رقم توكيل شركة دايو | متاح 24 ساعة 01027867869

تواصل معنا سريعًا على رقم توكيل شركة دايو واحصل على أجود خدمة صيانة لجهازك بأقل جهد وبأبسط تكلفة، فإن توكيل صيانة دايو المعتمد يمتلك فريق كامل من الفنيين والمهندسين الخبراء في جميع أعمال الصيانة. 

للحجز والاستعلام اتصل بنا على رقم توكيل شركة دايو: 

شركة صيانة دايو تتيح لك التواصل مع مركز الدعم والمساعدة في أي وقت عبر رقم توكيل شركة دايو لحجز خدمة الصيانة اللازمة لجهازك أو الاستفسار عن الخدمات المتاحة، فلن تحتاج أن تتحرك من مكانك أو تتغيب عن عملك للذهاب الى توكيل صيانة دايو حتى تستفسر عما تريد، بل في أي وقت ومن أي مكان يمكنك الاتصال بخدمة العملاء عبر رقم صيانة دايو وتقدم جميع استفساراتك وسيتم الرد عليها بأفضل أسلوب ممكن، كما أنك تستطيع حجز الخدمة اللازمة لك مع خدمة العملاء في الوقت الذي يناسبك حتى تكون على أتم استعداد لاستقبال الفني داخل منزلك والقيام بعمليات الصيانة لجهاز دايو. 

هل يقوم توكيل دايو بصيانة كل الاعطال؟ 

نعم بالتأكيد، بفضل خبرة مهندسي صيانة دايو العالية يتم القضاء على جميع أنواع وأشكال أعطال أجهزة دايو بشكل احترافي ومتكافئ تمامًا، فعلى مدار أكثر من خمسة عشر سنة وتوكيل دايو يحترف في تصليح الأعطال بكل دقة ومهارة بجانب أن أي عطل يتم صيانته لا يمكن أن يتكرر أخرى بالجهاز لأن الصيانة تتم بأعلى معايير الجودة والأمان التي تضمن للمواطن عدم مواجهة نفس العطل بجهازه مرة ثانية، وبالطبع ذلك جعل توكيل شركة دايو رائدًا في هذا المجال دونًا عن غيره والأول في الأسواق العالمية لتصليح الأعطال والقضاء عليها بشكل نهائي، فمهما كانت درجة العطل المصاب به جهازك اتصل ب رقم توكيل شركة دايو الموحد واحجز خدمة الصيانة لتحصل عليها في منزلك في أسرع وقت. 

ما مزايا الصيانة في توكيل شركة دايو؟ 

معلومات أخرى تحتاج بالفعل إلى معرفتها لتعلم أن توكيل شركة دايو أفضل توكيل أمامك للصيانة المعتمدة والمتكافئة في ذات الوقت، وتلك المعلومات تعكس مزايا مركز صيانة دايو مصر  وأهميته بالنسبة إلى العديد من المواطنين. 

1- يضمن لك توكيل شركة دايو الصيانة المتكافئة التي تقضي على العطل تمامًا وتجعل الجهاز يعمل بنفس مستواه الجيد لسنوات طويلة. 

2- يتيح لك التوكيل إمكانية حجز خدمة الصيانة في أي وقت عبر رقم توكيل شركة دايو أو الاستعلام والاستفسار أيضًا بدون أي رسوم تذكر. 

3- جميع خدمات الصيانة يقدمها توكيل صيانة دايو وبأسعار لا تقبل المنافسة في ظل هذه الظروف الصعبة. 

4- يقوم خبراء التوكيل بتركيب قطع الغيار الأصلية والمستوردة بدلًا من التالفة مع منح العميل الضمان عليها أيضًا. 

هل يقدم توكيل صيانة دايو ضمان معتمد على خدمات الصيانة؟ 

نعم، إن أي خدمة يقوم بها التوكيل يقدم لصاحبها شهادة ضمان فعالة لمدة ستة أشهر، وضمان دايو يكون شامل كل ما تم فعله لإعادة الجهاز إلى عمله المتكافئ مرة أخرى. 

هل يمكن تأجيل موعد الصيانة الخاص بي؟ 

نعم يحق لك تأجيل الموعد إذا كان غير مناسب، ولكن عليك التواصل مع خدمة العملاء قبل الموعد ب 24 ساعة. 

هل يمكنني الحصول على خدمة الصيانة الفورية من توكيل دايو؟ 

نعم اتصل برقم توكيل شركة دايو سريعًا واطلب خدمة الصيانة الفورية وسيصل إليك الفني في أقل من 24 ساعة.

هل تكاليف الصيانة في توكيل دايو عالية؟ 

لا، تكلفة أي خدمة صيانة داخل التوكيل بسيطة تناسب ميزانية أي عميل في مصر. 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة دايو

01129309430