فنجد أنها من أنواع الأجهزة التي تتلقى صيانة منزلية ليتم اصلاح اعطال غساله دايو، فمواصفاتها هي التي تؤهلها لذلك فكما نعلم أن الغسالات الأوتوماتيكية أو حتى العادية حجمها كبير ووزنها ثقيل وموصلة بعدد من الوصلات التي يصب فكها في وقت قصير، لذلك فمن الموفر لوقت العميل أن تجرى عملية الصيانة لها في المنزل.

هذا إلي جانب أن الغسالة إذا نقلت بواسطة سيارة إلي مقر التوكيل فهذا يعرضها إلى صدمات وحكات قد تؤثر على حالتها الداخلية والخارجية لذلك فكان لا بد على خدمة عملاء التوكيل أن تخبر العميل الذي يتواصل مع ارقام صيانة غسالات دايو أن الغسالة سيتم صيانتها بالمنزل ويتم تحديد الموعد بناءا على هذا الأمر.

ارقام صيانة غسالات دايو متاحة لكل العملاء:

ولأن معظم المنازل اليوم أصبح بها غسالات سواء كانت عادية أو أوتوماتكية أو النوع الأحدث منها وهو الفوق أوتوماتيك، فالمنازل الموجودة في أقصي صعيد مصر بالتأكيد سيكون متواجد بها أي من أنواع الغسالات مثلها مثل المنازل الموجودة في القاهرة، لذا فقد تم توفير ارقام صيانة غسالات دايو لتعمل على خدمة جميع العملاء الذين يتواجدون بهذه المحافظات، لتعينهم في مهمة طلب الصيانة من فروع توكيل صيانة دايو المختلفة.

هل توكيل دايو للغسالات معتمد؟

بلا شك ففي مصر يوجد فروع كثيرة لتوكيل دايو وجميعها معتمدة من شركة دايو العالمية.

متى يحصل عميل دايو على شهادة ضمان؟

عندما تُجري الصيانة الشاملة أو الدورية للغسالة خاصته في توكيل دايو يحصل على شهادة ضمان.

كم مرة يجب صيانة غسالات دايو دوريا في العام؟

يجب عليك أن تقوم بصيانة غسالة دايو أربع مرات دوريا في العام الواحد لكي تحافظ عليها وتقيها شر الأعطال وأخطارها.

هل قطع غيار غسالات دايو آمنة للإستخدام؟

بكل تأكيد فقد تم إختبارها مسبقا من قبل متخصصين هذا فضلا عن أن قطع غيار غسالات دايو مستوردة من الخارج.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430