خدمات صيانة دايو ميكروويف في مراكزنا المعتمدة بأمان 01027867869

خدمات صيانة دايو ميكروويف

صيانة دايو ميكروويف تعمل الان في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ،نقدم لكم الخدمة الافضل ، في كل وقت يمكنكم الاتصال على رقم صيانة شركة دايو ، لنتمكن من مساعدتكم ، لا تترددوا في الاتصال بنا فوراً عند حدوث أى مشكلة ، يمكننا مساعدتكم في أسرع وقت .

نعمل على التدريب المستمر لطاقم العمل :

في مركز صيانة دايو ميكروويف يتم تدريب فريق العمل على تطوير الأداء في العمل ، اولا التدريب الفني لمهندسين الصيانة والفنيين ، يتم التدريب بشكل دوري على كل الأعطال المتوقعه والمتكررة ، وعلى سرعة حل المشاكل في وقت قياسي ، وهذا التدريب ياتى باثره على كل الأعطال إلى خدمة واصلاح العطل بمعدل زمنى أقل ، والى اصلاح المشكلة بطريقة جيدة  جدا ، والتدريب أيضا يمتد إلى فريق خدمة العملاء الذين يستقبلون المكالمات الهاتفية ، ليكونوا على دراية كامل بالأعطال التى تحتاج إلى صيانة دايو ميكروويف .

شهادة الضمان التى تكون تصليح الأعطال :

يتم منحكم عادة ضمان على كل الأعطال التى يتم إصلاحها من قبل خدمة صيانة دايو وتكون الشهادة شاملة مدة ضمان على العطل ،  و تكون المدة المحددة على حسب نوع العطل أو حسب قطعة الغيار المستخدمة ، كل ما تحتاجه لكى تكون مطمئن نحن على استعداد كامل لفعله ، وإذا تكرر نفس العطل يمكنكم الاتصال علينا مرة أخرى ، وسوف يتم إصلاح العطل دون اي رسوم أخرى ، دائما نحب أن تكون خدمتنا على أفضل وجه ، وان تكون جميع عملائنا ، على قدر كبير من السعادة بإصلاح اعطال الميكروويف دايو التى يوجهونها .

المميزات في استخدام قطع الغيار الأصلية :

نعمل  كل النقاط الإيجابية التي يمكنها أن تصل بالعملاء إلى نسب رضاء عالية ، وكما موضح هنا الفرق بين مراكز الصيانة المعتمدة والغير معتمدة ، والفرق الجوهري بينهما ، وهو استخدام قطع الغيار الأصلية ،  والمفاجأة وجود صيانة ميكروويف دايو الاسكندرية المتوفر إلي جميع مستخدمي منتجات دايو في الإسكندرية .

١ – استخدام قطع الغيار الأصلية في إصلاح الأعطال ، والتر يكون لها مميزات عديدة  تجنب حدوث أي مشاكل جانبية أخرى ، وإطالة العمر الافتراضي للمنتج ، ونحتفظ على سمعتنا باستخدام قطع الغيار الأصلية الموثوق منها ، ومن أدائها العالي .

٢ – تميز مراكز الصيانة المعتمدة عن غيرها من مراكز الصيانة الغير معتمدة ، فذلك يعطى ثقة كاملة للعميل ،  و تؤدى إلى ثقة كاملة للعملاء لأن خدمة ما بعد البيع عندنا تكون جيدة ، تزيد نسبة المبيعات بشكل واضح ، و تعمل على زيادة الثقة بكل منتجات الشركة .

٣ – سهولة إصلاح الأعطال ، وتوفير الكثير من الوقت على العملاء عند استخدام قطع غيار اصلية ، ويكون الفني على ثقة تامة مع العملاء بالجودة التى سوف  يقدمها لهم ، في كل وقت نطور من أنفسنا في صيانة دايو ميكروويف ، خدمتكم الشئ الذى يسعدنا .

المعايير الدولية :

نستخدم كل المعايير الدولية  في صيانة دايو ميكروويف للوصول إلى أفضل النتائج ، وحتى نصل الى نسب رضاء جيدة مع العملاء الذي نقدرهم ونحترمهم ، دائما ، في كل وقت يمكننا خدمتكم على مدار الساعة وعلى مدار اليوم في اى وقت لن تتردوا باتصالكم ،  بل كل اتصالاتكم تسعدنا ،  ندعم تصليح كل منتجات توكيل دايو العالمية  ، كل فروعنا منتشرة في جميع أنحاء و محافظات الجمهورية ، كل ما عليكم هو الاتصال على الارقام الموضحة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430