صيانة أعطال الميكروويف دايو بضمان 100% على قطع الغيار 01027867869

نعمل في مركز دايو للصيانة على تصليح كافة أعطال الميكروويف دايو بكفاءة ودقة بالغة حيث يعمل فريق مهندسين دايو المتخصصين في صيانة أعطال أجهزة المطبخ على العمل على فحص الجهاز وإصلاحه باستخدام الأدوات والأجهزة الحديثة الخاصة بالصيانة.

ونوفر لكم خدمات صيانة متميزة من مركز دايو المعتمد ونوفر العديد من الخدمات الأخرى حيث يتم نقل الأجهزة للعملاء من توكيل دايو لمنزل العميل مع الحرص على توفير فريق من العمال الذين يقومون بوضع الجهاز في مكان مناسب والعمل على تشغيله للتأكد من أنه يعمل بالكفاءة والدقة المطلوبة.

ويوفر مركز دايو خدمات ما بعد الصيانة حيث يوفر فريق من الدعم الفني المدرب على أعلى مستوى على متابعة عمل الميكروويف أثناء فترة الضمان للتأكد من أنه يسخن الطعام بكفاءة وأنه لا يوجد أى مشكلة عطل.

أعطال الميكروويف دايو الشائعة وصيانتها بأحدث الطرق:

يعتبر أجهزة الميكروويف من دايو من أكفأ الأجهزة والتي تعمل بكفاءة عالية وتكون مزودة بالعديد من التقنيات الحديثة التي تجعل الجهاز يعمل بكفاءة لفترة زمنية طويلة ولكن في بعض الأحيان نتيجة للاستخدام الخاطئ من قبل العميل او نتيجة لاهمال العملاء في تنظيف الجهاز قد يحدث بعض الأعطال في ميكروويف دايو والتي يعمل مركز صيانة دايو على صيانتها بأعلى دقة وكفاءة.

ومن اشهر الأعطال التي تواجه العملاء ان ميكروويف دايو لا يعمل مطلقا ولا يسحن الطعام وهذا عطل شائع في معظم أجهزة الميكروويف، وقد يحدث أيضا ان ميكروويف دايو يحدث شرار من الجانب الأيمن للجهاز أثناء تشغيله، ومن أشهر أعطال ميكروويف دايو هو ظهور دخان من الجهاز وذلك يكون في الغالب نتيجة احتراق جزء من قطع غيار ميكروويف دايو الداخلية.

هذا غير الأعطال الأخرى مثل عطل ان أزرار عمل جهاز الميكروويف لا تعمل بالضغط عليها او عطل باور التشغيل مما أدى إلى توقف الجهاز بشكل كلي عن العمل، كافة هذه الاعطال يقوم فريق مهندسين دايو بتطبيق طرق الصيانة المناسبة للعطل ويقومون برفع كفاءة جهاز ميكروويف دايو في التسخين مرة أخرى.

توكيل صيانة ميكروويف دايو

يعتبر الميكرويف من أشهر الأجهزة الحديثة التي لاغنى عنها في مطبخ كل سيدة، حيث أنه سهل عملية تسخين الطعام على المستخدمين، لذلك يسعى توكيل دايو إلى العالمية من خلال اكتشافه لأشهر أعطال الميكروويف دايو ومعالجتها.

كما أن مركز صيانة ميكروويف دايو الاسكندرية يخصص جزء من العاملين بها لتعريف المستهلكين بطريقة الاستخدام السليمة للميكرويف، وفي حالة ظهور أعطال مستعصية بالجهاز فيذهبون خلال 24 ساعة للعملاء لفك وصيانة جهاز الميكروويف بمنازل العملاء.

فريق مهندسين صيانة ميكروويف دايو المحترف:

نوفر في كل فروع مراكز صيانة ميكروويف دايو فريق كبير من خبراء الصيانة والمهندسين المتخصصين في مجال صيانة الأعطال المختلفة لأجهزة الميكروويف إذ انهم مدربين على يد خبراء الصيانة من مركز دايو على الكشف عن العطل وعلى اختيار طريقة الصيانة المناسبة للعطل.

كما يوفر مركز دايو كل الأجهزة وأدوات الصيانة اللازمة لفك الميكروويف حتى يتمكن المهندسين من صيانته ويوفر توكيل ميكروويف دايو جميع قطع غيار الجهاز الأصلية 100% والتي يتم استبدالها ووضعها مكان القطع التالفة في جهاز ميكروويف دايو هذه القطع تؤدي نفس الوظيفة بنفس الكفاءة.

ويوفر مركز دايو عليها شهادة ضمان لمدة عام ونصف، وحرصا على توفير أفضل الخدمات لعملاء دايو نوفر لهم فريق من الدعم الفني الذي يعمل طوال فترة الضمان على فحص الجهاز والتأكد من أنه يقوم بتسخين الطعام بالكفاءة المطلوبة.

خدمة عملاء مركز صيانة ميكرويف دايو:

نوفر في كافة فروع مراكز توكيل صيانة ميكروويف دايو فريق من خدمة العملاء المتاح على مدار اليوم للعمل على استقبال بلاغات أعطال الميكروويف كما يقوم بتسجيل جميع طلبات الصيانة ليقوم بإرسالها للمشرفين في مركز صيانة دايو والذين يقومون بالتواصل مع العميل في الحال لتحديد موعد حتى يتمكن فريق الصيانة من الذهاب لمنزل العميل لفحص العطل وإصلاحه باستخدام معدات وأجهزة الصيانة الحديثة.

كما يعمل فريق موظفين خدمة عملاء مركز صيانة ميكرويف دايو على توفير نصائح للعملاء تساعدهم على الحفاظ على كفاءة الجهاز لوقت طويل، ويقوم هذا الفريق بالرد على كافة استفسارات العملاء حول أجهزة الميكروويف ويقومون بعمل شرح مبسط لهم حول مميزات الجهاز وطريقة استخدامه بشكل صحيح للحصول على أعلى كفاءة في التشغيل، هذه الخدمة متاحة على مدار الساعة في مركز دايو المعتمد حرصا على توفير أفضل الخدمات لجميع العملاء في كافة محافظات مصر.

طرق الحفاظ على ميكرويف دايو

للحفاظ على جهاز الميكرويف لأطول فترة ممكنة، يجب عليك الالتزام بالشروط المقدمة من توكيل صيانة دايو والتي تتمثل في :

  • وضع غطاء من البلاستيك الحراري أو المناديل الورقية فوق الطعام عند ادخاله إلى الميكرويف؛ حتى لا يترك بقع بجدران الجهاز.
  • التأكد من المواد المراد ادخالها للميكرويف، والتحقق من خروج البخار من الغطاء الموضوع على الطعام؛ حتى لا يسبب هذا البخار أي انفجار، وذلك لعدم حدوث أعطال الميكروويف دايو بأي منزل.
  • عدم وضع أي أواني معدن أو خشب إلى الميكرويف، واستخدام الأواني المخصصة له فقط.
  • يجب عمل دورة تنظيفية للجهاز كل فترة، عن طريق وضع كمية من الماء الساخن والصودا والخل بإناء، وإدخال هذا الإناء إلى الجهازوتشغيله على أعلى درجة حرارة، ثم القيام بفتحه ومسحه بالكامل بقطعة من القماش ؛وذلك لحمايته من أعطال الميكروويف دايو الشهيرة.
  • عدم ترك الدهون تتراكم داخل الميكرويف، وتنظيفه أول بأول.

كيف يمكنني تطهير وتعقيم الميكرويف ؟

عن طريق وضع نصفين من الليمون بوعاء مليء بالماء داخل الميكرويف، ثم تشغيله لمدة 5 دقائق على درجة حرارة مرتفعة، ثم ترك هذا الوعاء بداخل الميكرويف حتى يبرد تماما.

كيف يمكنني التواصل مع توكيل دايو ؟

يمكنك التواصل مع مركز دايو من خلال الاتصال بخدمة العملاء الموجودة بالمركز عن طريق الخط الساخن أو رقم الهاتف الخاص بهم.

هل تتم صيانة الأجهزة بمركز دايو على يد متخصصين ؟

نعم، حيث يختار المركز العاملين بكل دقة، كما يشترط وجود الشهادات المعتمدة مع المتقدمين لوظائف دايو المهمة، إلى جانب الشروط الخاصة بالأمانة، وسرعة الأداء، والتطوير المستمر للذات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430